جميع المعلومات عن نظام التقاعد في هولندا . – هولندا اليوم

جميع المعلومات عن نظام التقاعد في هولندا . – هولندا اليوم

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

جميع المعلومات عن نظام التقاعد في هولندا . – هولندا اليوم

🦜جميع المعلومات عن نظام التقاعد في هولندا . – هولندا اليوم

#جميع #المعلومات #عن #نظام #التقاعد #في #هولندا #هولندا #اليوم


Summarize this content to 100 words

Pensioen opbouwen Nederland : تعتبر هولندا واحدة من أفضل دول عالم من خلال وجود نظام تقاعد موثوق ومستدام يوفر دخلاً جيدًا للسكان المسنين في البلاد. وفقًا لآخر الأبحاث تبيّن أنّ حوالي 30 ٪ من سكان هولندا هم أكبر من 65 عامًا ،بينما يبلغ متوسط ​​العمر المتوقع للسكّان 82 عامًا وبشكلٍ دائمٍ ومستمرّ تقوم الحكومات الهولنديّة بإدخال تحديثات جديدة على نظام التقاعد pensioen في هولندا بما يخدم مصالح الأشخاص الذين وصلوا إلى سنّ التقاعد بهدف تأمين دخل يضمن لهم حياة جيّدة خلال هذه الفترة .

بعد التحديثات الأخيرة على نظام التقاعد في هولندا فإنّنا نجد أنّ صندوق التقاعد لكلّ شخص يتألّف من ثلاثة موارد رئيسيّة أو أنّ هناك ثلاثة جهات مختلفة تدفع كلّ واحدةٍ منها جزء من معاش التقاعد : 1- جزء من الراتب التقاعدي الذي تحصل عليه تساهم به الدولة (معاش الدولة). حيث تشير القوانين إلى أنّه يحقّ لكل شخص عاش و / أو عمل رسميًا في هولندا بين سن 17 و 67 بالحصول على معاش تقاعدي( basispensioen) يدفعه شهريّاً نظام التقاعد الحكومي وهذا هو ما يسمى بالمعاش الأساسي AOW ، المحسوب وفقًا لـ Algemene ouderdomswet (AOW) قانون معاشات الشيخوخة .*- Wanneer gaat je pensioen in: وفقًا لقانون( AOW) فإنّه كلّ شخص مقيم رسميًا في هولندا مؤمّنًا بالفعل ، ويحق له عند الوصول إلى سنّ التقاعد ( سن التقاعد الحكومي 67عام ) بالحصول على 2٪ من معاش AOW الكامل لكل سنة إقامة ، يعتمد مقدار معاش الدولة basispensioen الذي ستتلقاه على وضعك المعيشي والحدّ الأدنى للأجور الذي تقرّه الحكومة : 1- أنت تعيش بمفردك: تحصل على 70٪ من الحد الأدنى للأجور.2- أنت تعيش مع شخص لم يحصل بعد على معاش الدولة: تحصل على 50٪ من الحد الأدنى للأجور.3- أنت تعيش مع شخص يتلقى معاشًا حكوميًا: يحصل كل منكما على 50٪ من صافي الحد الأدنى للأجور. ستحصل معًا على 100٪ من صافي الحد الأدنى للأجور

2- معاش تقاعدي من العمل بموجب عقد عمل يتمّ خصم جزء من الراتب للتقاعد : يقدّم حوالي 90 ٪ من أصحاب العمل في هولندا برامج تقاعد للموظّفين pensioenfondsen لذلك سيكون من الجيّد عند التقدم لوظيفة جديدة ، أن تتحقق من صاحب العمل الخاص بك ما إذا كانت الشركة تقدم مساهمات في صندوق المعاشات التقاعدية ، وتحت أي شروط يتم ذلك حيث يتمّ إقتطاع جزء من راتب كلّ موظّف في هولندا لصالح صندوق التقاعد ويمكن معرفة قيمة المبلغ الشهري من خلال مراجعة كشوف المرتبات الشخصية (loonstroo) الخاصّة بكلّ موظف. يجب على صاحب العمل حساب وتحويل الاشتراكات الشهرية لموظفيه إلى صندوق التقاعد / شركة التأمين المختارة. المعاشات التقاعدية المحسوبة عند العمل بموجب عقد عمل تأخذ بالفعل في الاعتبار المعاش التقاعدي AOW ، وبالتالي ، لن يتم احتساب اشتراكات التقاعد على الراتب بأكمله ، ولكن مطروحًا منه الجزء المتعلق بالمعاش التقاعدي. 3- يسمى معاش الفرد / الخاص aanvullend pensioen وهي صناديق تقاعد مباشرة لأصحاب المشاريع الخاصة .هولندا اليوم

