السبت. مايو 21st, 2022

سعر سيارة كونغو 2021 في فرنسا 🆎

Bymantowf team

نوفمبر 4, 2021 , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

سعر سيارة كونغو 2021 لهذه السنة 2022 صور في رابط أخر المقال وفيديو

حيث تبقى الأسعار قريبة ولكن مشجعة اذا كنت تعيش في فرنسا او تفكر بالحصول عليها باي مكان في العالم تعرف عليها الان في هذا المقال من موقع منتوف ولا تنسى تفعيل الجرس ليصلك كل ما هو جديد عن أخبار السيارات , فضلا أضغط أي إعلانين قبل الخروج وليس أمرا أخي العزيز لنعلم من أي بلد زرتنا , فأكثر زيارات لشهر 2  هي من المغرب الشقيق .


#سعر #سيارة #كونغو #في #فرنسا #فرنسا

[the_ad id=”5244″]

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..

سعر سيارة كونغو 2021 في فرنسا

سعر سيارة كونغو 2021 في فرنسا هو الأمر الذي يتساءل عنه العديد من الأشخاص من محبي السيارات الجديدة والحديثة. والذين يرغبون في الحصول على أجدد السيارات موديل سنتها.

وربما من أشهر السيارات في فرنسا لهذا العام كانت سيارة كونغو 2021. فما هو سعرها وما هي أهم مواصفات هذه السيارة التي دفعت العديد من هؤلاء الأشخاص لشرائها والاستفسار عنها.

في هذا المقال تعرف معنا على سعر سيارة كونغو 2021 في فرنسا وعلى أهم مواصفاتها.

يجب ان تعرف

وفي الآونة الأخيرة ارتفعت أسعار السيارات بفرنسا ولنتعرف في هذا المقال على اسعار السيارات الحديثة بفرنسا خلال الفترة الأخيرة، بلغت أسعار سيارات بي ام دبليو والتي تعتبر من اشهر انواع السيارات في فرنسا أسعار عالية تصل الى 36,800 يورو، بينما هناك اسعار اقل تبدأ من 27,900 يورو ويبلغ اسعار الموديلات المتوسطة حوالى 30,250 يورو او 32,250 يورو وما بين هذه الحدود.
وبلغت أسعار السيارات في فرنسا ماركة رينو 24,250 يورو وهي تعتبر السيارة المفضلة لدى الأجانب والفرنسيين في سوق السيارات بفرنسا وهناك تنوع في أسعارها حيث يبدأ من 9,180 يورو ويصل سعر بعضها إلى 16,100 يورو و19,950 يورو و20,150 يورو وتختلف سعرها في سوق السيارات تبعاً إمكانياتها وموديلاتها.

أسعار السيارات في سوق السيارات بفرنسا

اما اسعار السيارات المرسيدس في سوق السيارات بفرنسا والتي تعتبر من أعرق وأفخم السيارات في فرنسا في تراوحت أسعارها ما بين 20,390 يورو و24,000 يورو، أما سيارات تويوتا فبلغت أسعارها في سوق السيارات في فرنسا ما بين 13,950 يورو و 15,100 يورو لتصل إلى 36,800 يورو للموديلات العالية الحديثة ولا شك أن سيارات تويوتا تتميز بأنها الأكثر مبيعاً ورواجاً في سوق السيارات الفرنسي.
وبلغت أسعار سيارات البيجو المحببة لدى الكثيرين في سوق السيارات بفرنسا، والتي تتميز بالعراقة والتاريخ في سوق السيارات في فرنسا سعر 19,200 يورو و 23,200 يورو، بينما هناك بعض الموديلات المتوسطة التي يتراوح سعرها ما بين 26650 يورو و 32850 يورو، وهناك بعض الموديلات الحديثة من السيارات البيجو والتي يصل سعرها الى 39,150 يورو في ظل ارتفاع الاسعار في سوق السيارات في فرنسا.

 

سعر سيارة كونغو 2021 في فرنسا

تبدأ المغامرة الأوروبية للجيل الجديد من Renault Kangoo ، والذي تم الكشف عنه قبل حوالي 4 أشهر. تفتتح رينو طراز كانجو الجديد للطلب في فرنسا اعتبارًا من أبريل. يبدأ سعر سيارة كونغو 2022 في فرنسا 24900 يورو.

على الرغم من أن العائلات الكبيرة تضع أنظارها على سيارات الدفع الرباعي ، إلا أن رينو كانجو ستحاول إيجاد مكان لها في هذا المجال بتصميمها وتقنياتها الجديدة. تم الإعلان عن بيع جميع إصدارات Kangoo الجديدة بمصابيح أمامية وخلفية بتقنية LED.

