إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

رسائل مسيئة للإسلام تصل إلى عدة مساجد في هولندا

العرب في أوروبا

رسائل مسيئة للإسلام تصل إلى عدة مساجد في هولندا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

رسائل مسيئة للإسلام تصل إلى عدة مساجد في هولندا

🗼 #أوروبا #رسائل #مسيئة #للإسلام #تصل #إلى #عدة #مساجد #في #هولندا #منتوف #MANTOWF
رسائل مسيئة للإسلام تصل إلى عدة مساجد في هولندا

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

أخبار العرب في أوروبا – هولندا

وصلت إلى عدة مساجد في هولندا رسائل بريدية تتضمن رسوما كاريكاتورية مسيئة إلى الإسلام والنبي محمد (ص)، أرسلها مجهولون وفق ما أكد وفق الديانة الإسلامية في هولندا أمس الاثنين في بيان.

وندد الوقف في بيانه بإرسال هذه الرسائل إلى مساجد يديرها، خلال الأسبوع الماضي. و مما جاء بالبيان “في الأيام الأخيرة تلقى العديد من مساجدنا رسائل قبيحة ذات محتوى مُعادٍ للإسلام ومليئة بالإهانات لنبينا محمد صلى الله عليه وسلم وقيمنا المقدسة”.

وأضاف “مثل هذه الرسائل التي تنطوي على تهديد تحولت في الماضي إلى اعتداءات فعلية”.

كما ادان البيان بشدة أي هجوم على المعابد والقيم المقدسة، داعيا الجهات المعنية إلى تحديد الضالعين في مثل هذه الحوادث التي تسبب القلق لدى مرتادي المساجد، وتسليمهم إلى العدالة.

اقرأ أيضا: قوانين جديدة تدخل حيز التنفيذ في هولندا بداية 2022.. تعرف على أبرزها

وأوضح أن “الوقف يقوم بأنشطة لخدمة الناس منذ 40 عاما، ويوفر الإمكانات من أجل أداء المسلمين فرائضهم الدينية”، وفقا للبيان.

وكان متطرف هولندي اضرم في أبريل/ نيسان الماضي النار في مسجد قيد البناء بمدينة “خادوا” غربي هولندا، في وقت وصلت فيه رسائل تهديد إلى عدة مساجد في البلاد أيضا.

وفي نوفمبر/ تشرين الثاني 2020، وصلت إلى 3 مساجد في هولندا في وقت واحد، رسائل بريدية تحمل تهديدات وعبارات مسيئة للمسلمين.

يذكر أن نسبة المسلمين في هولندا تبلغ 5% من بين نحو 17 مليون عدد سكان البلاد، ويعد الإسلام الدين الثاني في البلاد بعد المسيحية.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇رسائل مسيئة للإسلام تصل إلى عدة مساجد في هولندا

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا