شواطئ اسطنبول: أفضل 6 من شواطئ اسطنبول لعام 2022

شواطئ اسطنبول: أفضل 6 من شواطئ اسطنبول لعام 2022

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

شواطئ اسطنبول: أفضل 6 من شواطئ اسطنبول لعام 2022

🧑‍🔬 #شواطئ #اسطنبول #أفضل #من #شواطئ #اسطنبول #لعام

شواطئ اسطنبول: أفضل 6 من شواطئ اسطنبول لعام 2022


اسطنبول من أشهر الوجهات السياحية في تركيا. إنها مدينة جميلة ذات مناخ معتدل، ومواقع تاريخية خلابة، كما أنها موطن لبعض من أفضل الشواطئ في البلاد. تمتلك اسطنبول ما يزيد قليلاً عن نصف ساحل البحر الأسود، وتتميز شواطئ اسطنبول علي البحر الأسود وبحر مرمرة ومضيق البوسفور بينها بمياهها الصافية وسحرها الذي يأسر القلوب مع المُنتزهات التي تُوّفر إطلالات ساحرة هذه الشؤاطئ الساحرة .

يتمتع ساحل اسطنبول ببعض من أفضل شواطئ اسطنبول للسباحة التي يمكنك تجربتها، وأي زيارة إلى اسطنبول غير مكتملة دون الغطس في مياهها الفيروزية. يعد تعبئة ملابس السباحة أحد الأشياء التي يجب أن تتضمنها قائمة التعبئة الخاصة بك لأنها لا تتطلب إقامة ليلة واحدة في اسطنبول للتمتع المناسب. فلكل منها جمالها وتاريخها الذي يجعلها تمنحك يومًا صيفيًا مثاليًا على الشاطئ.

اسطنبول هي واحدة من أكثر الوجهات السياحية شعبية في أوروبا ، لكن هذا لم يؤثر على سحرها كمدينة حيث تقدم الفنادق في اسطنبول أكثر من مجرد مرافق حديثة وديكور متقن. لا يزال التاريخ والهندسة المعمارية والثقافة على قيد الحياة إلى حد كبير ، مما يجعلها وجهة مثالية للزوار الذين يبحثون عن السياحة في اسطنبول مع أكثر من مجرد غرف فندقية. و يمكنك معرفة المزيد من هنا.

أفضل 6 من شواطئ اسطنبول لعام 2022

تحظى الشواطئ في اسطنبول بشهرة عالمية ويزورها المسافرون القادمون من دول مختلفة، ويوجد في اسطنبول العديد من الشواطئ حيث يوفر الساحل المياه الفيروزية البحرية الرائعة ومطاعم الأسماك على طول الساحل، يمكنك التعرف عليها فيما يلي.

شاطئ فلوريا

على حافة بحر مرمرة، يعد شاطئ فلوريا وجهة مفضلة للزوار من اسطنبول، الذين يتدفقون على اجمل شواطئ اسطنبول البكر والنتوءات المهيبة. الرمال البيضاء والمياه الزرقاء الصافية مثالية لتقديم أفضل فترات الاسترخاء أو الاستمتاع بالمأكولات البحرية اللذيذة في أحد المطاعم المنتشرة علي طوب خط الساحل، ويعد شاطئ فلوريا الشواطئ الشهيرة، حيث يمكنك الاستمتاع بالطبيعة الخلابة والموجات الساحرة مع اصدقائك أثناء حفلات الشواء التي تقام علي الشاطئ.

شاطئ فلوريا من شواطئ اسطنبول للسباحة
شاطئ فلوريا

شاطئ كيليوس اسطنبول

شاطئ كيليوس اسطنبول هو من شواطئ البحر الأسود في اسطنبول على الجزء الأوروبي منها. لا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق سيرًا على الأقدام إلى أحد افضل الشواطئ حيث ستقضي يومًا في الاسترخاء بجانب البحر والاستمتاع بالمناظر البانورامية. تجعل رماله الذهبية ومياهه الزرقاء الصافيه تجربة صيفية ساحرة لا تتوفر في أي مكان آخر، وهو من أكثر الشواطئ حيوية حيث نحيط به مجموعة من أفضل المنتجعات والمطاعم حيث تقضون أوقات رائعة.

