إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

حجز أكثر من 14 كلغ من الكوكايين قادمة من فرنسا

حجز أكثر من 14 كلغ من الكوكايين قادمة من فرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

حجز أكثر من 14 كلغ من الكوكايين قادمة من فرنسا

🟢 #حجز #أكثر #من #كلغ #من #الكوكايين #قادمة #من #فرنسا

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة
خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

حجز أكثر من 14 كلغ من الكوكايين قادمة من فرنسا

ميناء جرجيس: حجز أكثر من 14 كلغ من الكوكايين قادمة من فرنسا

 أعلنت الإدارة العامة للديوانة، في بلاغ لها مساء اليوم الثلاثاء، أن مصالحها أحبطت محاولة تهريب 14.45 كلغ من مادة الكوكايين المخدرة بميناء جرجيس عبر سيارة كانت قادمة من فرنسا.

وذكرت الديوانة في هذا البلاغ أنه، وفي إطار مكافحة تهريب المواد المخدرة عبر المعابر الحدودية البحرية، وعلى إثر عمل استعلاماتي لمصالح إدارتها العامة كشف عن اعتزام أحد الأشخاص إدخال كمية من المواد المخدرة عبر أحد الموانئ التونسية، تم تكليف فريق عمل تابع لمختلف مصالح المراقبة الديوانية بالقيام بمتابعة المعلومة.

وجاء في البلاغ أيضا أن السيارة المشبوهة قدمت إلى ميناء جرجيس من ميناء مرسيليا (فرنسا)، وكانت تحمل ترقيما أجنبيا ويقودها مواطن تونسي مقيم بالخارج، وقد أخضعت إلى التفتيش الدقيق، وتم العثور داخلها على 14 صفيحة تزن إجمالا 14450 غراما من مادة الكوكايين المخدرة مخفية بإحكام تحت محول السرعة.

وأفاد السائق، بالتحري معه، بأنه سيقوم بتسليم السيارة إلى أحد الأشخاص المقيمين بإحدى مدن الجنوب، ليتم إثر القيام بالتحريات الأولية، ضبط هويته.

وقد تم تحرير محضر حجز في الغرض، ووقع، إثر استشارة النيابة العمومية، الإذن بإحالة الملف إلى المصالح الأمنية المختصة لمواصلة التحريات.

حجز أكثر من 14 كلغ من الكوكايين قادمة من فرنسا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇حجز أكثر من 14 كلغ من الكوكايين قادمة من فرنسا

حجز أكثر من 14 كلغ من الكوكايين قادمة من فرنسا