تم نشر القوات الأمريكية بهدوء في تايوان مع زيادة الانتظام: أبلغ عن
 🚀

تم نشر القوات الأمريكية بهدوء في تايوان مع زيادة الانتظام: أبلغ عن 🚀

أكتوبر 8, 2021 0 By mantowf team


#تم #نشر #القوات #الأمريكية #بهدوء #في #تايوان #مع #زيادة #الانتظام #أبلغ #عن

يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك 

شاهد الفيديو 🔊


تقرير جديد من صحيفة وول ستريت جورنال يقول إن وحدات من قوات العمليات الخاصة الأمريكية ومشاة البحرية الأمريكية تقوم بعمليات نشر دورية أكثر انتظامًا في تايوان منذ عام على الأقل حتى الآن. تأتي هذه الأخبار بعد يوم من تصريح وزير الدفاع الصيني تشيو كو تشينج علنًا بأن القوات الصينية ستكون قادرة على شن عملية غزو “واسعة النطاق” عبر مضيق تايوان بمخاطر أقل بكثير مما تواجهه الآن بحلول عام 2025.

ما يقرب من 24 من المشغلين الخاصين الأمريكيين وقوات الدعم الأخرى موجودون على الجزيرة الآن على ما يبدو ، “يجرون تدريبات للوحدات الصغيرة من القوات البرية التايوانية” ، وفقًا لما ذكرته وزارة الدفاع. مجلةالقصة التي نُشرت في وقت سابق اليوم. وذكرت المنفذ أن عددا غير محدد من مشاة البحرية “يعملون مع القوات البحرية المحلية على تدريب الزوارق الصغيرة”. ليس من الواضح تمامًا من المقالة ما إذا كان هناك وجود عسكري أمريكي دائم أو شبه دائم في الجزيرة خلال العام الماضي أو أكثر.

أسر الجيش الأمريكي

لقطة شاشة من فيديو رسمي للجيش الأمريكي ظهر العام الماضي يظهر تدريب القبعات الخضراء مع مشغلين خاصين تايوانيين. تم حذف الفيديو في وقت لاحق.




ال مجلة وأشار إلى أنه كانت هناك تقارير في نوفمبر الماضي عن نشر غزاة من مشاة البحرية في تايوان ، وهو ما أكدته القيادة البحرية للجزيرة في ذلك الوقت. ورفضت وزارة الدفاع التايوانية في وقت لاحق تأكيد أو نفي وجود تلك القوات. وقال متحدث باسم البنتاغون أيضا النجوم والمشارب أن تلك التقارير كانت “غير دقيقة” ، لكنها لم توضح التفاصيل المحددة التي كانت غير صحيحة.

وجاء في مقال الصحيفة بشكل غير صحيح: “لم يتم الإبلاغ عن وجود قوات العمليات الخاصة الأمريكية من قبل”. يونيو الماضي، منطقة الحرب، من بين أمور أخرى ، تم الإبلاغ عن ظهور مقطع فيديو رسمي للجيش الأمريكي ، تم عرض لقطة شاشة منه في وقت سابق في هذه القصة ، تظهر مشاركة Green Berets في تكرار واحد لسلسلة منتظمة من تدريبات التبادل المشترك المشترك (JCET) على الجزيرة ، الملقب بمضرب التوازن. تم حذف هذا الفيديو لاحقًا. ذكر تقرير آخر في عام 2017 أيضًا أن قيادة العمليات الخاصة الأمريكية أصدرت وثائق تظهر نشرًا واحدًا على الأقل لقوات العمليات الخاصة في تايوان في العام السابق.

JCETs هي ارتباطات تدريب صغيرة جدًا تضم ​​عادةً ما بين 10 إلى 40 فردًا أمريكيًا وتركز بشكل كبير على ممارسة مجموعات المهارات العامة ، بالإضافة إلى تبادل التكتيكات والتقنيات والإجراءات ذات الصلة ، بشكل أساسي مع قوات العمليات الخاصة الحليفة والشريكة الأخرى حول العالم. هذا من شأنه أن يتماشى مع مجلةالإبلاغ عن عدد المشغلين الخاصين الأمريكيين الموجودين حاليًا في تايوان وماذا يفعلون.

