ضع قدميك على لوحة القيادة: احذر ، خطر!

ضع قدميك على لوحة القيادة: احذر ، خطر!

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

ضع قدميك على لوحة القيادة: احذر ، خطر!

🛻🚗🚛 ضع قدميك على لوحة القيادة: احذر ، خطر!

#ضع #قدميك #على #لوحة #القيادة #احذر #خطر

ضع قدميك على لوحة القيادة: احذر ، خطر!

إنها ممارسة شائعة جدًا للركاب عندما يسافرون في رحلات طويلة بالسيارة: وضع أقدامهم على لوحة القيادة. موقف محفوف بالمخاطر بشكل خاص في حالة حدوث تصادم. أجرت مجموعة Dekra اختبارات التصادم لزيادة الوعي بأهمية تركيبها بشكل صحيح.

نشرت في
محدث

في السيارة ، ليس من غير المألوف أن تصادف الركاب بأقدامهم على لوحة القيادة.

ديكرا / ويرنر بوب


غالبًا ما تتناغم الإجازات مع مسافات طويلة. لذلك يميل الركاب في السيارة إلى الشعور بالراحة ، لا سيما في المقدمة. عالقًا في الاختناقات المرورية ، ليس من غير المألوف أن نقابل وجهًا لوجه (أو بالأحرى سيرًا على الأقدام) وسيقان ملقاة على لوحة القيادة. ممارسة منتشرة بقدر ما هي خطيرة. مجموعة ديكرا ملتزمة بالسلامة عبر قامت مراكز الفحص الفني التابعة لها بإجراء اختبارات التصادم لزيادة الوعي بين عامة الناس بمخاطر الجلوس بشكل غير صحيح في سيارة.

صورة الوسائط

صورة

تمديد لوحة عدادات الركاب

من الضروري أن تظل القدمان على الأرض وألا يكون مسند الظهر ممدودًا جدًا.

ديكرا / ويرنر بوب

قدم على لوحة القيادة ، لا!

يمكن أن يتعرض الركاب الذين يضعون أقدامهم على لوحة القيادة لإصابات بالغة الخطورة في حالة وقوع حادث. “، شرح خبراء Dekra. ” إذا تم تشغيل الوسادة الهوائية ، في غمضة عين ، سيتم إلقاء الركبتين باتجاه الرأس ولن يكون لحزام البطن أي قبضة على عظم الحوض ، مما يعني أنه يمكن دفعه بعمق في تجويف البطن “. غير جذابة ، دعونا نواجه الأمر. لذلك من الضروري أن تبقى القدمان على الأرض. علاوة على ذلك ، أظهرت الاختبارات التي تم إجراؤها أيضًا أن المقعد المائل كثيرًا للخلف لم يعد يسمح لحزام المقعد بلعب دوره. يمكن أن يكون الراكب بعد ذلك ضحية للغواصة ، أي أنه ينزلق من تحت الحزام.

https://www.youtube.com/watch؟v=Jar0sc2evvc

تعديل مقعد الراكب أمر لا بد منه للجميع

مثلما يضبط السائق وضع القيادة عند ركوب السيارة ، يجب على الراكب أن يفعل الشيء نفسه. أجرى Dekra ثلاثة اختبارات تصادم مع دمى من طرازات مختلفة:

  • عارضة أزياء ذكر طولها 1.75 م ووزنها 78 كغ
  • عارضة أزياء أنثى بقياس 1.54 م ووزنها 52 كغ
  • عارضة أزياء مسنة يبلغ قياسها 1.61 م ووزنها 73 كجم (نموذج أولي من الشركة المصنعة Humanetics)

تم تثبيت جميع الموديلات الثلاثة على مقعد الراكب في ” موقع مركزي يشرح أندرياس شوبل ، باحث الحوادث وخبير الميكانيكا الحيوية في Dekra. وقال البيان إن هذا الموقف تم تحديده سابقًا على أنه الوضع الأكثر شيوعًا في ظروف العالم الحقيقي. وفقًا للنموذج ، كانت نتيجة الحوادث مختلفة. تعمل أجهزة أمان الحزام والوسادة الهوائية من أجل الدمية الذكر عندما يتم ضبط المقعد على الوضع المركزي يشرح الخبير. من ناحية أخرى ، بالنسبة للدمية الأنثوية ، كان التركيب منخفضًا جدًا مما يسمح لحزام المقعد أو الوسادة الهوائية بحماية الراكب بشكل صحيح. ” يجب أن يكون وضع المقعد المثالي أعلى وأكثر تقدمًا. نظرًا لأن مركز جاذبية الدمية الأكبر سنًا كان أقل ، فقد تم دفعه أكثر إلى سطح المقعد وانزلق أسفل حزام الحضن عند الاصطدام يشرح أندرياس شوبله.

ما هو الموقف (الجيد) لاعتماده؟

صورة الوسائط

صورة

تركيب سيارة جيد

التثبيت الجيد هو مسند ظهر عمودي ، مسند رأس في امتداد الرأس والقدمين على الأرض.

استراداانتون – stock.adobe.com

وبحسب ما قاله باحث الحوادث ، أن يكون لديك منصب مناسب “. يجب تحريك المقعد للخلف بحيث تترك مسافة حوالي 3 أصابع (أقل بقليل من 10 سم) بين الركبتين وعلبة القفازات “. بالإضافة إلى طول الساق ، يجب على الركاب ضبط ارتفاع مقعدهم على حافظ على مستوى العين في منتصف الطريق تقريبًا فوق الزجاج الأمامي “. أخيرًا ، يجب أن يكون المقعد مستقيمًا قدر الإمكان بحيث يكون الكتفان على اتصال بمسند الظهر. العنصر الأخير الذي لا يجب إغفاله: تعديل مسند الرأس. يجب أن يكون هناك مسافة صغيرة قدر الإمكان بينها وبين رأس الراكب. “ من الناحية المثالية ، يجب أن يكون الجزء العلوي من مسند الرأس مستويًا تقريبًا مع الجزء العلوي من الرأس يختتم Dekra.​​​​​​

ملصقات

ضع قدميك على لوحة القيادة: احذر ، خطر!

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 ضع قدميك على لوحة القيادة: احذر ، خطر!


ضع قدميك على لوحة القيادة: احذر ، خطر!