شارك هذا الموضوع:معجب بهذه:إعجاب تحميل…

جميع المعلومات عن نظام التقاعد في هولندا . – هولندا اليوم


التفاصيل:


rewrite this content and keep HTML tags Pensioen opbouwen Nederland : تعتبر هولندا واحدة من أفضل دول عالم من خلال وجود نظام تقاعد موثوق ومستدام يوفر دخلاً جيدًا للسكان المسنين في البلاد. وفقًا لآخر الأبحاث تبيّن أنّ حوالي 30 ٪ من سكان هولندا هم أكبر من 65 عامًا ،بينما يبلغ متوسط ​​العمر المتوقع للسكّان 82 عامًا وبشكلٍ دائمٍ ومستمرّ تقوم الحكومات الهولنديّة بإدخال تحديثات جديدة على نظام التقاعد pensioen في هولندا بما يخدم مصالح الأشخاص الذين وصلوا إلى سنّ التقاعد بهدف تأمين دخل يضمن لهم حياة جيّدة خلال هذه الفترة . بعد التحديثات الأخيرة على نظام التقاعد في هولندا فإنّنا نجد أنّ صندوق التقاعد لكلّ شخص يتألّف من ثلاثة موارد رئيسيّة أو أنّ هناك ثلاثة جهات مختلفة تدفع كلّ واحدةٍ منها جزء من معاش التقاعد : 1- جزء من الراتب التقاعدي الذي تحصل عليه تساهم به الدولة (معاش الدولة). حيث تشير القوانين إلى أنّه يحقّ لكل شخص عاش و / أو عمل رسميًا في هولندا بين سن 17 و 67 بالحصول على معاش تقاعدي( basispensioen) يدفعه شهريّاً نظام التقاعد الحكومي وهذا هو ما يسمى بالمعاش الأساسي AOW ، المحسوب وفقًا لـ Algemene ouderdomswet (AOW) قانون معاشات الشيخوخة .*- Wanneer gaat je pensioen in: وفقًا لقانون( AOW) فإنّه كلّ شخص مقيم رسميًا في هولندا مؤمّنًا بالفعل ، ويحق له عند الوصول إلى سنّ التقاعد ( سن التقاعد الحكومي 67عام ) بالحصول على 2٪ من معاش AOW الكامل لكل سنة إقامة ، يعتمد مقدار معاش الدولة basispensioen الذي ستتلقاه على وضعك المعيشي والحدّ الأدنى للأجور الذي تقرّه الحكومة : 1- أنت تعيش بمفردك: تحصل على 70٪ من الحد الأدنى للأجور.2- أنت تعيش مع شخص لم يحصل بعد على معاش الدولة: تحصل على 50٪ من الحد الأدنى للأجور.3- أنت تعيش مع شخص يتلقى معاشًا حكوميًا: يحصل كل منكما على 50٪ من صافي الحد الأدنى للأجور. ستحصل معًا على 100٪ من صافي الحد الأدنى للأجور 2- معاش تقاعدي من العمل بموجب عقد عمل يتمّ خصم جزء من الراتب للتقاعد : يقدّم حوالي 90 ٪ من أصحاب العمل في هولندا برامج تقاعد للموظّفين pensioenfondsen لذلك سيكون من الجيّد عند التقدم لوظيفة جديدة ، أن تتحقق من صاحب العمل الخاص بك ما إذا كانت الشركة تقدم مساهمات في صندوق المعاشات التقاعدية ، وتحت أي شروط يتم ذلك حيث يتمّ إقتطاع جزء من راتب كلّ موظّف في هولندا لصالح صندوق التقاعد ويمكن معرفة قيمة المبلغ الشهري من خلال مراجعة كشوف المرتبات الشخصية (loonstroo) الخاصّة بكلّ موظف. يجب على صاحب العمل حساب وتحويل الاشتراكات الشهرية لموظفيه إلى صندوق التقاعد / شركة التأمين المختارة. المعاشات التقاعدية المحسوبة عند العمل بموجب عقد عمل تأخذ بالفعل في الاعتبار المعاش التقاعدي AOW ، وبالتالي ، لن يتم احتساب اشتراكات التقاعد على الراتب بأكمله ، ولكن مطروحًا منه الجزء المتعلق بالمعاش التقاعدي. 3- يسمى معاش الفرد / الخاص aanvullend pensioen وهي صناديق تقاعد مباشرة لأصحاب المشاريع الخاصة .هولندا اليوم شارك هذا الموضوع:معجب بهذه:إعجاب تحميل…

