فيديو أسد يتجول في شوارع الكويت

فيديو أسد يتجول في شوارع الكويت

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

فيديو أسد يتجول في شوارع الكويت

✨ #أخبار | #أسد #يتجول #في #شوارع #الكويت #فيديو #بوابة #فيتو #منتوف #mantowf

أسد يتجول في شوارع الكويت

أسد في الكويت فيديو أسد يتجول في شوارع الكويت أثار أحد الأسود حالة من الفزع وهو يتجول في شوارع منطقة الصباحية بالكويت؛ حيث أدى خروجه بهذه الطريقة إلى هلع الأهالي مما استدعى تدخل الشرطة.

وأفادت غرفة عمليات وزارة الداخلية أنها تلقت بلاغًا يفيد بتجول أسد في الطرقات؛ حيث تحركت شرطة البيئة للمكان، وتمت السيطرة على الأسد وأحيلت الواقعة للتحقيق، حسب «صحيفة الأنباء».

أسد في الكويت ملك لفتاة

وأوضحت تحقيقات الشرطة أن الأسد تعود ملكيته لفتاة تم التعرف عليها، مؤكدة أنه تم استدعاء والد الفتاة إلى شرطة البيئة، وتم تسليمه الأسد بعد السيطرة عليه وإعادته إلى مكانه، ولكن عن طريق مربين متخصصين حتى لا تتكررالواقعة مرة أخرى.

فيديو أسد يتجول في شوارع الكويت

وتجدر الاشارة إلى أن ظاهرة الأسود التي تتجول في الأحياء السكنية كثيرًا ما تحدث في بعض الدول العربية، رغم تحذيرات الجهات المختصة من امتلاك وتربية الحيوانات غير الأليفة في المنازل، وسبق أن رصدت حوادث مشابهة في المملكة العربية السعودية، وقبل فترة قريبة شوهد أسد ضخم يتجول في شوارع مدينة بنغازي الليبية.

فيديو أسد يتجول في شوارع الكويت

أسد في الكويت

أخبار كويتية

كورونا في الكويت

ارتفع عدد الإصابات المسجلة في الكويت بفيروس كورونا لـ588 حالة بحسب آخر إحصائية لوزارة الصحة الكويتية في آخر 24 ساعة، ليبلغ بذلك إجمالي عدد الحالات المسجلة في الكويت 417723 حالة.

وقال المتحدث باسم وزارة الصحة الكويتية عبد الله السند: إنه “تم تسجيل 108 حالات شفاء ليرتفع بذلك إجمالي عدد المتعافين إلى 411788 حالة”، مبينًا أن نسبة مجموع حالات الشفاء من مجموع الإصابات بلغت 98.6%، بحسب ما ذكرت صحيفة “الجريدة” الكويتية.

وأوضح السند أنه لم يتم تسجل أي حالة وفاة جراء الإصابة بالفيروس ليستقر إجمالي عدد الحالات المسجلة عند 2468 حالة.

وذكر أن عدد من يتلقى الرعاية الطبية في أقسام العناية المركزة بلغ أربع حالات في حين بلغ المجموع الكلي للحالات التي ثبتت إصابتها ولا تزال تتلقى الرعاية اللازمة 3467 ووصل إجمالي عدد الحالات في أجنحة كوفيد19 إلى 23 حالة.

وأضاف أن عدد المسحات التي تم إجراؤها خلال الفترة نفسها بلغ 17338 مسحة ليصبح مجموع الفحوصات 5984074 فحصًا مشيرًا إلى أن نسبة الإصابات لعدد هذه المسحات بلغت 3.4%.

وكانت  الكويت أعلنت عن تسجيل أول إصابة بمتحور فيروس كورونا الجديد (أوميكرون)، داخل أراضيها لمسافر أجنبي من جنسية أوروبية في 8 ديسمبر الماضي.

أوميكرون في الكويت

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة الكويتية، عبد الله السند، انه تم تسجيل أول إصابة بمتحور “أوميكرون” من فيروس كورونا وذلك بعد ظهور نتائج التخطيط الجيني.

واضاف السند إن حالة الإصابة تعود لمسافر من الجنسية الأوروبية، قدم إلى الكويت من إحدى الدول الإفريقية والتي قد تم تسجيل إصابات فيها بمتحور “أوميكرون”، وكان المسافر قد حصل على جرعتين من لقاح كوفيد-19 المعتمد في وقت سابق.


أسد يتجول في شوارع الكويت | فيديو - بوابة فيتو
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 أسد يتجول في شوارع الكويت | فيديو - أسد في الكويت
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag

أسد يتجول في شوارع الكويت | فيديو - أسد في الكويت