إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

فيديو: جيسيكا تشاستين تسقط أرضاً أثناء تسلمها جائزة SAG

فيديو: جيسيكا تشاستين تسقط أرضاً أثناء تسلمها جائزة SAG

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فيديو: جيسيكا تشاستين تسقط أرضاً أثناء تسلمها جائزة SAG

🦋فيديو: جيسيكا تشاستين تسقط أرضاً أثناء تسلمها جائزة SAG
#فيديو #جيسيكا #تشاستين #تسقط #أرضا #أثناء #تسلمها #جائزة #SAG #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

فيديو: جيسيكا تشاستين تسقط أرضاً أثناء تسلمها جائزة SAG

تعثرت النجمة جيسيكا تشاستين بفستانها أثناء صعودها على المسرح لتسلم جائزة SAG لأفضل ممثلة في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير، حيث سقطت أرضاً بشكل محرج. وحاولت النجمة تدارك الموقف بشكل سريع والنهوض، كما سارع الممثل بول ميسكال ورجل في الصف الأمامي لمساعدتها على الوقوف.

وضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو لحظة سقوط جيسيكا تشاستين، حيث شبهها الكثيرون بلحظة تعثر النجمة تايلور سويفت على مسرح الأوسكار عام 2013. أقيمت ليلة أمس فاعليات حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG، التاسع والعشرين في فيرمونت سينشري بلازا في لوس أنجلوس، لتكريم بعض من أفضل العروض التلفزيونية والأفلام لهذا العام التي تم التصويت عليها من قبل الممثلين أنفسهم.

القائمة الكاملة للفائزين في حفل جوائز SAG 2023

أولاً جوائز التليفزيون

جائزة الأداء المتميز لممثل في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير: سام إليوت، 1883. أداء متميز لممثلة في فيلم تلفزيوني أو مسلسل قصير: جيسيكا شاستين، George & Tammy. أداء متميز لممثل في مسلسل درامي: جايسون بيتمان، Ozark. أداء متميز لممثلة في مسلسل درامي: جينيفر كوليدج، The White Lotus. أداء متميز لممثل في مسلسل كوميدي: جيريمي ألين وايت، The Bear. أفضل ممثلة في مسلسل كوميدي: جين سمارت، Hacks. أداء متميز من قبل فرقة في مسلسل درامي: The White Lotus. أداء متميز لفرقة في مسلسل كوميدي: Abbott Elementary.

ثانياً: جوائز الفيلم السينمائي

أداء متميز من قبل ممثل في دور قيادي: بريندان فريزر، The Whale. أداء متميز من قبل ممثلة في دور قيادي: ميشيل يوه، Everything Everywhere All at. Once. أداء متميز من قبل ممثل في دور داعم: كي هوي تشيوان، Everything Everywhere All at Once. أداء متميز لممثلة في دور داعم: جيمي لي كورتيس، Everything Everywhere All at Once. أداء متميز من قبل فريق التمثيل في صورة متحركة: Everything Everywhere All at Once.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»



فيديو: جيسيكا تشاستين تسقط أرضاً أثناء تسلمها جائزة SAG


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فيديو: جيسيكا تشاستين تسقط أرضاً أثناء تسلمها جائزة SAG

فيديو: جيسيكا تشاستين تسقط أرضاً أثناء تسلمها جائزة SAG