إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

حقيقة انفصال الشيف الفلسطيني ابو جوليا عن زوجته

حقيقة انفصال الشيف الفلسطيني ابو جوليا عن زوجته

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

حقيقة انفصال الشيف الفلسطيني ابو جوليا عن زوجته

🍕 #مطبخ #حقيقة #انفصال #الشيف #الفلسطيني #ابو #جوليا #عن #زوجته #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

حقيقة انفصال الشيف الفلسطيني ابو جوليا عن زوجته
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان

لندن – صفا

يبحث الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، عن حقيقة انفصال الشيف الفلسطيني ابو جوليا عن زوجته، ومن هي زوجة ابو جوليا التي دائمًا كان ما يذكر اسمها أو مواقف حصلت فيما بينهما خلال فيديوهاته التي يقدمها عبر صفحاته الشخصية عبر مواقع التواصل، والتي تشمل العديد من الوصفات والأكلات التي يقوم بإعدادها بنفسه.

وكانت زوجة أبو جوليا قد نشرت عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” اليوم الخميس 8 ديسمبر 2022، منشوراً يوضح إنهاء العلاقة بينهما، قائلة: “لا أحد ولا الحب يستحق أن تفقد نفسك من أجله، لقد عشت كل ذلك، رأيت كل ذلك، لقد نجوت من كل ذلك”.

جاء ذلك رغم احتفال أبو جوليا خلال منتصف شهر أغسطس الماضي، بمولد نجله الأول خالد، حيث أعلن الخبر عبر حسابه على “فيسبوك” لتقبل التهاني من متابعيه.

الشيف الفلسطيني المشهور ابو جوليا

أبو جوليا هو اللقب الذي اشتهر به الشيف الفلسطيني الجنسية محمد اسبيتة، وهو من مواليد مدينة غزة، وتحديدًا حي الشجاعية شرق غزة، لكنه يقيم حاليًا في مدينة لندن منذ خمس سنوات.

يعمل الشيف أبو جوليا إلى جانب عمله في الطبخ، في مجال الترجمة، وقيل أن أصدقاءه هم من أطلقوا عليه لقب أبو جوليا، وأشهر عباراته هي “حبايبنا اللزم”.

زوجة الشيف أبو جوليا

لم يكشف الشيف أبو جوليا أي معلومات تخص زوجته، فهو كما تم وصفه مثال على الرجل الشرقي المحافظ الذي لا يحب إظهار زوجته على العلن، ولكن عُرف أن زوجته فلسطينية مغتربة تعمل طبيبة في أحد المشافي البريطانية.

وكما هو معروف فإن أبو جوليا يظهر وحيدا أثناء تصويره لفيديوهات الطبخ، ولكن لا تخلو تلك الفيديوهات من تعليقات زوجته الطريفة بصوتها دون ظهور صورتها، كما اشتهر عن أبو جوليا مناداته لزوجته لتذوق أكلاته، فهو دائما ما يقول عبارة :تعي ذوقي يا مرتي”.

زوجة ابو جوليا.PNG

حقيقة انفصال الشيف الفلسطيني ابو جوليا عن زوجته
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇حقيقة انفصال الشيف الفلسطيني ابو جوليا عن زوجته

حقيقة انفصال الشيف الفلسطيني ابو جوليا عن زوجته