ال مجلةكما أن القصة لم تذكر تقريرًا غير مؤكد في وقت سابق من هذا العام مفاده أن القوات الأمريكية ، ربما من لواء المساعدة الأمنية الخامس التابع للجيش الأمريكي ، أو SFAB الخامس ، كانت موجودة في قاعدة تدريب تايوانية في بلدة هوكو في شمال جزيرة هسينشو. مقاطعة. يوجد حاليًا ستة فرق SFAB داخل الجيش والحرس الوطني للجيش ، والتي توفر قوات استشارية تقليدية مخصصة. يركز الاجتماع الخامس لمجلس إدارة القوات المسلحة ، ومقره في قاعدة لويس ماكورد المشتركة في ولاية واشنطن ، على دعم مهام مساعدة قوات الأمن في منطقة المحيطين الهندي والهادئ. من المحتمل أيضًا أنه إذا كان هذا التقرير الخاص بأفراد أمريكيين في هوكو صحيحًا ، فقد يكونون من المشغلين الأمريكيين الخاصين أو من مشاة البحرية الأمريكية.

الجيش الأمريكي

أفراد من لواء المساعدة الخامس لقوة الأمن التابع للجيش الأمريكي أثناء الانتشار في تايلاند في عام 2020.




مهما كانت تركيبة القوة الأمريكية الدقيقة في تايوان في الوقت الحاضر وما هي المهام الموكلة إليهم ، فإن وجود المشغلين الخاصين ومشاة البحرية كلها أمر منطقي ، حيث منطقة الحرب
أوضح في الماضي. يتم تدريب وحدات القوات الخاصة التابعة للجيش الأمريكي ، على وجه الخصوص ، على دعم حملات الحرب غير التقليدية التي تتضمن العمل مع القوات المحلية أو دعمها بطريقة أخرى خلف خطوط العدو أثناء نزاع كبير.

في مايو ، دعا السناتور جوش هاولي ، الجمهوري من ولاية ميسوري ، إلى زيادة التعاون بين قوات العمليات الخاصة الأمريكية والجيش التايواني ، خلال جلسة استماع لتأكيد كريستوفر ماير ، ثم المرشح ليصبح مساعد وزير الدفاع التالي للعمليات الخاصة و Low -صراع الحدة. استشهد هاولي على وجه التحديد بكيفية تعامل مجتمع العمليات الخاصة الأمريكية في السنوات الأخيرة مع دول البلطيق في إستونيا ولاتفيا وليتوانيا لمواجهة العدوان الروسي كنموذج محتمل للعمل مع القوات التايوانية في المستقبل.

“أعتقد أن هذا شيء يجب أن نفكر فيه بشدة عندما نفكر في المنافسة عبر نطاق القدرات المختلفة التي يمكننا تطبيقها ، [special operations forces] كونه مساهمًا رئيسيًا في ذلك “، قال ماير ، الذي تم تأكيده لاحقًا ، ردًا على ذلك. ولم يشر في ذلك الوقت إلى أن هذا التعاون كان يحدث بالفعل.

عمليات القوارب الصغيرة ، مثل تلك الموجودة في مجلة يقول إن مشاة البحرية يدربون القوات التايوانية على القيام بذلك ، ومن شبه المؤكد أيضًا أن يكون عنصرًا مهمًا في أي صراع عبر المضيق في المستقبل. كان المارينز أنفسهم يستكشفون طرقًا لتوسيع تنوع ومرونة الوحدات التي تستخدم القوارب الصغيرة مؤخرًا ، بما في ذلك استخدام الأطواف المطاطية كمنصات إطلاق للصواريخ الموجهة المضادة للدبابات ، والتطورات التي منطقة الحرب
كان يتابع عن كثب.

مشاة البحرية الأمريكية

مشاة البحرية ، بما في ذلك جندي مع مدرب صاروخ موجه مضاد للدبابات Javelin ، يجلس في طوف مطاطي خلال تمرين تدريبي في اليابان في عام 2021.




يوث ديلي نيوز

جنود تايوانيون يركبون أطواف مطاطية صغيرة.




على الرغم من عدم وجود تأكيد على أن عناصر من الدورة الخامسة لمجلس الإدارة الخارجية قد زارت تايوان في العام الماضي أو نحو ذلك ، فإن ذلك لن يكون مفاجئًا أيضًا. يمكن أن توفر مفارز SFAB مجموعة متنوعة من الدعم الاستشاري القيّم للجيش التايواني ، بما في ذلك الوحدات المساعدة على الاستعداد لتلقي أنظمة أسلحة أمريكية مختلفة متنوعة. وافقت الحكومة الأمريكية على مجموعة من مبيعات الأسلحة للحكومة في تايبيه في السنوات الأخيرة ، بما في ذلك مقاتلات بلوك 70 F-16C / D Viper المتقدمة وطائرات بدون طيار MQ-9B وصواريخ هاربون الأرضية المضادة للسفن وأكثر من ذلك بكثير. يمكن أن تكون فرق تدريب الجيش مناسبة تمامًا بشكل خاص لدعم عمليات تايوان الميدانية المستقبلية لأشياء مثل دبابات M1A2T Abrams ومدافع الهاوتزر ذاتية الدفع M109A6 Paladin عيار 155 ملم.

