إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

فلكيا.. 23 مارس غرة شهر رمضان المبارك

فلكيا.. 23 مارس غرة شهر رمضان المبارك

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فلكيا.. 23 مارس غرة شهر رمضان المبارك

🗼فلكيا.. 23 مارس غرة شهر رمضان المبارك
#فلكيا #مارس #غرة #شهر #رمضان #المبارك

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com


فلكيا.. 23 مارس غرة شهر رمضان المبارك

أخبار العرب في أوروبا – متابعات

ترجح الحسابات الفلكية، أن يكون يوم الخميس 23 مارس/آذار الجاري، أول أيام شهر رمضان المبارك، بحيث يكون الأربعاء 22 مارس/آذار متمما لشهر شعبان للعام 1444 هجري.

تأتي هذه التوقعات على اعتبار أن رؤية هلال رمضان ستكون غير ممكنة لا بالتلسكوب ولا بالعين المجردة من القارة الأمريكية ومستحيلة بالنسبة للقارة الإفريقية وكامل القارة الأوربية وأستراليا والقارة الآسيوية، يوم الثلاثاء 21 مارس الحالي الموافق لـ 29 شعبان.

وقال مركز الفلك الدولي في أبوظبي، إن الحسابات الفلكية تشير إلى أن 23 مارس، سيكون غرة الشهر الفضيل في العديد من دول العالم.

ونقل عن المهندس “محمد شوكت عودة” مدير المركز قوله، إن “بعض الدول بدأت شهر شعبان يوم الثلاثاء 21 فبراير الماضي، وهذه الدول ستتحرى هلال شهر رمضان يوم الثلاثاء 21 مارس الجاري، في حين بدأت دول أخرى شهر شعبان 22 فبراير، ومنها إندونيسيا وماليزيا وبروناي والهند وبنغلاديش وباكستان وإيران وعُمان والأردن والجزائر والمغرب وموريتانيا، وهذه الدول ستتحرى هلال رمضان يوم الأربعاء 22 مارس، الموافق 29 شعبان فيها”.

اقرأ أيضا: السلطات الألمانية تعلن منح 1100 تأشيرة لمنكوبي زلزال تركيا وسوريا

وأضاف: “أما بالنسبة للدول التي ستتحرى الهلال يوم الثلاثاء 21 مارس، فإن رؤيته في ذلك اليوم مستحيلة لغروب القمر قبل الشمس ولحدوث الاقتران بعد غروب الشمس، وبالتالي ستكمل هذه الدول عدة شهر شعبان 30 يوما، ليكون يوم الخميس 23 مارس غرة شهر رمضان فيها”.

وعليه من المتوقع أن تعلن معظم الدول رؤية الهلال يومئذٍ، ليكون يوم الخميس 23 مارس غرة شهر رمضان فيها.

أما الهلال الجديد لشهر شوال فيولد يوم الخميس 20 أبريل/نيسان المقبل، وعليه يكون الجمعة 21 أبريل/نيسان غرة شوال وعيد الفطر  فلكيا.

أقراء أيضا
فلكيا.. 23 مارس غرة شهر رمضان المبارك


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فلكيا.. 23 مارس غرة شهر رمضان المبارك

فلكيا.. 23 مارس غرة شهر رمضان المبارك