إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

علماء يرصدون ولادة “فراشة” بجناح واحد احترقت في الفضاء… صور وفيديو

علماء يرصدون ولادة “فراشة” بجناح واحد احترقت في الفضاء… صور وفيديو

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

علماء يرصدون ولادة “فراشة” بجناح واحد احترقت في الفضاء… صور وفيديو

⚙️ #تطبيق #علماء #يرصدون #ولادة #فراشة #بجناح #واحد #احترقت #في #الفضاء #صور #وفيديو #منتوف #MANTOWF
علماء يرصدون ولادة “فراشة” بجناح واحد احترقت في الفضاء… صور وفيديو

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

أنتجت ولادة نجم جديد مشهدا غريبا في الفضاء، ظهر على شكل فراشة بجناح واحد، لكن لسوء الحظ، احترق جناحها الآخر، كما وصف علماء الفلك الصور الأخير الملتقطة.

وأطلق العلماء على السديم الغريب اسم “سديم الحرباء بالأشعة تحت الحمراء”، أو “Chamaeleon Infrared Nebula”، بسبب شكله الغريب ولونه الأحمر.

ويقع السديم على بعد حوالي 520 سنة ضوئية، وظهر في آخر صورة ملتقطة والتي نشرتها مؤسسة الفضاء ” NSF NOIRLab ” في تشيلي، “كفراشة احترق أحد جناحيها” بلهب ولادة نجم جديد، حيث تلعب بعض العمليات المضطربة في تشكيل هذه السدم الغريبة في الفضاء.

ويعتبر العلماء أن النجوم هي أجسام شديدة الكثافة، بحسب المقال المنشور في مجلة ” sciencealert” العلمية، لكن عند ولادتها تحدث انهيارات كبيرة جدا لكتل عظيمة من سحب الغاز والجزيئات وتدور حول نفسها بسبب الجاذبية.

وعند دوران هذه المواد والسحب، تنجذب المواد وتتحول إلى أقراص تتراكم حوله تغذي النجم المولود لتصبح كتلة الغاز على شكل نجم كبير.

وعند النمو الأولي للنجم، يبدأ بإنتاج رياح نجمية قوية، وتبدأ المادة الموجودة في النجم الأولي بالتفاعل مع مجالاته المغناطيسية، وتتدفق هذه المواد على طول خطوط المجال المغناطيسي إلى القطبين، حيث يتم دفعها في الفضاء على شكل نفاثات بلازما قوية.

 

علماء يكتشفون قناة كهرومغناطيسية “متخفية” تربط الأرض بالفضاء… صور وفيديو

ويعتقد علماء الفلك أن المشهد الذي شكل الفراشة الكونية، قد تشكل بسبب نفاثات البلازما الخارجة من النجم، أما “الجناح” فهو عبارة عن نفق محفور من سحابة الغاز حول النجم بواسطة إحدى نفاثات النجم الأولي.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇علماء يرصدون ولادة “فراشة” بجناح واحد احترقت في الفضاء… صور وفيديو

#تطبيق #تطبيقتاقرام #تطبيقات #تطبيقهاشتاقاتانستقرامالعربية #تطبيقالمصمم #التطبيقي #تطبيقنبض #تطبيقستايلي #تطبيقاتايفون #تطبيقجمنادز #تطبيقاجمل #تطبيقنون #تطبيققصرالعروس #تطبيقاتأندرويد #تطبيقي #تطبيقنمشي #اربحمعتطبيقشل #تطبيقهشتقلي #تطبيقبنيحسينالرسمي #تطبيقاتاطفال #تطبيقاتابل #تطبيقحقيبةالمؤمن #تطبيقاتاندرويد #جامعةالعلومالتطبيقية #تطبيقالهلال #تطبيققلم #تطبيقيةنزوى #تطبيقالتصميم #تطبيقاتتعليمية #تطبيقات_الجوال علماء يرصدون ولادة فراشة