حتى عدد قليل من القوات الأمريكية في تايوان على أساس روتيني يمكن أن يكون له تأثير رادع بسبب احتمال قيام الحكومة الصينية بأي عمل عدائي لقتل أفراد أمريكيين. أي حالات وفاة من هذا القبيل ، بدورها ، ستؤدي بالتأكيد إلى نوع مختلف تمامًا من الرد من حكومة الولايات المتحدة وربما تؤدي إلى التزامات دفاعية متبادلة من جانب حلفاء أمريكا. يمكن أن يكون لقوة أكبر ، خاصة تلك التي يتم نشرها باستمرار ، تأثير أكبر على عملية صنع القرار في الصين.

ومن الجدير بالذكر أيضًا أن وثيقة الإطار الاستراتيجي لمنطقة المحيطين الهندي والهادئ التي رفعت عنها السرية في إدارة ترامب المنتهية ولايتها في كانون الثاني (يناير) أشارت على وجه التحديد إلى الجهود المبذولة “لتمكين تايوان من تطوير استراتيجية وقدرات دفاعية غير متكافئة فعالة من شأنها أن تساعد في ضمان أمنها وتحررها من الإكراه ، المرونة والقدرة على التعامل مع الصين بشروطها الخاصة “. وحذرت تلك الوثيقة نفسها أيضًا من أن “الصين ستتخذ خطوات حازمة بشكل متزايد لفرض الوحدة مع تايوان” ، وهو الأمر الذي أصبح أكثر وضوحًا منذ ذلك الحين.

“فيما يتعلق بشن هجوم على تايوان ، لديهم القدرة حاليًا. لكن [China] وقال وزير الدفاع التايواني تشيو كو تشنغ أمس ، إنه حذر من أنه بحلول عام 2025 ، قد يكون هذا السعر أقل بكثير ، مما يزيد من احتمالية غزو “واسع النطاق” للجزيرة.

تعتبر الحكومة الصينية تايوان مقاطعة مارقة وهددت مرارًا باستخدام القوة العسكرية لمنع السلطات هناك من إعلان الاستقلال رسميًا عن البر الرئيسي. على مدار العام الماضي ، كثف جيش التحرير الشعبي نشاطه الجوي الاستفزازي بشكل كبير حول الجزيرة ، بالإضافة إلى عدد متزايد من المناورات البحرية ، وكلها ترسل إشارات واضحة إلى المسؤولين التايوانيين وشركائهم الدوليين. قالت وزارة الدفاع التايوانية إن الطائرات الحربية الصينية قامت بـ 150 طلعة جوية في المجال الجوي الدولي داخل الركن الجنوبي الغربي من منطقة تحديد الدفاع الجوي (ADIZ) هذا الشهر فقط.

وقالت وزارة الخارجية الصينية في بيان ردا على أسئلة من شارع الحائط
مجلة بخصوص وجود القوات الأمريكية في الجزيرة.

“انظر ما إذا كان جيش التحرير الشعبي سيشن ضربة جوية مستهدفة للقضاء على هؤلاء الغزاة الأمريكيين!” Hu Xijin ، رئيس تحرير مجلة جلوبال تايمز وكتبت صحيفة ، التي يديرها الحزب الشيوعي الصيني ، على تويتر ردًا على مجلةقصة. وكان هو قد غرد في وقت سابق بأنه “إذا كان هذا صحيحًا … فإن القوات العسكرية الصينية ستشن حربًا على الفور للقضاء على الجنود الأمريكيين وطردهم” بعد أن أكد السناتور جون كورنين ، وهو جمهوري من تكساس ، كذبًا أن هناك 30 ألف جندي أمريكي في الولايات المتحدة. تايوان في منشور منفصل تم حذفه الآن على موقع التواصل الاجتماعي هذا.

