إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

رد صادم من حسن الرداد على منتقدي تصريحه: عايز أعيش في السعودية

رد صادم من حسن الرداد على منتقدي تصريحه: عايز أعيش في السعودية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

رد صادم من حسن الرداد على منتقدي تصريحه: عايز أعيش في السعودية

🟢 #رد #صادم #من #حسن #الرداد #على #منتقدي #تصريحه #عايز #أعيش #في #السعودية #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

رد صادم من حسن الرداد على منتقدي تصريحه: عايز أعيش في السعودية

مقالات ذات صلة
رد صادم من دانا حمدان على منتقديها بسبب تقليدها لسعاد حسني
منى زكي عن أحلامها في 2021: عايزة أعيش
رد صادم من هند القحطاني على منتقدي فيديو تصويرها لابنتها

خرج الفنان المصري، حسن الرداد، اليوم السبت، ليرد على حقيقة تصريحات أدلى بها خلال حضوره ‏حفل توزيع جوائز ‏joy awards في العاصمة السعودية الرياض، والتي أثارت غضب العديد من متابعيه.‏

وصف الفنان المصري حسن الرداد ما يتم تداوله من تصريح منسوب إليه حول أمنيته بالعيش في السعودية “لأنها ملتقى الفن”، بأنه محرف “يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير”.

وكان الرداد صرح في الحفل أنه يرغب في العيش في الرياض، وهو ما نفاه عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ كتب: “تصريح محرّف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير، كل هدفهم هو عمل ترند على حساب اسمي، ويردده وراءهم بعض العيال المتخفية وراء أجهزة إلكترونية، لكن كل الصحفيين المحترمين وكل الجمهور الكبير يعلمون جيدا صحة وحقيقة التصريح”.

وتعليقا على ما نسب إليه من التصريحات خلال حضوره حفل توزيع جوائز joy awards 2022، من أنه وصف السعودية بأنها ملتقى الفن وشاملة، وأنه أعرب عن أمنيته بالعيش فيها، كتب الرداد عبر “تويتر” إن ذلك الكلام “تصريح محرف يروجه بعض من الحمقى المتخلفين عديمي الضمير، كل هدفهم هو عمل “ترند” على حساب اسمي ويردده وراءهم شوية عيال متخفية وراء أجهزة إلكترونية”.

وأضاف الرداد أن “كل الصحفيين المحترمين وكل الجمهور الكبير يعلمون جيدا صحة وحقيقة التصريح”.

رد صادم من حسن الرداد على منتقدي تصريحه: عايز أعيش في السعودية

تصريح حسن الرداد عن العيش في السعودية:

وكان الرداد أعرب خلال لقاء تلفزيوني عن سعادته بالتغيير الذي حدث في المملكة السعودية مؤخرا، وحرصها على تقدير الفنانين والنجوم في الوطن العربي، وأشار إلى أنه يتمنى البقاء فيها نظرا لاهتمامها بالفن.

وقال حسن الرداد في تصريحات متلفزة على السجادة اللافندر قبل بداية حفل “Joy”، الذي أقيم مساء الخميس الماضي: “والله أنا عايز أعيش هنا، الرياض دلوقتي مكان استراتيجي وملتقى النجوم في العالم العربي وبيطلع منها أعمال فنية كتيرة جدا، وشوفنا حاجات ونجوم عالميين مثل سلمان خان، وأنا مبسوط جدا، وتحس إنك في مكان فيه كل الحاجات الفنية اللي عايزها، سواء مسرح أو سينما أو حفلات غنائية، وسعيد إن فيه مكان يهتم بالفن بشكل كبير وبجودة عالية”.

وعندما عبر حسن الرداد عن رغبته في العيش بالرياض، أجابه: “يا سلام، خلاص حسن عايز يعيش هنا، ده مكانك وده بيتك”.

يشار إلى أن حسن الرداد يستعد لعرض مسرحية جديدة في “موسم الرياض” بعنوان “كازانوفا”، في 2 فبراير/ شباط المقبل، ويشاركه بطولتها الفنان المصري، عمرو يوسف.

رد صادم من حسن الرداد على منتقدي تصريحه: عايز أعيش في السعودية

انتقادات لتصريح حسن الرداد:

وتعرض الفنان حسن الرداد للهجوم بسبب تصريحه عن رغبته في العيش في السعودية، فقال أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي: “حسن الرداد بيقول إنه نفسه يعيش في السعودية لأنها أصبحت ملتقى الفن والفنانين، طيب يا حسن أنت عارف إنك مش فنان أصلا وأنك مجرد متسلق على نجومية غيرك وعيب جدًا لما تقول كده لمجرد كام مهرجان اتصرف عليه كويس ومفيهوش ممثل ولا فنان سعودي واحد ممكن نقول عليه فنان ومبدع، أنت عارف يا حسن أنك تنفع وصف يعني لو عايز أوصف حد إن دمه تقيل هقوله على فكرة أنت حسن الرداد جدًا، عيب يا حسن تقول الكلام ده لأن مصر هتفضل صانعة النجوم في العالم العربي والموضوع مش موضوع تمثيل وفلوس فقط يا حسن الموضوع جمهور ولهجة ومرونة”.

وعلق آخر على تصريح حسن الرداد “هل تعلم يا حسن إن تاريخ حماك الفنان سمير غانم، الفني، أكبر من تاريخ الفن السعودي بالكامل”.

بالإضافة لمقارنة رواد التواصل الاجتماعي الفنان حسن الرداد بالفنان حميد الشاعري، حيث صرح الفنان حميد الشاعري في أحد برامج نجوم إف إم مع الإعلامية إنجي علي من قبل قائلاً:” جيت مصر عشان أقعد 40 يوماً بقوا 40 سنة.. مصر قدمت لي اللي مفيش بلد ممكن تدهوني”.

رد صادم من حسن الرداد على منتقدي تصريحه: عايز أعيش في السعودية

حسن رداد في حفل صناع الترفيه:

كرم حفل Joy awards النجمين الراحلين سمير غانم ودلال عبد العزيز، واسترجعوا ذكرياتهم معهم بمجموعة من اللقطات في عدد من الأفلام والأعمال التي قدمها النجمان في مشوارهما الفني.

 إيمي سمير غانم وشقيقتها اللتين حضرتا الحفل برفقة أزواجهما حسن الرداد ورامي رضوان، لم يتمالكا دموعهما، ولم تسيطر الشقيقتان على مشاعرهما ووجها الشكر للمستشار تركي آل الشيخ والقائمين على الحفل، معبرين عن امتنانهم الشديد بتقدير والديهما.

ونشرت الفنانة المصرية إيمي سمير غانم إطلالتها على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان Joy awards، حيث أطلت بفستان باللون الأسود الطويل البسيط بتصميم مختلف لكل جانب منه، مع شال أسود من الخلف، وتسريحة شعر بسيطة بشعر منسدل من الخلف، حيث يعتبر هو الظهور الأول لها بعد عدة أشهر من الابتعاد الفني، سواء من خلال حضور المهرجانات أو المشاركة في الأعمال الفنية، مع زوجها الفنان حسن الرداد والذي ظهرت الكثير من شائعات انفصالهم مؤخرًا ليظهرا معًا على السجادة الحمراء.

رد صادم من حسن الرداد على منتقدي تصريحه: عايز أعيش في السعودية
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇رد صادم من حسن الرداد على منتقدي تصريحه: عايز أعيش في السعودية

رد صادم من حسن الرداد على منتقدي تصريحه: عايز أعيش في السعودية