خوفا من الرئيس القادم.. مظاهرات لتسوية أوضاع المهاجرين في فرنسا

خوفا من الرئيس القادم.. مظاهرات لتسوية أوضاع المهاجرين في فرنسا

ديسمبر 19, 2021 0 By mantowf team



🎡 #أخبار #خوفا #من #الرئيس #القادم #مظاهرات #لتسوية #أوضاع #المهاجرين #في #فرنسا #منتوف #MANTOWF
خوفا من الرئيس القادم.. مظاهرات لتسوية أوضاع المهاجرين في فرنسا

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع

خوفا من الرئيس القادم.. مظاهرات لتسوية أوضاع المهاجرين في فرنسا

Reuters


طالب متظاهرون “مناهضون للعنصرية” في كل أنحاء فرنسا بتسوية أوضاع المهاجرين غير الشرعيين، خوفا من “صعود أفكار اليمين المتطرف” قبل الانتخابات الرئاسية المقررة في أبريل 2022.

إقرأ المزيد

فرنسا.. حريق متعمد في مركز لاحتجاز المهاجرين المخالفين

وشارك قرابة 7500 شخص في 43 تظاهرة في كل أنحاء البلاد من بينهم 2300 في باريس وفقا للشرطة. ورددوا هتافات “حرية، مساواة، أوراق ثبوتية”.

وقالت فيرونيك هولبيك (61 عاما) وهي من سكان منطقة باريس لوكالة “فرانس برس”: “أنا هنا لدعم المهاجرين غير الشرعيين الذين يعملون في ظروف لا تحتمل”.

وأضافت: “يريدوننا أن نصدق أننا تعرضنا للغزو، لكن الحقيقة هي أنهم هنا للعمل وللمساهمة في النشاط الاقتصادي، لا داعي لإساءة معاملتهم وحرمانهم من الحقوق”.

من جانبه، أوضح المالي سيسيه لاسانا المشارك في المسيرة أنه “كان يعمل في فندق ليلا قرب برج إيفل” وأضاف “أعمل هنا منذ سبع سنوات هذا كثير أريد الحصول على أوراق ثبوتية لأن لدي الحق في نيلها”.

وكانت عشرات المنظمات والجمعيات والنقابات دعت إلى تنظيم تظاهرات في إطار حملة “مناهضة للعنصرية وموحدة” تهدف إلى إطلاق صوت “بديل لليمين المتطرف”.

ورأى دينيس غودار أحد المسؤولين عن تنظيم التظاهرات أن “وضع المهاجرين غير الشرعيين يزداد سوءا لكن الجو السياسي هو الذي يدور حول مقترحات (اليميني المتطرف إريك) زيمور”.

وأضاف “نريد أن نظهر أن البديل موجود وأن البداية يجب أن تنبعث من المجتمع المدني”.

المصدر: أ ف ب

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇خوفا من الرئيس القادم.. مظاهرات لتسوية أوضاع المهاجرين في فرنسا

#اخبار #اخبارالكويت #أخبار #اخبارالسعودية #اخبارالمحاكم #اخبارایران #اخبارالسعودية #اخبارالمشاهير #اخبارفوری #اخبارالفن #اخبارقيمنق #اخبارالعالم #اخبارالسعوديه #اخبارروز #اخبار24 #الاخبار #اخبارایران #فورتنايتاخبار #أخبارالكويت #الشارقةللأخبار
#الشارقة
للأخبار #أخبارالكويت #فورتنايتاخبار #اخبارایران #الاخبار #اخبار24 #اخبارروز #اخبارالسعوديه #اخبارالعالم #اخبار_24ساعه #اخبارورزشی #اخبارالنجوم #اخباررياضيه #اخبارعمان #اخبارنجراناليوم #اخبارورزشی #اخبارالخليج #اخبارالامارات #اخبارفورتنايت #اخبارالكويت #اخبارالرياضة