تنطلق السنة الجديدة فعليا مع بداية هذا الشهر WWW.MANTOWF.COM

تنطلق السنة الجديدة فعليا مع بداية هذا الشهر WWW.MANTOWF.COM


مهنياً: سوف تنطلق السنة الجديدة فعليا مع بداية هذا الشهر فمع تواجد الشمس في برجك سوف تنسى الماضي وتفتح صفحة جديدة من حياتك بحيث يشهد الوضع العام  تقدّمًا كبيرًا وارتياحًا تلمسه من خلال التعامل مع الآخرين الذي يبدون تجاهك تفهّمًا واستيعابًا وحتى دعمًا كبيرًا. يسطع نجمك في هذا الشهر المفرح الذي يعيد البهجة الى حياتك بعد ما عانيته من ويلات في الشهر الاول من السنة . تتراصف الكواكب لدعمك ومد يد العون لك، وينير كوكب عطارد طريقك ما يشكل مناخا فلكيا ملائما وتتسارع الاحداث بشكل مذهل وفي ما يخدم مصالحك ومواقعك. تنقلب المعطيات وتصفو سماؤك لتوفر لك مناخًا جميلاً ومشجّعًا وحافلاً بالانتصارات واللقاءات المثمرة. يحمل لك الفلك انفراجات متنوّعة تطال الوضع النفسي والمعنويات وكذلك الوضع الصحي فستتزدهر حياتك من جديد ويسطع نجمك في عالم النجومية فتحلّق عاليًا بين الناجحين فتحلّق عاليًا بين الناجحين والمتفوقين. تطالعك الكواكب بأخبار سارة واجواء مريحة فعلاً حيث يرتاح معها القلب والفكر فتختفي المتاعب والشكوك واليأس. كما قد تسافر لأسباب متنوعة من استجمام او رحلة عمل وفي الحالتين ستكون منشرح الصدر ومغتبطًا. اما على الصعيد الاجتماعي فستلبي دعوات ناجحة وواعدة بالمزيد من الشعبية والدعم. ولن تشهد فقط حياتك الاجتماعية الازدهار والتألق بل ايضًا حياتك العاطفية والمهنية. واؤكد لك انه لن يخيب أملك لذلك لا تضيع الوقت وركّز جهودك وافكارك واضعًا الاهداف نصب عينيك. تتحمس بالتالي للخروج من الروتين وتندفع للتعرف الى هوايات جديدة تخرجك الى الهواء الطلق وتثير لديك مشاعر التشويق والاثارة.

عاطفيًا: شهر جميل بانتظارك، تحلو فيه اللقاءات والنقاشات ومختلف النشاطات المشتركة.سوف يحرص كوكب الزهرة ان تقع في شباك الحب كما سيساعدك على اظهار اطلالة ساحرة وملفتة للانتباه سواء كنت مرتبط او غير مرتبط قد تقوم برحلة مع الحبيب او تلتقي بحبيب العمر خلال رحلة او ورشة عمل او مؤتمر. يسهل عليك التفاهم والانسجام مع الحبيب وتقدّم افكارًا وحلولاً تحظى بإعجاب هذا الأخير وتزيده اقتناعًا بأرائك. كثف تحركاتك وعبّر عن افكارك بإيجابية شارك في نشاطات اجتماعية ولا تتردد في التعرف على من حولك للعازب تشعر بالثقة المتبادلة ويؤدي الحبيب دوراً إيجابياً في إيجاد المخارج والحلول للتوصل الى الاستقرار والارتباط.

 