تمتلك الحكومة الأمريكية حاليًا من الناحية الفنية “سياسة صين واحدة” التي اعترفت بالنظام في بكين باعتباره السلطة الشرعية الوحيدة في البلاد منذ عام 1979. وفي الوقت نفسه ، تحتفظ بالحق في التعامل مع المسؤولين التايوانيين ودعم جيش الجزيرة حتى يحين الوقت الذي يتم فيه حل وضعها النهائي بشكل قاطع. سافر وفد أمريكي غير رسمي ظاهريًا إلى تايوان في أبريل ، بدعوة من الرئيس جو بايدن ، حيث أكدوا التزام أمريكا بالجيش التايواني ، من بين أمور أخرى. وصل وفد منفصل من الكونجرس إلى الجزيرة على متن طائرة نقل تابعة للقوات الجوية الأمريكية من طراز C-17A Globemaster III في زيارة منفصلة في يونيو.

لو صحيفة وول ستريت جورنالإن التقارير التي تفيد بأن الجيش الأمريكي كان له وجود منتظم بشكل متزايد في تايوان في العام الماضي دقيقة ، وسوف يؤكد فقط دعم أمريكا المستمر للحكومة في تايبيه في مواجهة التوترات المتزايدة مع البر الرئيسي. إن الظهور المتزايد للتفاصيل حول الاشتباكات العسكرية الأمريكية مع نظرائهم التايوانيين خلال العام الماضي أو نحو ذلك أمر ملحوظ في حد ذاته ويبدو أنه من الواضح أنه يهدف إلى إرسال إشارة إلى السلطات في بكين. أعلن البنتاغون بالفعل أن الصين هي “تهديد الخطى” الحالي والجيش الأمريكي ، ككل ، يركز بشكل متزايد على الاستعداد لصراع كبير محتمل مع الصين وردعها في منطقة المحيطين الهندي والهادئ بشكل عام.

قال البيت الأبيض أمس إن بايدن سيعقد اجتماعا افتراضيا مع نظيره الصيني شي جين بينغ قبل نهاية العام ، والذي سيتطرق بالتأكيد إلى هذه القضايا والعديد من القضايا الأخرى. جاء هذا الإعلان بعد أن التقى مستشار الأمن القومي جيك سوليفان مع يانغ جيتشي ، كبير مستشاري السياسة الخارجية الصينية ، في زيورخ بسويسرا.

في غضون ذلك ، يبدو أن إدارة بايدن ، مثل إدارة ترامب قبلها ، تتخذ موقفًا أكثر استباقية لتحدي الطموحات الصينية فيما يتعلق بتايوان ، وتفعل ذلك بشكل علني ، على الرغم من أن هذه الاستراتيجية قد تؤثر فعليًا على الوضع على كلا الجانبين. مضيق تايوان لا يزال يتعين رؤيته.

اتصل بالمؤلف: joe@thedrive.com

الاشتراك بضغطة واحدة
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email

اليك الأكثر مشاهدة لهذا الأسبوع

🈂️ هل شاهدت من قبل اللوبستر الأمريكي الأزرق ؟ تفضل لمشاهدة فيديو المأكولات البحرية اليابانية 

American Food – BLUE LOBSTER SASHIMI Park Asia Brooklyn Seafood NYC

🛩 اذا كان هناك مشكلة في المقال الرجاء كتابة تعليق او مراسلتنا مباشرة , شكرا لتفهمكم ولكم كل الاحترام

شاهد الفيديو ▶

لطفا وليس أمرا , اضغط أي اعلان قبل الخروج

تقييم المقال بالنجوم 👇

4.4/5

الان موقع منتوف شريك لموقع الحجوزات الأرخص في العالم BOOKING.COM

شاهد أرخص الأسعار المخفضة لقراء موقع منتوف . ​

Booking.com

تابعنا على فيس بوك, أضف تعليق لنرحب بك 

تطبيقات مجانية اندرويد افضل التطبيقات بدون تهكير نظامية من متجر غوغل بلاي رهيبة يجب تحميلها اي جهاز تلفون .png
ارخص
افضل تطبيقات الأندرويد 40 تطبيق مجاني بأداء خرافي

نتحدث في هذا المقال عن افضل البرامج للاندرويد: 40 من افضل برامج الاندرويد، فإذا أخذت جولة في متجر جوجل بلاي ستحتار من كثرة التطبيقات التي ستراها في هذا المتجر، ولعل هذه الحيرة تكمن في اختيار التطبيق الأفضل للاندرويد من بين هؤلاء، وبالطبع سيختلف اختيارك على حسب ميولك ورغباتك فقد تحتاج تطبيقات للتواصل الاجتماعي أو تطبيقات لعمل الفيديوهات وتسجيل اللحظات الجميلة، وفي هذا التقرير نوافيك عزيزي القاري بأفضل برامج للاندرويد، وانتقينا لك 40 تطبيق من افضل برامج الاندرويد.

اقراء المزيد »

المصدر : مواقع انترنت