عيوب رجل برج الميزان – موقع منتوف

عيوب رجل برج الميزان – موقع منتوف

عيوب رجل برج الميزان – موقع منتوف

🦋 عيوب رجل برج الميزان – موقع منتوف
#الأبراج #عيوب #رجل #برج #الميزان #مجلة #سيدتي


عيوب رجل برج الميزان – موقع منتوف

يقع برج الميزان في المرتبة السابعة في دائرة الأبراج، ويولد في الفترة الواقعة ما بين 23 أيلول و23 تشرين الأول. يتمتّع الرجل برج الميزان بشخصية مميزة ومُستقلّة وودودة، مزاجه ثابت ومتوازن. يبحث دائماً عن الحرية في كل شيء، وينفر من القيود ولا يستطيع الخضوع لنظام معين. له طباعه وأفكاره الخاصة به، عيوبه ونقاط ضعفه. “سيدتي.نت”يطلعك عن عيوب رجل برج الميزان في السطور الآتية:

عيوب رجل برج الميزان

على الرغم من أن مولود برج الميزان يتصف بالاتزان، بيد ثمّة عيوب في شخصيته تؤثر سلباً على علاقته بالآخرين

يتميز الرجل برج الميزان بالحيوية، ويجلب الإلهام للآخرين بطرق كثيرة، ويمكنه أيضاً الخروج بأفكار وخطط إبداعية تساعده على حلّ العديد من المشاكل ببراعة. يحب التغيير بشكل كبير، فهو دائماً ما يعمد إلى تغيير نمط حياته كلّه، وهذا قد يؤدّي به إلى أن يصبح متناقض قليلاً في أفعاله. لا يستطيع أن يأخذ قراراً حازماً ونهائياً بشكل سريع، يواجه مشكلة في مواجهة العقبات ويؤجل المناقشات الصعبة لأطول فترة ممكنة، وهذا من شأنه أن يعيقه عن فعل الكثير من الأشياء، وبالتالي يتأرجح بين القرارت المختلفة والمتضاربة، وهو ما يؤدي إلى إرهاق عقله. تابعي المزيد: نقاط القوة لبرج الميزان

متشائم

عندما لا تسير الأمور بشكل جيد بالنسبة له، يشعر كما لو أنّ العالم ينتهي، والجميع ضده، وبالتالي يؤثر على حيويته التي يتمتع بها، وهذا يرجع إلى الاعتقادات والتصورات لديه عن العالم بأنه يجب أن يكون على الدوام جميلاً وعادلاً مع الجميع. كما أنه يشعر بقدر كبير من الذنب عندما يكون غير سعيد لأنه يعرف أنّ تعاسته تؤثر على كل من حوله.

سطحي

غالباً، ما يُخطئ ويحكم على الأمور بسطحية، ولا يتعمق بتفاصيل الأشياء. يهتم بالجمال الخارجي فقط، متجاهلاً الصفات الداخلية الجميلة لدى الأشخاص الذين يعرفهم.

غير مسامح

يُحب أن يحظى بالسلام التامّ ودوماً ما يُحافظ على هدوئه، إلا أنّه لا يستطيع مسامحة الآخرين، إذا ارتكبوا خطأً في حقه، وقد يُقدم على بعض الأفعال الإنتقاميّة.

يعتبر التشاؤم أبرز عيوب الرجل برج الميزان

يخاف من المجهول

يمنع الخوف الرجل الميزان من تحقيق أهدافه. يخاف من أن يكون بمفرده ويخشى أن يتراكم هذا الخوف إلى عقبة لا يمكن التغلب عليها. الخوف من الانفصال عن المجموعة هو جزء من تكوينه النفسي البدائي.

بارد عاطفياً

يواجه صعوبة في التعاطف مع الآخرين، ويُعتبر غير عاطفي. في حين أنّ هذه السمة تسمح له بالتفاعل بهدوء مع الظروف والمشاكل العاطفية جنباً إلى جنب مع طبيعته السلمية والطيبة، إلا أنه قد تعميه أيضاً عن حقائق الحياة القاسية والسيئة. لا يستطيع أن يدرك عواطف الآخرين، وهذا قد يُسبّب له مشاكل معهم. يتصرف بطريقة عشوائية ومتهورة. يكون ضعيف الشخصية في بعض الأحيان ويتخلى عن حقوقه. تابعي المزيد: عيوب المرأة برج الميزان

لا يعبر عن رأيه بصراحة

يبالغ في مدح الآخرين ومجاملتهم؛ لتحقيق أهدافه، وقد يلجأ للكذب في بعض الأحيان لتحقيق غاياته ممّا يوقعه أحياناً في المتاعب.

نرجسي

تُعتبر ثقته بنفسه كبيرة جداً لدرجة أنّه يرى أنّ رأيه وكلّ ما يفعله فقط هو الصحيح. يسعى دائماً لإرضاء نفسه، ويحب السيطرة، بالإضافة إلى تقلب مزاجه بشكل كبير، الأمر الذي يُؤدّي أحياناً إلى ابتعاد الآخرين عنه وتجنبه.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج الميزان

عيوب رجل برج الميزان – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇عيوب رجل برج الميزان – موقع منتوف

عيوب رجل برج الميزان – موقع منتوف

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

عيوب رجل برج الميزان – موقع منتوف