تكلفة العمرة من بريطانيا 2023 وكيفية الحصول على تأشيرة العمرة من بريطانيا

تكلفة العمرة من بريطانيا 2023 وكيفية الحصول على تأشيرة العمرة من بريطانيا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

تكلفة العمرة من بريطانيا 2023 وكيفية الحصول على تأشيرة العمرة من بريطانيا

✳️تكلفة العمرة من بريطانيا 2023 وكيفية الحصول على تأشيرة العمرة من بريطانيا


#تكلفة #العمرة #من #بريطانيا #وكيفية #الحصول #على #تأشيرة #العمرة #من #بريطانيا

تكلفة العمرة من بريطانيا 2023 وكيفية الحصول على تأشيرة العمرة من بريطانيا
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag

تعد العمرة من بريطانيا تجربة دينية مهمة ومميزة للمسلمين الذين يرغبون في أداء المناسك في المملكة العربية السعودية. تعتبر العمرة رحلة إلى مكة المكرمة، حيث يتوجب على المسلمين أداء سلسلة من الطقوس والمناسك في الأماكن المقدسة، بما في ذلك طواف الكعبة والسعي بين الصفا والمروة. للمسلمين الذين يعيشون في بريطانيا، تتوفر العديد من وكالات السفر والسياحة لخدمات العمرة كحملة الاحسان للحج والعمرة لندن من بريطانيا لتسهيل رحلتهم وتوفير ترتيبات السفر والإقامة وتوفير فيزا الدخول وحجوزات الطيران والإقامة، بالإضافة إلى الدعم والإرشاد للمسلمين الراغبين في أداء هذه الرحلة المقدسة. فكم هي تكلفة العمرة من بريطانيا ؟ وما هي حملة الاحسان للحج والعمرة لندن ؟ لكل هذا وأكثر تابع للنهاية.

المحاور الرئيسية :

معلومات عن حملة الاحسان للحج والعمرة لندن

في المملكة المتحدة وخاصة في لندن، توجد العديد من المنظمات والجمعيات الخيرية التي تقدم خدمات الحج والعمرة وتساعد المسلمين على تنفيذ هذا الواجب الهام في الإسلام وهذه أبرز منظمة وهي.

  • ثمن العمرة من الجزائر 2023 وما أهم الوكالات سياحية للعمرة في الجزائر ؟

حملة الإحسان للحج والعمرة هي شركة تمتلك خبرة تزيد عن 20 عامًا في خدمة الحجاج والمعتمرين. تعتبر الإحسان مرجعًا موثوقًا في مجال الإرشاد الديني وتقديم خدمات السفر، حيث تتميز بالدقة والصدق في التعامل. تضمن الشركة جودة خدماتها، وهي تعمل ضمن إطار هيئة الطيران المدني البريطاني (أتول)، مما يعزز مصداقيتها.

تُعتبر شركة الإحسان واحدة من الشركات المعتمدة والمسجلة رسميًا في وزارة الحج في المملكة العربية السعودية. كما تقدم الشركة خدمات استشارية للحجاج والمعتمرين. وتهتم الشركة أيضًا بتقديم أسعار تنافسية للعملاء في جميع أنحاء العالم، حيث تعمل مباشرة مع شركائها في الخطوط الجوية البريطانية لتوفير رحلات من بريطانيا إلى طهران، عاصمة إيران، مرورا بجدة في المملكة العربية السعودية بأسعار مخفضة.

بالإضافة إلى ذلك، تقوم شركة الإحسان باستخراج التأشيرة للعملاء من جميع دول العالم والمجموعات القادمة أو المارة من الجمهورية العراقية.

تكلفة العمرة من بريطانيا 2023

تكلفة العمرة من بريطانيا لعام 2023 تبلغ حوالي 1628 جنيهًا إسترلينيًا. يشمل هذا المبلغ تكلفة تأشيرة العمرة، وحجز الإقامة، وتذكرة الطيران ذهابًا وإيابًا، وتكاليف النقل المحلي داخل المملكة العربية السعودية. ومع ذلك، يجب ملاحظة أن هذا المبلغ لا يشمل تكاليف التسوق أو أية مصروفات أخرى. يفترض أن هذه التكلفة تغطي إقامة لمدة 10 أيام في المملكة العربية السعودية لأداء مناسك العمرة. قد تختلف التكاليف وفقًا لاختياراتك الشخصية للفنادق وشركات الطيران ووسائل النقل ومدة إقامتك في المملكة العربية السعودية.

