إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

فحص تذاكر القطار في بلجيكا قبل صعود القطار

فحص تذاكر القطار في بلجيكا قبل صعود القطار

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

فحص تذاكر القطار في بلجيكا قبل صعود القطار

بلجيكا : فحص تذاكر القطار في بلجيكا قبل صعود القطار
#فحص #تذاكر #القطار #في #بلجيكا #قبل #صعود #القطار #منتوف #MANTOWF #أوروبا

فحص تذاكر القطار في بلجيكا قبل صعود القطار

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com


فحص تذاكر القطار في بلجيكا قبل صعود القطار

موقع أخبار بلجيكا الآن: سيتعين على ركاب القطار في كثير من الأحيان إظهار تذكرتهم قبل ركوب القطار في بلجيكا. وبهذه الطريقة، تُريد شركة السكك الحديدية في بلجيكا “NMBS” تجنب المناقشات بين الركاب وقاطعي تذاكر القطارات على متن القطار، لأن هذا هو السبب الرئيسي لإستخدام العنف ضد موظفي القطارات في بلجيكا.

لذلك سيقوم موظفي شركة أمن القطارات “Securail” بفحص ركاب القطارات في محطة بروكسل الجنوبية إبتداءاً من اليوم.

لإجراء مثل هذا الفحص، سوف يصطف موظفي الأمن عند مداخل الصعود إلى القطار، لكي يتحققوا من تذاكر القطارات لجميع الركاب. وبالتالي لا يُسمح لأولئك الذين لا يستطيعون إظهار التذكرة، بالصعود إلى القطار ويجب عليهم أولاً شراء تذكرة.

الفحوصات الوقائية في شركة القطارات في بلجيكا:

بدأت الفحوصات الوقائية من قِبل موظفي شركة الأمن “Securail” العام الماضي، ويبدو أنها تؤتي ثمارها. وقال “هندريك فاندركيمبين”، رئيس شركة الأمن: “في المتوسط ​​ كان حوالي 4 في المئة من المسافرين ليس لديهم تذكرة قطار أثناء إجراء تلك الفحوصات. لكن أحياناً نرى أن أعداد الذين ليس لديهم تذكرة قطار في بلجيكا تصل إلى 40 في المئة”.

إقرأ أيضاً: شركة القطارات في بلجيكا تسمح للاجئين الأوكرانيين بركوب القطار مجانًا.

لذلك من الآن فصاعدًا، ستنظم شركة الأمن “Securail” عمليات فحص تذاكر عشوائية في محطات القطارات كل يوم. ويمكن أن تتم هذه في أي وقت وفي أي محطة. وفي الشهرين الأولين من هذا العام، تم إجراء حوالي 3500 عملية فحص، وهو ما يمثل حوالي 200 ألف مسافر”

سيقف موظفي القطار عند مداخل صعود القطار من أجل فحص التذاكر

تجنب المناقشات بين المسافرين وموظفي القطارات في بلجيكا:

الغرض من إجراءات فحص التذاكر ليس فقط إرسال إشارة للمسافرين بوجوب شراء تذكرة قبل ركوب القطار، ولكن أيضًا لمنع المناقشات حول التذاكر داخل القطار.

حيث تم الإبلاغ عن 1900 حالة إعتداء على موظفي شركة السكك الحديدية في بلجيكا “NMBS” في العام الماضي، وكان نصفهم تقريبًا على علاقة بمثل هذه المناقشات. وأطلقت شركة السكك الحديدية في بلجيكا مؤخرًا حملة جديدة ضد العدوان على موظفي القطارات والمحطات.

إقرأ أيضاً: شركة القطارات في بلجيكا تستخدم العربات الصامتة.

فحص تذاكر القطار في بلجيكا قبل صعود القطار
أقراء أيضا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇فحص تذاكر القطار في بلجيكا قبل صعود القطار
فحص تذاكر القطار في بلجيكا قبل صعود القطار