سيتروين C3 Pluriel Sahara البرمائية!

سيتروين C3 Pluriel Sahara البرمائية!

12/06/2022 0 By mantowf team

🛻🚗🚛 سيتروين C3 Pluriel Sahara البرمائية!

#سيتروين #Pluriel #Sahara #البرمائية

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

عرب أوروبا – ملتقى واعي و شامل
لمحة عن هذا التطبيق
 
عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم من فرنسا و بلجيكا الى هولندا و سويسرا ثم ألمانيا وغيرها ,
يشمل الكثير من الأقسام كالمنوعات والفيديوهات والمعلومات عن البلدان وأمور لم الشمل , و السفر والأبراج اليومية , قسم الطبخ والوصفات , أيضا قسم خاص بأفلام ناشونال جيوغرافيك وقسم للدكتور فيصل القاسم وفيديوهات الاتجاه المعاكس
الأهم هو بأماكنك وضع اعلانك مجانا روج لمنتجك أو بيع أي قطعة لديك لا تحتاجها
يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار ، وكذلك الزواج , كن عضوا فعالا معنا ,
أيضا أخبار بلجيكا وفرنسا ودول أوروبا والكثير من المعلومات التي قد تهمك أذا كنت مقيم أو لديك نية بالقدوم
بأماكنك طرح الأسئلة و تقديم الاقتراحات في القسم المخصص أو التواصل معنا
التطبيق جديد لكن لدينا ألاف المتابعين ونأمل أن ينضم الجميع خلال الأشهر القادمة , أبقى معنى وقم بإضافة لمستك في التطبيق فقد تجذب اليك كل المهتمين وبالطبع نكبر معا كعائلة ومثال عن المجتمع العربي الواعي.

سيتروين C3 Pluriel Sahara البرمائية!

اعتقدنا أننا رأينا كل شيء من حيث Citroën C3 Pluriel ، سيارة السيدان متعددة الاستخدامات التي أحدثت ثورة في هذا النوع في بداية القرن الحادي والعشرين. كان الأمر دون الاعتماد على مالك إنجليزي غريب الأطوار تخيل نسخة برمائية من الصحراء … أو تقريبًا. تحية لطيفة لسيارة فولكس فاجن Type 166 Schwimmwagen؟

نشرت في

النافذة الخلفية المنقسمة هي نموذجية في فولكسفاغن في الأربعينيات.

ستيف فاولر


تم تسويق Citroën C3 Pluriel من 2003 إلى 2010 ، وكان سكينًا حقيقيًا للجيش السويسري. من بين ميزاته أقواس السقف القابلة للإزالة. كما قال الإعلان ، يمكن لهذه السيارة السيدان متعددة الأشكال أن تفعل كل شيء تقريبًا. سيدان ، كابريوليه ، بيك اب أو حتى عنكبوت ، كانت تفتقر فقط إلى البعد المائي مع نسخة برمائية. لم تذهب Citroën المبتكرة والجريئة إلى حد إضافة سلسلة خامسة إلى القوس (القيثارة؟) من Pluriel. نزل إليها رجل إنجليزي.

A Schwimm Plurielle أو C3 Sahara؟

اكتشف هذا الاختلاف غير العادي في إنجلترا ، وهو يحاول جعلنا نعتقد أنه يمكن أن يبحر على الماء من خلال محاكاة احتمال كبير لسيارة فولكس فاجن من نوع 166 Schwimmwagen ، وهي آلة عسكرية مريحة على الأرض الجافة كما هي على الأمواج. أيضًا ، لإبراز التشابه مع مركبة Afrika Korps ، لم يذهب المالك إلى هناك بظهر الملعقة. لم يُنسى شيء ، العجلة الاحتياطية المضمنة في غطاء المحرك – مما يمنحها لمسة 2CV Sahara – محاطة بسدادة مطاطية في جميع أنحاء الإطار الذي يشبه الجرار لجميع التضاريس ، والقضيب الحديدي الذي يحيط بمقدمة السيارة ليتم تأمينه ، والمروحة المضافة إلى المصد الخلفي وحتى المصابيح الأمامية مثل عيون الضفدع بأغطية من القماش قدمت للتداول خلال فترة حظر التجول.

تتمتع C3 Pluriel بمظهر مميز يستحضر شخصية Jar Jar Bink ، الشخصية من ملحمة Star Wars التي لم يتم إزالة بشرة عنها في النهاية من طلاء التمويه للسيارة.

منشد الكمال ، ذهب المالك إلى حد تحويل النافذة الخلفية إلى وضع “النوافذ المنقسمة” كما هو الحال في فولكس فاجن في الأربعينيات. كما ستفهم ، هذا العلاج هو تجميلي فقط لأنه بصرف النظر عن المصابيح الأمامية والأضواء المعدلة ، بالتأكيد مع الواقعية ، لم يتم تغيير أي عنصر تقني أو هيكلي في C3 Pluriel. وبالتالي ، فإن هذه السيارة غير العادية ليست قادرة على المغامرة في الماء تحت طائلة الغرق ، إلا إذا كنت تفكر في نسخة تحت الماء ، بالضرورة صفراء ، والتي ستعطيها هذه المرة تشابهًا عائليًا لا يمكن إنكاره مع التوابع. ولكن بغض النظر ، فإن “Schwimm Plurielle” هذه لم تفشل أبدًا في إحداث ضجة كبيرة في حركة المرور وعند الوقوف على حدٍ سواء. بالتأكيد لم ينته Pluriel من جعل الناس يتحدثون عنه!

ملصقات

سيتروين C3 Pluriel Sahara البرمائية!

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

للنشر في الموقع

هل لديك القدرة على كتابة مواضيع، معلومات، ومقالات قصيرة  ؟يتيح لك فرصة النشر ومشاركة كتاباتك مع الآخرين. نستقبل كل المواضيع التي تهم أوروبا او اي معلومات مفيدة او قصص ذات قيمة .

بإمكانك المشاركة في إغناء موقع عرب أوروبا من خلال إرسال مقالاتك في هذه الصفحة. سننشر لك مواضيعك بشرط أن تكون غير منشورة مسبقاً على الانترنت وغير منقولة من موقع آخر .

بإمكانكم إرسال مقالاتكم عبر الاستمارة أسفله

    موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

    شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


    المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 سيتروين C3 Pluriel Sahara البرمائية!


    سيتروين C3 Pluriel Sahara البرمائية!


    شارك هذا ياعيوني