لقد رأينا تغييرًا ملحوظًا في الجزء الداخلي من الجيل الجديد من Kangoo. تؤكد العلامة التجارية الفرنسية أن مقعد السائق أكثر راحة في المنطقة حيث توجد أيضًا تفاصيل ذات مظهر خشبي. بالإضافة إلى ذلك ، من بين التفاصيل التي يتم تذكيرها أن هناك مناطق تخزين تصل إلى 49 لترًا في المجموع في منطقة المعيشة وتم زيادة عزل الصوت بنسبة 10 بالمائة.

ميزات سيارة كونغو 2021

يُذكر أن رينو كانجو الجديدة هي الأفضل في فئتها من حيث الوصول إلى مساحة المعيشة . وذلك بفضل أبوابها الأمامية بزاوية 90 درجة وبابها المنزلق بعرض فتحة يبلغ 615 ملم. المقاعد الخلفية . حيث يمكن لثلاثة بالغين السفر بشكل مريح ، توفر استخدامًا عمليًا من خلال طي 2/3 و 1/3 بسهولة. يوفر حجم الأمتعة 775 لترًا مع وجود المقاعد في وضع رأسي . تعد Kangoo الجديدة بحجم كبير يبلغ 2.70 مترًا و 3500 لترًا عند طي المقاعد.

توفر رينو كانجو الجديدة ، التي تتميز بميزات مثل نظام الوسائط المتعددة رينو إيزي لينك الجديد تمامًا وشاشة الوسائط المتعددة مقاس 8 بوصات .مع ميزة الملاحة ، 14 نظامًا للمساعدة في القيادة بشكل قياسي لجعل الرحلات أكثر أمانًا ومتعة. نظام الكبح في حالات الطوارئ النشط . والتحكم التكيفي في ثبات السرعة مع تتبع مسار التوقف والانطلاق ونظام مراقبة النقطة العمياء النشط هي بعض منها.

إلى جانب ذلك فإن سيارة رينو كانجو الجديدة ، التي تُباع في نسختين مختلفتين في فرنسا ، زين وإنتنس ، لديها محرك بنزين TCe FAP سعة 1.3 لتر بقوة 100 و 130 حصانًا ، بالإضافة إلى محرك ديزل BluedCi 95 حصان سعة 1.5 لتر. ستبدأ مبيعات Kangoo الجديدة في أوروبا في يونيو.

لطالما دافعت رينو كانجو عن قيمتها في قطاع الشاحنات الصغيرة – وهو أمر سهل ، حيث أن هذا هو ما تدور حوله خطة “رينووليشن” الخاصة بصانع السيارات الفرنسي.

سيارة كانجو الجديدة بالكامل التي تراها قبل أن تكون أساسية لتلك الخطة ، لكن لا تفكر في أن رينو أنتجت سيارة رخيصة ولكنها ليست مبهجة للغاية. سعت الشركة المصنعة إلى زيادة قيمتها ، ليس عن طريق خفض التكاليف ، ولكن من خلال إدخال ابتكارات جديدة.

استعراض رينو كانجو

لطالما دافعت رينو كانجو عن قيمتها في قطاع الشاحنات الصغيرة – وهو أمر سهل ، حيث أن هذا هو ما تدور حوله خطة “رينووليشن” الخاصة بصانع السيارات الفرنسي.

سيارة كانجو الجديدة بالكامل التي تراها قبل أن تكون أساسية لتلك الخطة ، لكن لا تفكر في أن رينو أنتجت سيارة رخيصة ولكنها ليست مبهجة للغاية. سعت الشركة المصنعة إلى زيادة قيمتها ، ليس عن طريق خفض التكاليف ، ولكن من خلال إدخال ابتكارات جديدة.

هذا يعني أنه يمكنك توقع أنظمة أمان أفضل ومحركات أنظف ونسب أكبر قليلاً. تتكون مجموعة Kangoo الأوروبية من محركي بنزين وثلاثة خيارات للديزل , ومن المرجح أن تحصل المملكة المتحدة على جميع محركات الديزل بالإضافة إلى بنزين واحد على الأقل.

ستفتح رينو سجلات الطلبات في وقت لاحق من هذا العام  و,تتوقع ، مثل عدد من الشركات المصنعة . أن ينمو الطلب على البنزين حيث يبدأ المشترون في البحث عن الخيار الأكثر صداقة للبيئة.

