إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

صُمم تخزين فورد مافريك أسفل المقعد من قبل أب مريض من الأشياء ذات الرائحة الكريهة لأطفاله 🚀

صُمم تخزين فورد مافريك أسفل المقعد من قبل أب مريض من الأشياء ذات الرائحة الكريهة لأطفاله 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

صُمم تخزين فورد مافريك أسفل المقعد من قبل أب مريض من الأشياء ذات الرائحة الكريهة لأطفاله 🚀


#صمم #تخزين #فورد #مافريك #أسفل #المقعد #من #قبل #أب #مريض #من #الأشياء #ذات #الرائحة #الكريهة #لأطفاله

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

أحدثت شركة فورد ضجة مع الإعلان عن سيارة مافريك الجديدة ، مما جعل الجميع متحمسين بشأن احتمالية عودة الشاحنة الصغيرة. بدءًا من حوالي 20000 دولار ، يجب أن يساعد في سد الفجوة التي تركتها مجموعة سيارات فورد السابقة شاغرة. وبالتالي ، فهو مصمم بطريقة تناسب الاستخدام اليومي. تحرص شركة فورد على الترويج لفوائد هذا الأسلوب من خلال ميزات مثل مهايئات الملحقات المطبوعة بطباعة ثلاثية الأبعاد وبالطبع التخزين المريح أسفل المقعد – والذي يتميز بقصة أصل مسلية.

الملقب ب “صندوق العرق” من قبل فورد ، كانت حجرات التخزين تحت المقاعد الخلفية من بنات أفكار قائد الداخلية مافريك دانيال جورج. كأب ، كان جورج مستوحى من مغامرات أطفاله القاسية ، وأراد حل تخزين مناسبًا للمعدات الرياضية المتسخة التي تفوح منها رائحة العرق. تلك الأشياء تفوح منها رائحة كريهة ، هل تعلم؟

الفكرة الأساسية ، بالطبع ، هي أن حجرات التخزين تحت المقعد يجب أن تكون قادرة على تخزين الأشياء التي لا تريدها عادة في المقصورة. نرى مناطق المقعد الخلفي هذه مضغوطة في خدمة التخزين في شاحنات كبيرة الحجم ومتوسطة الحجم ، لذلك من المنطقي أن تتدفق الميزة إلى شاحنات صغيرة. يوجد أيضًا واحد في Hyundai Santa Cruz ، لكنه حرفياً حوض بلاستيكي مثبت على الأرض يتضاعف أيضًا كمخزن لمجموعة أدوات المصنع والمقبس.

يهدف التصميم أيضًا إلى حبس الروائح الكريهة ومنعها من الرائحة الكريهة خارج مقصورة مافريك. الملابس المتسخة المتعرقة ليست رائعة للتعامل معها في رحلة طويلة ، بعد كل شيء. بالنظر إلى تجربة جورج الخاصة في نقل ثلاثة فتيان صغار من وإلى تمارين المصارعة وكرة القدم ، يمكننا تخيل فوائد مثل هذا التصميم.

الصناديق الموجودة أسفل المقاعد الخلفية لطيفة وعميقة ، مما يجعلها مكانًا رائعًا لتخزين الكرات أو الخوذ بدلاً من تركها تتدحرج في فتحات القدم. تدعي شركة فورد أن العديد من كرات السلة أو الكرات الطائرة المنتفخة بالكامل يمكن أن تتناسب مع هذا المكان. هناك مساحة كافية لمضارب البيسبول أو عصي الهوكي أيضًا ، على الرغم من التضحية ببعض المساحة في الطرز الهجينة التي تحتوي على قسم صغير مخصص للبطارية على جانب الراكب.
يتميز “Sweat Box” أيضًا بالعديد من التركيبات لنظام Ford Integrated Tether System ، أو FITS لفترة قصيرة. هذا هو المناسب الذي نفذته شركة فورد للسماح للمجتمع الأوسع بطباعة ثلاثية الأبعاد لملحقات السيارة الخاصة بهم. تظهر هذه في عدة أماكن حول الجزء الداخلي من Maverick ، ​​بهدف السماح للمستخدمين بتخمير الخطافات المخصصة ، وحاملات الأكواب ، وما شابه ذلك. سيكون من المثير للاهتمام معرفة ما سيطبخه الأشخاص لتحسين فائدة الصناديق.

لقد ألقينا أيضًا نظرة فاحصة على خيارات تخزين Maverick مرة أخرى في يوليو. بالإضافة إلى مناطق المقاعد السفلية ، فإن Maverick لديها أيضًا جيوب أبواب مصممة جيدًا لتناسب المشروبات الكبيرة للعطش بيننا. بالإضافة إلى ذلك ، في حال نسيت ، فإن المنشق هو شاحنة! لذلك يوجد سرير ضخم بالخارج لجميع الأشياء الأخرى التي قد ترغب في نقلها.

قد تبدو ميزات مثل التخزين أسفل المقعد وجيوب الباب الكبيرة عرضية ، ولكن عند العيش مع سيارة ، يمكن لهذه اللمسات أن تحدث فرقًا كبيرًا. في المستقبل ، نتطلع إلى قيادة سيارة مافريك ونسيان حقيبة ظهر مهمة في تلك المقصورة الأنيقة الموجودة أسفل المقعد. أتمنى لنا التوفيق.

حصلت على بقشيش؟ دع المؤلف يعرف: [email protected]



Source link