توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2022 – موقع منتوف

توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2022 – موقع منتوف

14/05/2022 0 By mantowf team

🦋 توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2022 – موقع منتوف
#الأبراج #توقعات #برج #الجوزاء #لشهر #مايو #مجلة #سيدتي
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ
[ad_2]
[elementor-template id=”7268″]
توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2022 – موقع منتوف
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج
[ad_2]

ما هي الأحداث والتغييرات والمفاجآت التي ستحدث في شهر مايو 2022، وهل سيحمل الأخبار الجديدة والسارة لبرج الجوزاء؟ وهل هو شهر الآمال والأحلام بالنسبة له؟ في الآتي، يُطلعك “سيدتي.نت”، عن أبرز توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي.

توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2022

مهنياً

توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2022 على الصعيد المهني

يكون الشهر هذا، واعداً جداً مع إنتقال كوكب جوبيتور إلى برج الحمل ويُشكّل مفترق طريق ويُشير للكثير من التطورات والتغييرات التي تحصل ويخفّف من الضغوط ويهبك فرصاً جديدة. وقد يكون مصيراً جديداً وربما سفر او إرتباط مهني أو منصب. تتطور أوضاعك المهنية بشكل لافت وتتحسن شروط العمل وتزداد ثقة في النفس، مع إنتقال فينوس إلى برج الحمل. في حين أنّ ماركور يستقر في برجك حتى تاريخ 23 ليشكل هذا الطالع جواً سعيداً. يُبشرك الفلك في الوقت هذا بأجواء مناسبة جداً ويحمل لك المفاجآت، ويبتسم الحظ لك على الصعيد المهني ويدعوك إلى الهدوء والتروّي. تلائمك الأجواء العامة فتستعيد بعض الأجواء الجيدة وتستفيد من الحظوظ والفرص حتى تُجسد بعض المشاريع. تخوض ميادين جديدة وتُطور اوضاعك بشكل لافت جداً وتزيد من عائداتك وأرباحك خاصةً في منتصف الشهر. يستمر كوكب مارس في معاكستك ويخلق لك أجواءً متشنجة، لكن فينوس يُواكبك، فتشعر أنّك تستطيع تحقيق ما ترغب به وتتخطى الصعوبات إعتباراً من تاريخ 25 مايو، عندما ينتقل كوكب مارس إلى برج الحمل.

تابعي المزيد: أكثر الأبراج توافقاً مع برج الجوزاء

عاطفياً

توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2022 على الصعيد العاطفي

يحمل شهر مايو أفراحاً كثيرة على الصعيد العاطفي ويُخيم الحب على حياتك، وتشعر بالسعادة في الفترة هذه. قد تسعى لتشريع علاقة أو بلورة علاقة معينة أو تتلقى عرضاً عاطفياً ويخفق قلبك وتجد ضالتك إذا كنت خالي القلب. يكون الحظ إلى جانبك وتأخذ قرارات مهمة في أواخر شهر أيار، بسبب إلتقاء كوكب مارس مع جوبيتور في برج الحمل وهذا يعني تغيير كبير يحصل في حياتك الإجتماعية وقرارات إستثنائية. توقّع تسوية لمشكلة ماضية تعود وتظهر من جديد في حياتك. تكون الفرص مهمة جداً وقد تُسافر في الوقت هذا وتبدأ بشيئاً جديداً. قد تتناقض الأمور قليلاً على الصعيد الصحي بين تأثيرات جوبيتور في الحوت وتأثيراته في الحمل إبتداءً من 11 مايو.

تابعي المزيد: أسطورة برج الجوزاء

توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2022 – موقع منتوف
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي
[elementor-template id=”7272″]
المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2022 – موقع منتوف
[ad_1]
توقعات برج الجوزاء لشهر مايو 2022 – موقع منتوف