جميع المعلومات عن نظام التقاعد في هولندا . – هولندا اليوم

تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag

Pensioen opbouwen Nederland : تعتبر هولندا واحدة من أفضل دول عالم من خلال وجود نظام تقاعد موثوق ومستدام يوفر دخلاً جيدًا للسكان المسنين في البلاد. وفقًا لآخر الأبحاث تبيّن أنّ حوالي 30 ٪ من سكان هولندا هم أكبر من 65 عامًا ،بينما يبلغ متوسط ​​العمر المتوقع للسكّان 82 عامًا وبشكلٍ دائمٍ ومستمرّ تقوم الحكومات الهولنديّة بإدخال تحديثات جديدة على نظام التقاعد pensioen في هولندا بما يخدم مصالح الأشخاص الذين وصلوا إلى سنّ التقاعد بهدف تأمين دخل يضمن لهم حياة جيّدة خلال هذه الفترة .

بعد التحديثات الأخيرة على نظام التقاعد في هولندا فإنّنا نجد أنّ صندوق التقاعد لكلّ شخص يتألّف من ثلاثة موارد رئيسيّة أو أنّ هناك ثلاثة جهات مختلفة تدفع كلّ واحدةٍ منها جزء من معاش التقاعد :
1- جزء من الراتب التقاعدي الذي تحصل عليه تساهم به الدولة (معاش الدولة). حيث تشير القوانين إلى أنّه يحقّ لكل شخص عاش و / أو عمل رسميًا في هولندا بين سن 17 و 67 بالحصول على معاش تقاعدي( basispensioen) يدفعه شهريّاً نظام التقاعد الحكومي وهذا هو ما يسمى بالمعاش الأساسي AOW ، المحسوب وفقًا لـ Algemene ouderdomswet (AOW) قانون معاشات الشيخوخة .
*- Wanneer gaat je pensioen in: وفقًا لقانون( AOW) فإنّه كلّ شخص مقيم رسميًا في هولندا مؤمّنًا بالفعل ، ويحق له عند الوصول إلى سنّ التقاعد ( سن التقاعد الحكومي 67عام ) بالحصول على 2٪ من معاش AOW الكامل لكل سنة إقامة ، يعتمد مقدار معاش الدولة basispensioen الذي ستتلقاه على وضعك المعيشي والحدّ الأدنى للأجور الذي تقرّه الحكومة :
1- أنت تعيش بمفردك: تحصل على 70٪ من الحد الأدنى للأجور.
2- أنت تعيش مع شخص لم يحصل بعد على معاش الدولة: تحصل على 50٪ من الحد الأدنى للأجور.
3- أنت تعيش مع شخص يتلقى معاشًا حكوميًا: يحصل كل منكما على 50٪ من صافي الحد الأدنى للأجور. ستحصل معًا على 100٪ من صافي الحد الأدنى للأجور

2- معاش تقاعدي من العمل بموجب عقد عمل يتمّ خصم جزء من الراتب للتقاعد : يقدّم حوالي 90 ٪ من أصحاب العمل في هولندا برامج تقاعد للموظّفين pensioenfondsen لذلك سيكون من الجيّد عند التقدم لوظيفة جديدة ، أن تتحقق من صاحب العمل الخاص بك ما إذا كانت الشركة تقدم مساهمات في صندوق المعاشات التقاعدية ، وتحت أي شروط يتم ذلك حيث يتمّ إقتطاع جزء من راتب كلّ موظّف في هولندا لصالح صندوق التقاعد ويمكن معرفة قيمة المبلغ الشهري من خلال مراجعة كشوف المرتبات الشخصية (loonstroo) الخاصّة بكلّ موظف.
يجب على صاحب العمل حساب وتحويل الاشتراكات الشهرية لموظفيه إلى صندوق التقاعد / شركة التأمين المختارة. المعاشات التقاعدية المحسوبة عند العمل بموجب عقد عمل تأخذ بالفعل في الاعتبار المعاش التقاعدي AOW ، وبالتالي ، لن يتم احتساب اشتراكات التقاعد على الراتب بأكمله ، ولكن مطروحًا منه الجزء المتعلق بالمعاش التقاعدي.
3- يسمى معاش الفرد / الخاص aanvullend pensioen وهي صناديق تقاعد مباشرة لأصحاب المشاريع الخاصة .

هولندا اليوم

أقراء أيضا



المصدر : منتوف ومواقع انترنت وغوغل👇جميع المعلومات عن نظام التقاعد في هولندا . – هولندا اليوم
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag