إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

“رايح تتفرج على مباراة مصر والسنغال؟”.. نصائح لا تغفلها لحما

“رايح تتفرج على مباراة مصر والسنغال؟”.. نصائح لا تغفلها لحما

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

“رايح تتفرج على مباراة مصر والسنغال؟”.. نصائح لا تغفلها لحما

👩‍⚕️ #رايح #تتفرج #على #مباراة #مصر #والسنغال #نصائح #لا #تغفلها #لحما

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com


“رايح تتفرج على مباراة مصر والسنغال؟”.. نصائح لا تغفلها لحما


01:00 م


الجمعة 25 مارس 2022

كتبت: شيماء مرسي

في التاسعة من مساء اليوم تنطلق مباراة مصر والسنغال في الدور الفاصل من التصفيات المؤهلة لكأس العالم لحسم إحدى بطاقات التأهل عن قارة إفريقيا لمونديال 2022، وهي المباراة التي ينتظرها الملايين من الجماهير.

وتقام مواجهة الذهاب بين منتخبي مصر والسنغال الجمعة على ملعب إستاد القاهرة، فيما تقام مباراة العودة يوم الثلاثاء 29 مارس في السنغال.

وبدأت الجماهير تستعد مبكرا للذهاب إلى استاد القاهرة لحضور المباراة، ولكن يجب قبل الخروج من المنزل تباع الإجراءات الاحترازية التي تؤمن بها نفسك وأسرتك في موجة تقلبات الطقس، حيث أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أن طقس القاهرة الكبرى وجنوب الوجه البحري، اليوم مائل للبرودة نهارا، شديد البرودة ليلا، مع غيوم جزئية، ونشاط للرياح أحيانا.

ويجب على كل من يشاهد مباراة مصر والسنغال اليوم، أن يرتدي الملابس الثقيلة أو اصطحاب جاكيت خصوصا أن الطقس ليلا سيكون باردا، وفق ما ذكر محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية.

كما يجب علينا ضرورة الأخذ في الاعتبار تلك الإجراءات أيضا لسلامتنا من تقلبات الطقس خلال مشاهدة مباراة مصر والسنغال اليوم، وفقا لموقع “dailymedicalinfo”:

– تابع النشرات الجوية عبر وسائل الإعلام المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي.

– تجنب الوقوف تحت الأشجار العالية والمنفردة وأعمدة الكهرباء.

– عند هطول الأمطار الغزيرة ابق بعيدًا عن خطوط الطاقة الكهربائية وانقطاعها لا يعني أنها آمنة.

– تناول كميات من الخضروات والفواكه، لاحتوائها على فيتامين c، والحرص على تناول وجبة الإفطار ثم كوب من اللبن بالعسل أو كوب من عصير البرتقال أو الليمون أو أي فاكهة من فواكه فيتامين سي.

تخفيضات تصل لـ 70%.. أكواد خصم على خزين رمضان والأطعمة والأجهزة الكهربائية والملابس (اطلب وتصلك لبا

– تناول كوب من الماء الفاتر قبل الخروج من المنزل.

– تجنب المشي أو المكوث تحت المطر، حتى لا تُصاب بالتهاب الشعب الهوائية ونزلات البرد والأنفلونزا وأمراض الجهاز التنفسي، والخروج في المطر والسيول للضرورة القصوى، وحماية ملابسك من البلل عن طريق اصطحاب شمسية جيدة تتحمل الأمطار الكثيرة والسيول ولا تنكسر بسهولة.

– ارتداء الملابس الثقيلة؛ مثل الجاكت المنتفخ pump أو المعاطف الجلدية ذات “الزنط” أو “الكولة العالية” أو الياقة الفرو والجوارب والقفازات السميكة وغطاء للأذنين، لتجنب برودة الجو والحفاظ على درجة حرارة الجسم ورطوبته.

– احرص على اقتناء بالطو المطر في أغراضك، وهو أحد أخف أنواع الجواكت، يأتي مصنوعًا عادةً من النايلون أو البوليستر، ووظيفته الوحيدة هو حماية ملابسك من ماء المطر وليس تأمين الدفء لك.

– غسيل اليدين جيدًا، وتجنب أساليب نقل العدوى مثل لمس الأنف أو الفم، ويفضل استخدام أشيائك الشخصية فقط، خصوصا في ظل انتشار فيروس كورونا.

– يجب ارتداء الكمامات أثناء الخروج في الجو المحمل بالهواء البارد لحماية الجيوب الأنفية، بالإضافة إلى ضرورتها في ظل انتشار فيروس كورونا، ومع التجمعات على المقهى.

– الابتعاد عن الأشخاص المصابين؛ فإذا لاحظت شخصا مصابا بالبرد تفادي التواجد بالقرب منه أو مصافحته.

– عدم الخروج من المنزل بعد الاستحمام، لأن الخروج بعد الاستحمام مباشرة يعرض الجسم للإصابة بنزلات البرد نظرا لأنه بعد الاستحمام تصبح درجة حرارة الجسم منخفضة علي عكس حرارة الجو.

تابع تغطية خاصة لكل ما يتعلق بمباراة مصر والسنغال (اضغط هنا)

لمتابعة كل ما يخص النصائح الطبية ومعرفة كيف تحافظ على صحتك الجسدية والنفسية.. اضغط هنا

“رايح تتفرج على مباراة مصر والسنغال؟”.. نصائح لا تغفلها لحما
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇”رايح تتفرج على مباراة مصر والسنغال؟”.. نصائح لا تغفلها لحما

“رايح تتفرج على مباراة مصر والسنغال؟”.. نصائح لا تغفلها لحما