إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

“رقم مفزع”.. فرنسا تسجل 335 ألف إصابة يومية بكورونا

العرب في أوروبا

“رقم مفزع”.. فرنسا تسجل 335 ألف إصابة يومية بكورونا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

“رقم مفزع”.. فرنسا تسجل 335 ألف إصابة يومية بكورونا

🗼 #أوروبا #رقم #مفزع #فرنسا #تسجل #ألف #إصابة #يومية #بكورونا #منتوف #MANTOWF
“رقم مفزع”.. فرنسا تسجل 335 ألف إصابة يومية بكورونا

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

أخبار العرب في أوروبا – فرنسا

أعلن وزير الصحة الفرنسي أوليفييه فيران اليوم الأربعاء، أن عدد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا في فرنسا خلال الساعات الـ 24 الماضية، بلغ نحو 335 ألفا، وهو رقم قياسي جديد، بينما تواجه البلاد موجة خامسة من الفيروس.

وأورد فيران هذا الرقم المفزع للإصابات خلال جلسة للجميعة الوطنية الفرنسية ( البرلمان).

كما ارتفع عدد وفيات الفيروس بواقع 246 إلى أكثر من 122 ألفا، فيما بلغ إجمالي مرضى كوفيد-19 في وحدات العناية المركزة 3695.

وسجلت فرنسا، أمس الثلاثاء، 271686 إصابة جديدة خلال 24 ساعة في زيادة قياسية، كما تم توثيق 342 حالة وفاة.

في السياق، قال جابرييل أتال، المتحدث باسم الحكومة الفرنسية، الأربعاء، إن البلاد ستشهد زيادة سريعة في الإصابات بمرض كوفيد-19 في الأيام المقبلة، مضيفا أنه لا توجد أي مؤشرات على انحسار الإصابات.

اقرأ أيضا: عشرات الأطفال في فرنسا يتواجدون في العناية المركزة بعد إصابتهم بكورونا

وأضاف أن الإصابات بلغت “مستويات شديدة الارتفاع” في منطقة إيل دو فرانس المحيطة في باريس وبعض الأنحاء الأخرى من البلاد، مؤكدا أن الوضع في المستشفيات قد يتدهور في الأسابيع المقبلة.

وذكر بأن الحكومة فرضت حالة طوارئ صحية في أقاليم جوادلوب وجيانا ومايوت وسان مارتان وسان بارتيليمي التي تشهد زيادة في الإصابات.

وكان مجلس النواب الفرنسي قد علق، أمس الثلاثاء، مناقشة مشروع قانون يتعلق بإلزام الناس بإظهار البطاقة الصحية التي تشير إلى أنهم تلقوا التطعيمات المضادة لكورونا لدخول المسارح ودور السينما والقطارات، وعدم الاعتماد على شهادة الاختبار السلبي للفيروس.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇”رقم مفزع”.. فرنسا تسجل 335 ألف إصابة يومية بكورونا

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا