إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

دنيا سمير غانم لشقيقتها إيمي: أطيب وأحن وأجمد كوميديانة في الدنيا

دنيا سمير غانم لشقيقتها إيمي: أطيب وأحن وأجمد كوميديانة في الدنيا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

دنيا سمير غانم لشقيقتها إيمي: أطيب وأحن وأجمد كوميديانة في الدنيا

🦋 دنيا سمير غانم لشقيقتها إيمي: أطيب وأحن وأجمد كوميديانة في الدنيا
#الأبراج #دنيا #سمير #غانم #لشقيقتها #إيمي #أطيب #وأحن #وأجمد #كوميديانة #في #الدنيا
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

دنيا سمير غانم لشقيقتها إيمي: أطيب وأحن وأجمد كوميديانة في الدنيا

الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج

احتفلت النجمة دنيا سمير غانم بيوم ميلاد شقيقتها إيمي، حيث نشرت صورتها عبر حسابها على انستغرام، وصاحبتها بتعليق قالت به: «كل سنة وانت طيبة وحنينة وأخف دم بنت في الدنيا.. ربنا يسعدك ويقويكي ويخليكي ليا ولكل الناس اللي بتحبك».

ولم تكتفِ دنيا بمعايدة إيمي بنشر صورتها، بل عايدتها أيضاً عبر خاصية القصص القصيرة على حسابها بموقع انستغرام بنشر صورة إيمي وعلقت عليها لتقول: «أطيب وأحن وأجمد كوميديانة في الدنيا». لترد عليها إيمي التهنئة وتقول لشقيقتها دنيا: «حبيبتي السيكومانا بتاعتي.. بحبك».

دنيا تعايد شقيقتها لإيمي بيوم ميلادها – الصورة شورت سكرين من حساب استوري دنيا على انستغرام

وهَنّأ الفَنّان حسن الرداد زوجته إيمي سمير غانم بيوم ميلادها، حيث نشر صورتها عبر حسابه الخاص على انستغرام وعلق عليها قائلاً: «إلى زوجتي ، أعز أصدقائي وحبيبتي إيمي.. أعلم أن هذا العام سيعيد ابتسامتك الجميلة إلى وجهك المشرق إن شاء الله.. عيد ميلاد سعيد».

كما نشر أيضاً الإعلامي رامي رضوان صورته مع إيمي وعلق عليها، قائلاً: «اللذاذه والشقاوة والحنية والجدعنة.. ملكة برج الحمل.. حامي حمى كلاب العالم.. كل سنة وانتي طيبة يا ايمي.. ربنا يسعدك دايما يا رب».
وعايد العديد من متابعي إيمي إياها عبر العديد رسائل التهاني بيوم ميلادها حيث نشرت إيمي الكثير من هذه الرسائل عبر (ستوري) القصص المصورة على حسابها على انستغرام، فيما واسى العديد من متابعيها عدم وجود أبويها الراحلين (الفنان الكبير سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز) معها في هذا اليوم مثلما تعودت أن تتلقى تهاني يوم ميلاها منهما.

محطات من حياة إيمي سمير غانم

دخلت إيمي التمثيل من خلال مسرحية «ترا لم لم» عام 2006، ومنها بدأ مشورها الفني، كما شاركت في مسرحية «أولاد الذين» مع الفنان محمود الجندي ويوسف داود، ومن تأليف الكاتب الكبير أسامة أنور عكاشة، وإخراج محمد عمر وذلك عام 2007.

ثم شاركت في مسلسل «الهاي سكول» مع محمد رمضان، ومن إخراج عادل يحيى عام 2008، وفي العام التالي شاركت في مسلسل «خاص جداً» مع يسرا، وفي نفس العام شاركت في مسلسل الرسوم المتحركة الشهير «بوجي وطمطم»، بعد إعادة تقديمه، وسيت كوم «ريست هاوس».
ويعد عام 2010 الأكثر انتشاراً لإيمي سمير غانم، إذ شاركت في أكثر من عمل كان أبرزها مسلسل «لحظات حرجة» الجزء الثاني، ومسلسل «كابتن عفت»، ومسلسل «بالشمع الأحمر»، وأفلام «سمير وشهير وبهير»، و«عسل أسود» و«بلبل حيران» وكذلك مسلسل الرسوم المتحركة «عصام والمصباح».

إيمي سمير غانم ودنيا وسمير غانم ودلال – الصورة من حساب إيمي على فيسبوك

توالت الأعمال التي شاركت فيها إيمي سمير غانم في الدراما والسينما إذ شاركت في مسلسلات «نونة المأذونة» و«عريس ديلفري» و«فيفا أطاطا » و«قلب وميت»، وقدمت البطولة المطلقة في «هبة رجل الغراب» الجزء الأول والثاني، وأيضاً في «سوبر ميرو» عام 2019 وقدمت «نيللي وشريهان» مع شقيقتها دنيا، و«عزمي وأشجان» مع زوجها حسن الرداد، وفي السينما شاركت في «سيما علي بابا»، و«إكس لارج» و«غش الزوجية» و«تيتا رهيبة» و«هاتولي راجل» و«زنقة ستات» و«عشان خارجين».

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»


دنيا سمير غانم لشقيقتها إيمي: أطيب وأحن وأجمد كوميديانة في الدنيا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇دنيا سمير غانم لشقيقتها إيمي: أطيب وأحن وأجمد كوميديانة في الدنيا

دنيا سمير غانم لشقيقتها إيمي: أطيب وأحن وأجمد كوميديانة في الدنيا