يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

خدعة بصرية تثير الحيرة حول سفينة تطير في الهواء في اسكتلندا

خدعة بصرية تثير الحيرة حول سفينة تطير في الهواء في اسكتلندا

ابحث : مثال فيزا فرنسا

خدعة بصرية تثير الحيرة حول سفينة تطير في الهواء في اسكتلندا


إدنبرة – الجزائر اليوم

وثق رجل يدعى كولين ماكالوم، سفينة حمراء تبدو وأنها تطير فى الهواء أثناء سفره عبر مدينة بانف في مقاطعة أبردينشاير شمال شرق اسكتلندا، وذكرت جريدة ديلى ميل البريطانية، أن اللون المماثل بين البحر والسماء أدى إلى خلق وهم بصري لمتابعى السفينة الكبيرة التى تبدو وكأنها تسبح بين الغيوم.

وأفاد تقرير الصحيفة البريطانية، بأن “كولين” صدم مما شاهده وصور هذه الخدعة البصرية بالفيديو أثناء مروره بالمدينة الاسكتلندية، وشارك الفيديو والصورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك”، وكتب فى تعليقه عليه: “شاهدت وهمًا بصريًا حقيقيًا في بانف اليوم”.
 
وتظهر اللقطات المصورة التي وثقها كولين، القارب مرتفعًا بين الغيوم فى السماء، وعلق على مقطع الفيديو الخاص به: “شاهدت اليوم وهمًا بصريًا حقيقيًا”، وأثار الفيديو حيرة مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعى، حيث وصفها البعض بأنها “غريبة”.
 
وفى حديثه عن الوهم البصرى، قال كولين: “عندما رأيت القارب لأول مرة، كنت أعتقد حقًا أنه يطير”، وأضاف: “بعد مزيد من الفحص لاحظت أنه كان في الواقع مجرد “وهم بصرى” رائع نتج عن تكوين السحب بالقرب من الشاطئ مما أدى إلى تغير لون الماء بالقرب من الأرض، وكان القارب بعيدًا في منطقة صافية، وبالتالي عكست السماء البحر مما جعله يبدو كما لو كانت السفينة تطير”.

قد يهمك ايضا:

حسب بيان لوزارة الدفاع الوطني رسو سفينة حربية فرنسية بجيجل
رئيسة وزراء اسكتلندا تصرح أنها لن نستقبل ترامب للعب الغولف وإجراءات كورونا تشمله


arabstoday



Source link

تعليق لطيف منك يسعدنا > أكتبه هنا