فنادق باريس خمس نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022

فنادق باريس خمس نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

فنادق باريس خمس نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022

🧑‍🔬 #فنادق #باريس #خمس #نجوم #أفضل #فنادق #لعام

فنادق باريس خمس نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022


فنادق باريس خمس نجوم هي واحدة من أرقى وأفضل فنادق فرنسا على الإطلاق. وهي تستقطب العديد من محبي الفخامة والرقي من زوَّار باريس والراغبين في إقامة فاخرة مع كافة وسائل الراحة العصرية الممكنة. حيث تقدم فنادق باريس ضمن تصنيف 5 نجوم كل ما يتمناه ويبحث عنه النزلاء لعطلة مليئة بالراحة والاستمتاع والاسترخاء وقضاء أوقات سعيدة لا تُنسى مع العائلة أو الأصدقاء.

بالإضافة إلى المواقع المثالية التي تتمتع بها فنادق باريس 5 نجوم ووقوع العديد من المعالم السياحية مثل قوس النصر وليدو دو باريس ومتحف الفن الحديث، فهي أيضًا مُصمَّمة بديكورات هندسية ديناميكة جذابة وعصرية حديثة علاوة على توفير اجواء هادئة رائعة مريحة للاعصاب وهو مايميز هذه الفنادق عن غيرها من فنادق 5 نجوم بمدينة باريس لا سيما أنها تضم خدمات ومرافق وأنشطة ترفيهية متنوعة وجيدة تتفوق على غيرها من فنادق باريس.

 

أفضل 10 من فنادق باريس خمس نجوم لعام 2022

تضُم القائمة التالية باقة مُنتقاة مكونة من 10 من أفضل فنادق باريس خمس نجوم والتي نالت آلاف التقييمات الإيجابية بواسطة نزلائها السابقون.

 

فندق بالزاك باريس

فندق بالزاك باريس أحد فنادق باريس خمس نجوم

أحد فنادق في باريس 5 نجوم، يحتوي فندق بالزاك باريس على خدمات ومرافق وأنشطة جعلته من افضل فنادق ضمن فئة 5 نجوم بمدينة باريس وكذلك جعلت من الفندق محط إهتمام للعديد من السياح الراغبين في الإقامة في مكان فخم وراقي. حيث يتميز الفندق بقربه من قوس النصر والذي يبعد عنه مسافة 400 متر كما يبعد مسافة 1.7 كم عن برج إيفل ويقع بالقرب من الفندق اللوفر وهو على بعد 3.1 كم. كما يوفر الفندق خدمات جيدة : حيث تحتوي جميع وحدات الأقامة المكيفة على آلة لصنع القهوة حتى يمكن للزائر شرب القهوة في أي وقت يفضله. ولمحبي السباحة يوفر الفندق مسبح في الهواء الطلق مفتوح طوال العام وبمياه دافئة. كما يوجد موقف خاص للسيارات مجانا. كل هذه المميزات جعلت الفندق أحد أفضل فنادق باريس الفخمه.

 

 

فندق ديزني لاند باريس

فندق ديزني لاند باريس من أبرز الخيارات على قائمة فنادق باريس 5 نجوم

يتميز فندق ديزني لاند باريس بأنه أحد أفضل وأرقى و افخم فنادق باريس. حيث صمم الفندق بديكورات وتصميمات على مستوى عالٍ من الرقي. بالإضافة الى قربه من معالم سياحية جذابة حيث يبعد عن ديزني لاند باريس مسافة 100 متر كما يبعد 400 متر عن قرية ديزني و 1.5 كم عن أكواريوم الحياة البحرية فال دوروب. بالإضافة إلى أن الفندق يوفر جاكوزي خاص مصمم بديكورات رائعة لمساعدة الزائر على الإستجمام والإسترخاء. لا سيما أن الفندق يحتوي على خدمة تنظيف جيدة وبإشراف متخصصون حيث يتم التنظيف يوميا. كما يتم تعقيم الغرفة بعد مغادرة النزيل مباشرة مما يجعله من أجمل فنادق في باريس خمس نجوم. علاوة على وجود مكتب استقبال متميز بـفندق ديزني لاند باريس يتحدث بالعديد من اللغات المختلفة ويعمل على مدار الساعة لتلبية كافة احتياجات الضيوف.

