فورد الكهربائية سوبر فان (2022). الترانزيت الكهربائي بقوة 2000 حصان

فورد الكهربائية سوبر فان (2022). الترانزيت الكهربائي بقوة 2000 حصان

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

فورد الكهربائية سوبر فان (2022). الترانزيت الكهربائي بقوة 2000 حصان

🛻🚗🚛 فورد الكهربائية سوبر فان (2022). الترانزيت الكهربائي بقوة 2000 حصان

#فورد #الكهربائية #سوبر #فان #الترانزيت #الكهربائي #بقوة #حصان

فورد الكهربائية سوبر فان (2022). الترانزيت الكهربائي بقوة 2000 حصان

تم إثراء خط Ford SuperVan ، الذي بدأ في عام 1971 ، بعضو جديد وهذا خالٍ من المحرك الحراري. يسحب هذا العبور الكهربائي حوالي 2000 حصان من محركاته الأربعة. يكفي للانتقال من 0 إلى 100 كم / ساعة في أقل من ثانيتين.

بواسطة

ماكس

نشرت في
محدث

فورد إليكتريك سوبرفان هي سيارة خدمات “عديمة الانبعاثات” بقوة 2000 حصان.

معقل


رينو لديها اسباس F1. فورد لديها سوبر فان. منذ تقديم سيارة ترانزيت مزودة بمحرك GT40 V8 في الموضع الخلفي المركزي في عام 1971 ، نجحت ثلاث شاحنات مزودة بميكانيكي سيارات السباق بعضها البعض حتى SuperVan 3 بمحرك F1 في عام 1994. لمرافقة إطلاق سيارة E-Transit الكهربائية الجديدة Custom ، تعود فورد في مهرجان Goodwood للسرعة 2022 وتكشف النقاب عن Electric SuperVan ، شاحنة ذات قوة عالية “خالية من الانبعاثات”.

صورة الوسائط

صورة

توربينات الرياح Ford Electric Supervan

يمكن لسيارة SuperVan الكهربائية ، التي يمكن رؤيتها من مسافة بعيدة ، المرور بمرور ترانزيت بسيط معدل.

معقل

سيارة سباق متنكّرة في هيئة شاحنة صغيرة

يجمع التصميم الخفيف الوزن لـ Electric SuperVan معًا أرضية E-Transit Custom ، وهي عبارة عن إطار فولاذي أنبوبي وألواح هيكل مصنوعة من مادة مركبة. تأخذ السيارة الصورة الظلية لنموذج الإنتاج في تفسير متطرف مع المفسد الأمامي والعتبات الجانبية الضخمة والناشر والمصدات الهيكلية والجناح الخلفي للسقف. وتجدر الإشارة بشكل خاص إلى الحاجز الخلفي للمقصورة الأمامية ، بينما يستمر إطار السقف في المؤخرة ، حيث ينضم إلى الأعمدة الخلفية التي تم الاحتفاظ بها أيضًا. الإطارات التي تشكلت بهذه الطريقة تذكرنا بأحدث فورد جي تي.

صدمة كهربائية لتسريع العبور

يحتوي Ford Electric SuperVan على أربعة محركات كهربائية مقسمة بين المحورين لتزويدها بالدفع الرباعي. يتم تشغيلها بواسطة بطارية 50 كيلو واط ساعة مبردة بالسائل. تعلن فورد قوة ” ما يقرب من »2،000 حصان بزمن أقل من ثانيتين للانتقال من 0 إلى 100 كلم / س وسرعة قصوى 320 كلم / س. من الواضح أن الوصلات الأرضية متناغمة ، من بين أشياء أخرى ، تعليق عظم الترقوة المزدوج في الزوايا الأربع. تم تصميم السيارة مع النمساويين من STARD ، المتخصصين في تقنيات المنافسة المتطورة. تتميز سيارة SuperVan بهيكل يسمح لها بتضمين مساحة شحن خلفية ، مثل Transit القياسي ولكن على عكس سابقاتها ، والتي كانت تحتوي على محركها هناك.

https://www.youtube.com/watch؟v=n5xea2E4LNM

يمكن لسائقها الاختيار بين أوضاع الطريق (الطريق) ، المسار (الدائرة) ، السحب (التسارع) ، الانجراف (الانزلاق) ووضع القيادة في رالي. ويمكنه أيضًا استخدام وظيفة “تنظيف الإطارات” ، مما يسمح بفرملة أحد المحاور قدر الإمكان والدوران على المحور الآخر لتسخين الإطارات. هذه الأوامر متوفرة عبر شاشة اللمس مأخوذة من نظام الوسائط المتعددة Sync المقدم على road Fords. يسمح نظام القياس عن بعد المتصل للأشخاص خارج الشاحنة بمراقبة أدائها في الوقت الفعلي ؛ جهاز يعكس كلاً من المنافسة وإدارة أسطول محترفي النقل.

فورد إليكتريك سوبرفان في أيدي روما “سوبر” دوما

سيتم قيادة سيارة Ford Electric SuperVan على مسار تسلق Goodwood Hill من قبل الفرنسي رومان دوماس الذي قام ، من بين إنجازاته الرياضية العديدة (الانتصارات في 24 Hours of Le Mans ، في Pikes Peak ، إلخ) ، السجل الحالي في عام 2019 ، كانت قيادة سيارة فولكس فاجن ID.R. كان النموذج الكهربائي الألماني 680 حصانًا “فقط” ، لـ 1100 كجم بما في ذلك السائق. هل ستتعرض للضرب من قبل المرافق؟

صورة الوسائط

صورة

1971 فورد الكتريك سوبربان

يعود تاريخ أول سيارة فورد سوبرفان إلى عام 1971.

معقل

ملصقات

فورد الكهربائية سوبر فان (2022). الترانزيت الكهربائي بقوة 2000 حصان

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 فورد الكهربائية سوبر فان (2022). الترانزيت الكهربائي بقوة 2000 حصان


فورد الكهربائية سوبر فان (2022). الترانزيت الكهربائي بقوة 2000 حصان