شاطئ كيليوس اسطنبول من اجمل شواطئ اسطنبول
شاطئ كيليوس اسطنبول

شاطئ سولار اسطنبول

يعد شاطئ سولار اسطنبول بالتأكيد أحد أجمل الشواطئ بتركيا واسطنبول. وتتميز برماله الذهبية و مياهه الفيروزية، ويتميز بمساحته الكبيرة والتي تبلغ 30 ألف كيلومتر، وتمتد لمسافة كيلومتر واحد على طول شاطئ البحر الأسود، ويتمتع بطبيعة خلابة شمال غابة بلغراد مباشرةً، كما أن جمالها الطبيعي يجعلها تستحق الزيارة بغض النظر عن الوقت من العام فهو أحد شواطئ اسطنبول للسباحة مع عديد الأنسطة التي يوفرها لرواده مما يجعله أحد أكثر وجهات السياحة في اسطنبول.

شاطئ سولار اسطنبول من افضل شواطئ اسطنبول
شاطئ سولار اسطنبول

شاطئ ناكي بيه

يعتبر شاطئ ناكي بيه أحد أفضل الشواطئ وأكثرها شعبية في اسطنبول حيث يحظى بشعبية خاصة بين السكان المحليين و العرب وايضاً الأجانب منذ تأسيسه بعام 1984، ويقع في جزيرة بيوك اضا أكبر جزر الأميرات المقابلة لساحل اسطنبول، يمكن للزوار الاستمتاع بأنشطة مثل السباحة والتشمس والألعاب الترفيهية أثناء الاسترخاء على الشاطئ المشمس. حيث يوفر الشاطئ أنشطة تناسب كافة أفراد الأسرة.

شاطئ ناكي بيه
شاطئ ناكي بيه

شاطئ جدا بوستان اسطنبول

شاطئ جدا بوستان اسطنبول هو أحد شواطئ اسطنبول المجانية الأكثر شهرة. إنه وجهة للعديد من العائلات المحلية وكذلك السياح للاستمتاع بالرمال الذهبية والمياه الصافية الكريستالية التي تعكس زرقة السماء في لوحة مذهلة من الجمال الطبيعي الساحر. وتتكون من ثلاثة شواطئ اثنان منها عامان والثالث خاص. ويقع في منطقة كاديكوي باسطنبول الآسيوية، وتصل مساحتة الإجمالية 1 كيلو متر، وهو شاطئ مجهز جيداً بالمطاعم والمقاهي، والكثير من الخدمات التي تجعل زيارتكم متكاملة.

شاطئ جدا بوستان اسطنبول
شاطئ جدا بوستان اسطنبول

الشاطئ الذهبي اسطنبول

يقع الشاطئ الذهبي اسطنبول في منطقة روملي فينار المطلة على البحر الأسود ، حيث تلتقي مياه البحر الأسود بمياه بحر مرمرة، حيث تقام العديد من الأنشطة والفعاليات الرياضية، ومن أبرز الأنشطة التي تجري على الشاطئ التجديف وتسلق الصخور والكرة الطائرة وكرة اليد وغيرها، وايضاً يخصص مسارات للتمشي و ركوب الدرجات، ويحيط بيه مجموعة من أفضل معالم اسطنبول التاريخية، كما أنه أحد الشواطئ المخصصة للنساء في اسطنبول

الشاطئ الذهبي اسطنبول
الشاطئ الذهبي اسطنبول

شواطئ اسطنبول: أفضل 6 من شواطئ اسطنبول لعام 2022
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇شواطئ اسطنبول: أفضل 6 من شواطئ اسطنبول لعام 2022