 

 

ماريوت الشانزليزيه باريس

ماريوت الشانزليزيه باريس خيارًا مثاليًا للباحثين عن فنادق في باريس 5 نجوم

مكان اقامة فاخر ومميَّز من فنادق باريس خمس نجوم. يتميَّز ماريوت الشانزليزيه باريس بديكوراته العصرية. يقع الفندق في باريس بـباريس وعلى بعد 300 متر من ليدو دو باريس و400 متر فقط من روند بوينت الشانزليزيه كما يبعد قوس النصر مسافة 800 متر. يقدم مطعم الفندق مجموعة متنوعة من المأكولات الأوروبية والعالمية. كما يوفر ماريوت الشانزليزيه باريس مجموعة من الخدمات ومنها خدمة تخزين الأمتعة وخدمة التنظيف اليومي وخدمة النقل للمطار وخدمة الواي فاي المجانية. مما يجعل الفندق من أفضل فنادق مدينة باريس والتي تتمتع بتصنيف 5 نجوم.

 

 

فندق شانغريلا باريس

فندق شانغريلا باريس من فنادق في باريس خمس نجوم

يعد فندق شانغريلا باريس مكان إقامة فاخر ومُميَّز من فنادق باريس خمس نجوم، والذي يُقدِّم مزيجًا مُريحًا من الحياة الليلية الحيوية التي تجسد روح مدينة باريس. حيث يقع الفندق بباريس وعلى مسافة 300 متر من متحف الفن الحديث بينما يبعد مسافة 600 متر عن متحف الإنسان كما يقع بالقرب من الفندق جار سان لازار و الذي يبعد مسافة 2.7 كم . ويضمن الفندق لنُزلائِه إقامة فاخرة ومُتكاملة لعُشَّاق الاستجمام والرّياضات الشاطئيّة حيثُ يحتضن مسبح هادئ في الهواء الطلق للتَّنعُم برفاهية عالية. كما تُوفِّر حديقة فندق شانغريلا باريس مجموعة واسعة من المساحات المفتوحة لتعزيز مسيرة التَّرفيه وقضاء وقت مُمتع. ولمُحبِّي المُتعة والإثارة فإنه يُمكن صيد الأسماك بالإضافة إلى مُمارسة رياضة التجديف والغوص داخل الفندق مما يجعله من أجمل فنادق الموجودة بمدينة باريس ذات تصنيف 5 نجوم.

 

 

فندق فوشون باريس

فندق فوشون باريس أحد افضل الخيارات ضمن فنادق باريس خمس نجوم

يتميَّز فندق فوشون باريس أحد فنادق باريس 5 نجوم بالرُّقي والفخامة. و ايضاً يتميز بأنه من أفضل فنادق ضمن فئة 5 نجوم. وكذلك يتميز بالموقع الرائع في باريس بباريس وبجوار ميدان مادلين ولا سيما أنه يقع على بُعد 400 متر من باريس أولمبيا وايضاً على بعد 600 متر من أوبرا غارنيي. يتمتَّع الفندق بنوافذ من الأرض حتى السقف بإطلالات ساحرة على أُفق المدينة وبعضها يطل على أفضل الأماكن السياحية بالجوار والتي أهمها ميدان مادلين. يُمكن للضيوف التلذذ بتناول أشهى المأكولات المشوية والكوكتيلات الفاخرة في مطعم الفندق. ولمُحبِّي الرياضة فإن فندق فوشون باريس يُوفِّر مركز لياقة بدنية يتميَّز بمعدات حديثة ومدربين شخصيين معتمدين.

 

 

فندق ريتز باريس

فندق ريتز باريس من فنادق باريس خمس نجوم

يتميَّز فندق ريتز باريس بحديقة خضراء مُورِّقة ذات مناظر طبيعة ساحرة لاسيّما أنها مُزوَّدة بمسبح كبير مما يجعله الوجهة المفضلة لرواد مدينة باريس للاسترخاء بجانب توفُّر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء الفندق. ويقع الفندق في باريس وبالقرب من أهم المعالم في المدينة مثل: قوس النصر وبرج إيفل. يحتضن فندق ريتز باريس مقهى يُتيح فرصة احتساء المشروبات الفاخرة وسط أجواء عائلية مثالية في بيئة نابضة بالحياة ومُحيط غير رسمي. يحتل الفندق مكانة مُميَّزة بين فنادق في باريس 5 نجوم. كذلك لا يبعُد عن اللوفر سوى 1 كم. يُمكن أن يشتمل يوم من التدليل للنُّزلاء على جلسات المساج والعلاج العطري بالإضافة إلى الدخول إلى السونا وغُرفة البخار مما يجعله يستحق تصنيفه ضمن أجمل فنادق 5 نجوم.

