جولة TReK في لاند رور ، حيث يتم وضع المدافعين الجدد – والمنافسين – من خلال Wringer 🚀

جولة TReK في لاند رور ، حيث يتم وضع المدافعين الجدد – والمنافسين – من خلال Wringer 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

جولة TReK في لاند رور ، حيث يتم وضع المدافعين الجدد – والمنافسين – من خلال Wringer 🚀


#جولة #TReK #في #لاند #رور #حيث #يتم #وضع #المدافعين #الجدد #والمنافسين #من #خلال #Wringer

تطلبت المحطة الواحدة من الفرق الاستفادة من الرافعة العالية الارتفاع وحزام الاسترداد والسلاسل لسحب Defender صعودًا بطول سيارتين كاملتين. كان الأمر متعرقًا وصعبًا ومملًا في بعض الأحيان ، وقمنا بتبديل من سيجلس في السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لتشغيل المكابح ومن سيرفع الرافعة ويعيد ضبط السلاسل. في وقت مبكر ، عندما كنت أخرج من Defender بينما كانت متوقفة على التل ، لم أعير اهتمامًا كافيًا لوزن الباب. عندما ارتطم بإبهامي الأيسر ، حاولت تشغيله بشكل رائع ، لكنني كنت قلقة بعض الشيء من أنني كسرته. لحسن الحظ ، لم يكسر الجلد ولم تنفجر أي عظام ، لذلك أمسكت بزجاجة ماء باردة واحتفظت بها حتى جاء دوري. بعد أسبوع ، لا يزال الوضع قاسيًا بعض الشيء لكني لاحظت ذلك باعتزاز ، إصابة الكأس في التحدي.

تم وضع عوائق أخرى من أجل الدقة ، مثل ربط مقطورة وسحبها عبر مجموعة ضيقة من الأقماع وكانت الكاميرا الاحتياطية الواضحة تمامًا هي المفتاح. رصدني سكوت وكريستين في حضني ، والتي سددتها بضربة جزاء واحدة فقط. عندما جاء دور سكوت للقيادة ، انطلق بسرعة عبر الأقماع بسرعة مذهلة. تتكون محطة أخرى من شبكة من الأعمدة تم إعدادها لنمط معين يتطلب دورات من 3 إلى 5 نقاط في مساحة ضيقة. بحلول الوقت الذي انتهينا فيه من ذلك ، كنا قد ربحنا شطائر الإفطار التي خبأها فريق Land Rover تحت غطاء المحرك للبقاء دافئًا.

كان التحدي المفضل لدي (والأكثر تحديًا جسديًا) يتطلب منا بناء جسر. رفعنا مجموعة من الألواح الثقيلة ، وكشفنا عن أجزاء من شعار Land Rover التي كان يجب وضعها بين الأقسام التي تم قفلها. أخبرنا المنسق في تلك المحطة أنه يتعين علينا استخدام كل لوحة متوفرة ، وعندما وصلنا إلى آخر عدد قليل ، لم نتمكن من جعلهم مناسبين. أخيرًا ، توصلنا إلى فكرة إنشاء خيمة بصفين من الألواح ثم أسقطهما للأسفل ، والقفز عليهما لتثبيتهما. بعد قيادة Defender عبر جسرنا الجديد ، كان علينا العودة وتفكيك الهيكل الذي بنينا للتو .



Source link