تولوز: موظفة في ليدل تختلس حوالي 3000 منتوج تالف وتعيد بيعها على الإنترنت

تولوز: موظفة في ليدل تختلس حوالي 3000 منتوج تالف وتعيد بيعها على الإنترنت

ديسمبر 28, 2021 0 By mantowf team



🧑‍🔬 #تولوز #موظفة #في #ليدل #تختلس #حوالي #منتوج #تالف #وتعيد #بيعها #على #الإنترنت #منتوف #MANTOWF
تولوز: موظفة في ليدل تختلس حوالي 3000 منتوج تالف وتعيد بيعها على الإنترنت

أهلا بكم في موقع عرب أوروبا من منتوف

يشرفنا متابعتك لصفحاتنا لوصول أسرع


اعتقلت موظفة في ليدل (Lidl) يوم الجمعة مع شريكها. واكتشف رجال الدرك في منزلها 60 ألف يورو من المنتجات المختلفة التي اختلستها من الشركة.


في المستودعات الضخمة لمجموعة محلات السوبرماركت ليدل، الواقعة على مساحة تزيد عن 50000 متر مربع في بلدية بازييج، بالقرب من تولوز، تتم معالجة آلاف المنتجات يوميًا والتي ترسل لتزويد أرفف متاجر المجموعة الثمانين المنتشرة في جميع أنحاء الجنوب الغربي الكبير لفرنسا.

ويتم التعامل كل يوم مع أكثر من 2300 منصة نقالة، مع كسر بعض المنتجات خلال عمليات النقل أحيانا. وتصبح هذه المنتجات بعد ذلك غير قابلة للبيع ويتم وضعها جانبًا في حاويات القمامة لتدميرها لاحقا. لكن لاحظ المسؤولون في هذه المستودعات في الأسابيع الأخيرة أن مستوى هذه السلع التالفة آخذ في الانخفاض بشكل مثير للفضول.

واشتبه المسؤولون في موظفة وتم تقديم شكوى وذهب رجال الدرك للقيام بزيارة مفاجئة لمنزلها. وقد اكتشف رجال الدرك أن منزلها عبارة عن مستودع صغير يضم آلاف المنتجات المختلسة.

الغذاء والأدوات والأجهزة المنزلية …

وتم العثور على عشرات الصناديق في جميع أرجاء المنزل: حوالي 3000 منتج مختلس! وتبلغ القيمة الإجمالية حوالي 60 ألف يورو.

واعترفت الموظفة بما نسب إليها مضيفة أنها بدأت الاختلاسات منذ مدة طويلة. واعترفت المرأة البالغة من العمر 49 عامًا أثناء احتجازها لدى الشرطة أنها، بمساعدة رفيقها، وهو رجل يبلغ من العمر 38 عامًا أيضًا في حجز الشرطة، قامت بانتظام ببيع المنتجات التي تم اختلاسها على الإنترنت. وقد مكنهم هذا من تحسين حياتهم اليومية بشكل كبير.

وقررت النيابة العامة إحالتهم إلى المحكمة لجلسة استماع مقررة في مارس / آذار. ومن غير المعروف ما إذا كانت ستطالب شركة ليدل بتعويضات. وقد قدمت الموظفة استقالتها من الشركة.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي

الرجاء الأعجاب بالمقال 👇

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

بعض الصفحات التي قد تهمك وشروط النشر

 
  • ممنوع التنمر ونشر الإعلانات المتكررة أو لا علاقة لها بهذا البلد وإعلانات السحر او طلب مساعدات مالية و الدخان > راجع المجموعات المخصصة
  • الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية
  • المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
  • أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
  • روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف
  •  اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
  • خدمة مدفوعة | أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا
 
  • مندوب رسمي للموقع Hakim Noufal أرسل متابعة
لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇تولوز: موظفة في ليدل تختلس حوالي 3000 منتوج تالف وتعيد بيعها على الإنترنت

#منحة #منحةدراسية #منحةروسية #المنحةالتركية #منحةمجانية #المنحة #منحةالانجليزىالمجانية #منحةالطوارئ #منحةتركية #منحةالأمل #منحةمقدمةمنالمملكةالمتحدةالبريطانية #منحةجزئية #منحةتغيرحياتك #المنحةالمجانية #منحةناصر #منحةجامعية #المنحةالتركية #منحةالطوارئوين #المنحةالروسية #طالب #طالبات #طالباتمدارس #طالبة
#تحفيزاتإيجابية #تحفيزات #فيزا #تحفيزالذات #تحفيزاتقدتغيرحياتك #تحفيزاتللمذاكرة #انفيزالين #فيزاتشي #فيزاج #فيزاالعراق #فيزاتركيا #فيزاطلابينه #تحفيزاتإيجابياتتشجيعات #تحفيزاتايجابية #الفيزا #فيزاشنجن #تحفيزالنفس #تحفيزاتي #فيزاجتجميلعطوراساس✨🌸 #فيزاايران #فيزاجحائل #فيزاشنغن #فيزاتشنايك #فيزاروسيا #فيزابريطانيا #فيزاجحائل💭✨🌸 #فيزاسياحية #تحفيزاتكرو #فيزاجالجامعيين #فيزاجاساس