يتوفر Kangoo حاليًا في القارة بصندوق تروس يدوي أو أوتوماتيكي (سيكون هناك أيضًا بديل للشاحنة الكهربائية Kangoo ZE . والتي تمت إعادة تسميتها باسم Kangoo E-Tech).

خيارات تمنحها هذه السيارة

ستتمكن من الاختيار من بين حجمين للجسم. ومن المحتمل أن يكون هناك مستويان من القطع ، بالإضافة إلى خيار Ecoleader الذي يضيف مجموعة من الوظائف الإضافية لتحسين الكفاءة . بما في ذلك محدد السرعة وزر الوضع الاقتصادي لمزيد من توفير الوقود

من حيث التصميم ، يعكس أحدث طراز من طراز كانجو المظهر الأمامي المتغير لمجموعة سيارات رينو. ويبدو أكثر شبهاً بسيارات الدفع الرباعي .  مع شبكة كبيرة ومكتنزة بالإضافة إلى مصابيح أمامية على شكل حرف C.

سيكون لديها الكثير من المنافسة في فئة الشاحنات الصغيرة. وتشمل المنافسون طرازي Citroen Berlingo و Peugeot Partner plus التي يُنظر إليها تقليديًا على أنها “ممتازة” أكثر من طرازات Kangoo ، بما في ذلك Ford Transit Connect و VW Caddy.

صناعة السيارات في فرنسا: حقائق وأرقام

في فرنسا ، هناك ثلاث شركات فرنسية كبرى لتصنيع السيارات: Citroën (تُنطق sih-tro-n) ، و Peugeot (puh-joh) ، و Renault (ruh-no). إذا كنت في فرنسا ، فسترى هذه السيارات في كل مكان ، لذلك قررت أن أكتب مقالًا مخصصًا للسيارات الرائعة في فرنسا. دعونا نلقي نظرة فاحصة على ماركات السيارات الفرنسية الشهيرة.

رينو

الشركة المصنعة الثانية للسيارات هي رينو – ويمثلها شعار ماسي. كما تمتلك رينو ماركات السيارات داسيا ولادا.

بدأت في عام 1899 من قبل شقيقين – شركة السيارات الفرنسية هذه

خط الطراز

السيارات الشائعة في تشكيلتها هي رينو توينجو الصغيرة والرشاقة أو رينو كليو الأكثر اتساعًا. السيارات الشهيرة الأخرى هي رينو ميجان ورينو كابتور ورينو تاليسمان والشاحنة المعروفة باسم إسباس. حتى أنهم يعرضون شاحنة صغيرة تسمى “ألاسكا”.

هل تريد المزيد؟ هذا فيديو رائع يتحدث فيه أحد المصممين عن تصميم سيارة رينو تاليسمان. هذه واحدة من سيارات رينو التي يبدأ سعرها من 28700 يورو ولكن يمكن تهيئتها حتى 39800 يورو.

بيجو

بيجو ، التي تُنطق “بوه-جوه” ، هي آخر مصنع فرنسي سنتحدث عنه اليوم. على الرغم من كونه أخيرًا ، إلا أن هذا لا يقلل من أهمية العلامة التجارية في عالم السيارات الفرنسي.

يعود تاريخ بيجو إلى عام 1896 ، عندما بدأ أرماند بيجو الشركة في فرنسا. منذ ذلك الحين ، فازت العلامة التجارية بيجو بالعديد من الجوائز ، وأنتجت معدات عسكرية خلال الحرب العالمية الثانية ، وحتى لها بعض التاريخ في مشهد السباقات. في الوقت الحاضر ، تقدم الشركة السيارات الكهربائية ، والمركبات الخدمية ، وسيارات الدفع الرباعي ، وسيارات RV ، والسيارات العائلية ، والبوابات.

يمكن التعرف على ماركة بيجو بشعار الأسد. تعتبر بيجو 208 و 308 من أكثر السيارات مبيعًا للعلامة التجارية وقد بيعتا مثل الكعك الساخن في عام 2017.

سعر سيارة رينو كانغو في فرنسا و كانجو فان الجديدة بالتفصيل و الصور

[the_ad_group id=”6234″]

أسعار كل السيارات في فرنسا 2022 مع خطوات عملية الشراء

لمعرفة المزيد من المعلومات عن سعر سيارة كونغو 2021

في فرنسا اضغط هنا | سعر سيارة كونغو

  1. عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم

  2. ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك

  3. يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار 

  4. كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا

  5. الكثير من المعلومات التي قد تهمك:  الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..

موقع منوف أضغط هنا ليصلك كل ما هو جديد

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف .


اترك تعليقاً