arabstoday



Source link

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

اشترك في مجموعات قد تهمك

🟢 الاحترام جدا مهم وواجب على الجميع والوعي والمسؤولية مطلوبة
⚠️شروط النشر : https://mantowf.com
📍 كل أخبار عرب بلجيكا أكثر من 20 الف عضو محترم
📍 الزواج من مقيم في أوروبا أكثر من 17 الف عضو تطبيق تعارف مجاني
📍 الأخبار بالفرنسية FreeAnnounce.FR
📍كل أخبار السعودية | KSA
📍 كل أخبار قطر | Qatar
📍 كل فيديوهات ناشونال جيوغرافيك
📍 نتفلكس بالعربي أقتراحات الأفلام شاركنا ما تشاهده
📍 تنزيل الأموال بالقرآن 👳‍♂️ اتركونا في سلام
📍 باريس ملتقى عرب باريس
📍 أسرار الزراعة أفضل ما سوف تتمتع بمشاهدته
📍 OH MY QAD Videos أفلام على مسؤوليتك
📍 CAT PLAY GAMES – LET IT BUSY صور فيديوهات القطط
📍 HAKY Games & Videos ألعاب بوبجي بالعربي
📍 HakyParis مقالات باللغة الانكليزية
📍 Europe365 السياحة في أوروبا والعالم بالعربي صفحة مهمة جدا
📍 English Speakers In France متحدثي اللغة الانكليزية في فرنسا
📍 Banque En France.com فتح حساب بنكي في فرنسا
📍 أجمل صور باريس مجموعة أجنبية 👒https://www.facebook.com/groups/370592044326645
🦖يشرفنا وجودك في تطبيقنا الجديد أضغط الان لتتعرف على جميع الميزات
🦖عرب أوروبا لكل المقيمين في أوروبا والعالم
🦖ضع اعلانك مجانا روج لمنتجك
🦖يمكنك البحث عن بيوت ، عمل، استفسار
🦖كذلك التعارف والزواج و أخبار بلجيكا وفرنسا
🦖الكثير من المعلومات التي قد تهمك: الأبراج , تكنولوجيا , أفلام ناشونال جيوغرافيك , الزراعة , فن الطبخ , محادثات مباشرة, وغيرها ..
⚠️شروط النشر
⚠️ممنوع التنمر ونشر الإعلانات أو الطلبات المتكررة أو بدون تفاصيل أو بدون عنوان أو لا علاقة لها بالمجموعة أو البلد, أيضا يمنع الإعلانات المثيرة للشبهات وقضايا التهر يب و الدخان و السحر او طلب مساعدات مالية أو نشر رابط كله يقابله بلوك فوري ولو في التعليقات, يتم ذلك تلقائي فلن يكون أي تعليق مخالف هنا
⚠️الرجاء الابتعاد عن الأسئلة الشخصية قدر المستطاع
⚠️المجموعة غير مسؤولة عن صحة أي منشور والتعامل مع الأعضاء على مسؤوليتك الشخصية, أحذر أحذر أحذر , لا تقم بأرسال أي معلومات.
⚠️ أذا وصلك منع من النشر أو مخالفة فهذا احتراما لك وفرصة ثانية لتبقى في هذه المجموعة النظيفة | أنذرا من ثم طرد في حال التكرار فلن يبقى هنا غير المفيدين والمهتمين بالمصلحة العامة وهو هدف وجودنا
⚠️ أي منشور لا يعجبك قم بالتبليغ عنه.. لزيادة الأمان والاحترام في المجموعة
⚠️أستخدم اللغة و الأحرف العربية المفهومة أو اللغة الفرنسية
🔴روبوت الفيسبوك يقوم بالحذف التلقائي للتعليق أو المنشور المخالف و يعطيك مخالفة تلقائية أو طرد أو حرمان , سيبقى في المجموعة من هو مفيد للأعضاء فقط.
💚 اذا كنت تعيش في هذا البلد ولديك معلومات مفيدة لا تبخل بنشرها يوميا وهذا سبب وجود المجموعة والموافقة تكون فورية… وستجد مباشرة انك أصبحت مديرا هنا ( نبحث عن شخص مفيد لباقي الأعضاء, هل انت شخص مفيد للمجتمع ؟ )
🎱تأخذ بلوك من المجموعة فوري وبدون أي استثناء في حال :
🔴وضع أي رابط في التعليقات
🔴 وضع منشورك في التعليقات -أنشر في المجموعة وليس التعليقات-
🔴الشحاذة وطلب المال حتى لو كان طلبك حقيقي
🔴السحر و الشعوذة وشيوخ الدجل واي نوع من أنواع النصب
🔴تكرار المنشور أو النشر عبر برامج | يصلنا أشعار من فيسبوك
🔴أذا تم التبليغ عليك أكثر من مرتين أو على منشورك أو قمت بشتم أحدهم أو لم تكن واضحا بتعليقك أوفي ردك أو قمت بأي شكل من أشكال التنمر
⚡خدمة مدفوعة👈 أذا اردت زيادة متابعين انستغرام أو يوتيوب أو غيرها وتفعيل الربح عرب قناة يوتيوب أو بناء عمل على الانترنت أو حساب نتفلكس أو عمل تمارين رياضية للتخسيس أو حل مشاكل نفسية أو زوجية أين ما كنت في العالم تواصل مع الصفحة فريق عمل محترف ولطيف من فرنسا و بلجيكا
أخوتي في الله, ملاحظة مهمة :
في حال تواصلت مع صاحب المنشور وكان هناك مشكلة أو كلام مناقض لمنشوره
1 قم بالتبليغ عن المنشور فورا
2 اكتب تعليق توضيحي عن المشكلة بدون أي لغة مسيئة
3 أعطي رأيك بموضوعية لأنه سيتم حرمان او حذف صاحب المنشور المخالف وتبليغ فيسبوك
🟢 كل هذا كله لخلق مجموعة نظيفة مفيدة لمجتمع راقي هنا
📶مندوب رسمي أعلان و تسويق مشاريع ربحية عبر الأنترنت أرسل طلب متابعة Hakim Noufal