 

 

فندق فوكيت باريس

فندق فوكيت باريس أحد فنادق باريس 5 نجوم

يُعدُّ فندق فوكيت باريس خيار جيّد لفنادق في باريس خمس نجوم لمُميزاته العديدة مثل موقعه المثالي الذّي أحبّه الزُّوَّار حيثُ يقع بجوار ليدو دو باريس وميدان شارل ديغول إتوال. أحبّ المُقيمون أيضًا إطلالته الساحرة على مدينة باريس حيث أنه يتمتع بوقوعه في منطقة باريس. كما يتميز بقربه من برج إيفل ويبعد عنه مسافة 1.5 كم. كما يقع الفندق تحت تصنيف الـ 5 نجوم ويُقدم خدمات تُوفِي مركز تصنيفه مثل أماكن لتناول الطعام ومسبح خارجي ويُوفر الفندق الكثير من الغُرف والأجنحة مفروشة بأروع الديكورات وتتوفّر بها وسائل الرَّاحة الفاخرة. يُوفّر فندق فوكيت باريس مناطق وظيفية بمساحة شاسعة مُوزعة على العديد من قاعات المناسبات مُجهزة بالتكنولوجيا السمعية والبصرية الأكثر حداثة.

 

 

فندق بلازا أتينيه باريس

فندق بلازا أتينيه باريس من فنادق باريس خمس نجوم

يقع فندق بلازا أتينيه باريس في باريس الراقية في باريس، وعلى بعد مسافة قصيرة من باب الفندق يقع كلا من قوس النصر على بعد 1.1 كم، وأوبرا غارنيي الذي يبعد مسافة 2.1 كم. وعلى بعد 3.2 كم يتواجد حدائق لوكسمبورغ. يتوفر الفندق على عدد من المرافق الرائجة منها حمام سباحة رائع، خدمة واي فاي متميزة ومجانية، مركز عافية وسبا على أعلي مستوي مما يجعل فندق بلازا أتينيه باريس في مقدمة الأختيارات في فئة 5 نجوم بمدينة باريس، بالإضافة إلى مركز لياقة بدنية متطور، كل هذا ستجده في أحد فنادق باريس خمس نجوم.

 

 

فندق بينينسولا باريس

فندق بينينسولا باريس واحد من فنادق في باريس 5 نجوم

يقع فندق بينينسولا باريس الفاخر صاحب تصنيف الـ 5 نجوم، بجوار قوس النصر الشهير، ويبعد عن ميدان شارل ديغول إتوال مسافة 400 متر ويقع في باريس. ولمن يريد زيارة برج إيفل فعليه قطع مسافة 1.4 كم، أكثر مرافق الفندق رواجا خدمة نقل من وإلى المطار مع رسوم إضافية بسيطة. يوفر فندق بينينسولا باريس لنزلائه غرف بأحجام تناسب العائلات حيث يعد من أجمل وأفخم فنادق باريس خمس نجوم. يوفر الفندق مواقف خاصة لركن السيارات، مركز عافية وسبا متميز، بالإضافة إلى مركز للياقة البدنية متطور، كل هذا يوجد في أحد أرقي فندق بينينسولا باريس.

 

 

 

فندق رويال مونسو باريس

فندق رويال مونسو باريس أحد أبرز الخيارات على قائمة فنادق باريس خمس نجوم

يقع فندق رويال مونسو باريس في باريس، وعلى بعد 300 متر من ميدان تيرن، كما يتسم الفندق بوجوده في باريس وهي من أجمل مناطق باريس ويتمتع بقربه من المواقع السياحية الشهيرة حيث يقع الفندق ضمن مسافة 500 متر من قوس النصر، وعلى بعد 1.8 متر يقع جار سان لازار، أكثر مرافق الفندق رواجا هي حمام سباحة خاص في الغرف، خدمة ولا أروع من الواي فاي مجانية، موقف سيارات، مركز لياقة بدنية، ماكينة صنع الشاي والقهوة بكل غرفة من غرف فندق رويال مونسو باريس كواحد من أحسن وأفضل فنادق باريس 5 نجوم.

 

 

لماذا تُقِيم في فنادق باريس خمس نجوم

المرافق: تتسم فنادق باريس 5 نجوم بالمرافق المتنوِّعة لتقدم لنزلائها إقامة على مستوى عالي من الرفاهية.

الفخامة: تعمل فنادق باريس خمس نجوم على توفير أعلى درجات الفخامة والرفاهية لنزلائها.

المواقع المركزية: تتمتع فنادق باريس 5 نجوم بمواقع مثاليَّة على مقربة من أهم الأماكن السياحية مثل قوس النصر وديزني لاند باريس.

القيمة مقابل المال: تمتاز فنادق باريس خمس نجوم بتوفر أعلى قيمة ممكنة مقابل السعر.

طاقم العمل: تمتاز طواقم عمل فنادق باريس خمس نجوم بالتعاون الشديد وسرعة خدمة النزلاء وتلبية احتياجاتهم.

فنادق باريس خمس نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فنادق باريس خمس نجوم: أفضل 10 فنادق لعام 2022