التكلفة (بالجنيه الإسترليني) النشاطات
880 تذكرة طيران (ذهابًا وإيابًا)
65 تأشيرة العمرة
660 مسكن
23 مواصلات
1628 التكلفة الإجمالية للعمرة من بريطانيا عام 2023

شروط العمرة من بريطانيا

للذهاب للعمرة من بريطانيا من الضروري الامتثال للشروط والمتطلبات التالية:

  1. الحصول على تأشيرة العمرة: يجب أن تتقدم بطلب للحصول على تأشيرة العمرة من السفارة أو القنصلية السعودية في بريطانيا. يجب تقديم الوثائق المطلوبة والاستيفاء من الشروط اللازمة للحصول على التأشيرة.
  2. حجز تذكرة الطيران: يجب حجز تذكرة ذهابًا وإيابًا من بريطانيا إلى المملكة العربية السعودية. قد يُطلب منك تقديم تفاصيل الحجز كجزء من تأشيرة العمرة.
  3. الصحة الجيدة: يجب أن تكون في حالة صحية جيدة وقادرة على أداء المناسك بشكل آمن. قد يتطلب منك تقديم شهادة طبية تفيد بذلك.
  4. الحجز المسبق: يوصى بالحجز المسبق للإقامة في الفنادق المعتمدة في المملكة العربية السعودية. يفضل أن يتم الحجز من خلال وكالات السفر المعتمدة وشركات العمرة.
  5. الالتزام بالأنظمة والقوانين: يجب الامتثال للأنظمة والقوانين المعمول بها في المملكة العربية السعودية أثناء أداء المناسك.
  6. الاستيفاء المالي: يجب توفير الموارد المالية الكافية لتغطية تكاليف العمرة بما في ذلك تكلفة التأشيرة والسفر والإقامة والنقل والإعاشة.

كيفية دفع ثمن العمرة من بريطانيا 2023

طرق دفع ثمن العمرة من بريطانيا في عام 2023 يمكن أن تتفاوت وفقًا لشركة العمرة أو وكالة السفر التي تتعامل معها. هناك عدة طرق شائعة لدفع تكلفة العمرة ومنها:

  1. الحوالة المصرفية: يمكنك تحويل المبلغ المطلوب إلى حساب الشركة أو وكالة السفر المعتمدة. قد يتطلب ذلك تقديم معلومات الحساب المصرفي للشركة ورقم المرجع الخاص بالحجز.
  2. الدفع عبر البطاقة الائتمانية: يُمكن أن تقدم الشركات ووكالات السفر خيار الدفع عبر البطاقات الائتمانية المعتمدة مثل فيزا أو ماستركارد. يتطلب ذلك إدخال معلومات البطاقة الائتمانية لإتمام عملية الدفع.
  3. الدفع عن طريق التحويل البنكي المباشر: يمكنك استخدام خدمات التحويل البنكي المباشر لتحويل المبلغ المطلوب مباشرة إلى حساب الشركة أو وكالة السفر.
  4. الدفع النقدي: في بعض الحالات، يمكنك دفع نقدًا لثمن العمرة مباشرة لدى الشركة أو وكالة السفر. ومع ذلك، يجب التحقق من إمكانية قبول الدفع النقدي مسبقًا.

افضل وكالة سياحية العمرة من بريطانيا

إليك بعض أهم الوكالات السياحية التي تقدم خدمات العمرة من بريطانيا:

  1. Al-Khayrat Group: https://www.alkhayratgroup.com/
  2. Adam Travel: https://www.adamtravel.co.uk/
  3. Islamic Travel: https://www.islamictravel.co.uk/
  4. Express Travel Clinic: https://www.expresstravelclinic.co.uk/
  5. Sky Direct Travel: https://www.skydirecttravel.co.uk/
  6. Amanah Hajj & Umrah Tours: http://www.amanahhajjumrah.com/
  7. Ideal Muslim Travel: https://www.idealmuslimtravel.com/
  8. Amaana Tours: https://www.amaanatours.co.uk/
  9. Rahmah Travel: https://www.rahmah.co.uk/
  10. Al-Shahada Tours: https://www.alshahadatours.com/
  11. Ibadah Tours: https://www.ibadahtours.com/
  12. Karwan Al-Jannah: https://www.karwanaljannah.com/
  13. Noori Travel & Tours: https://www.nooritravel.co.uk/
  14. Travel Express Hajj & Umrah: https://www.travelexpressuk.com/
  15. Bismillah Hajj & Umrah: https://www.bismillah-hajj.com/
  16. Muslim Hands: https://www.muslimhands.org.uk/
  17. Umrah Experts: https://www.umrahexperts.co.uk/
  18. Umrah Connect: https://www.umrahconnect.com/
  19. Safa Marwah Travel: https://www.safamarwahtravel.co.uk/

فيزا العمرة من بريطانيا

للحصول على فيزا العمرة من بريطانيا، يجب عليك اتباع الإجراءات التالية:

  1. تقديم طلب التأشيرة: يجب عليك تقديم طلب للحصول على فيزا العمرة من السفارة السعودية في بريطانيا. يجب استكمال جميع النماذج وتقديم الوثائق المطلوبة بشكل صحيح وفقًا لمتطلبات السفارة.
  2. الوثائق المطلوبة: قد تختلف الوثائق المطلوبة بين السفارات، ولكن عادةً ما تشمل الوثائق الأساسية مثل جواز السفر صالح لمدة لا تقل عن ستة أشهر، ونسخة من تأكيد الحجز وطلب تأشيرة العمرة، وشهادة صحية تفيد بحالتك الصحية الجيدة.
  3. دفع الرسوم: يتطلب طلب فيزا العمرة دفع رسوم التأشيرة المحددة. يجب التحقق من المبلغ المطلوب وطرق الدفع المقبولة والمواعيد المحددة للدفع.
  4. موعد المقابلة: قد تطلب السفارة حضور مقابلة شخصية للتحقق من المستندات ومناقشة الأغراض والتفاصيل الخاصة بالعمرة. يجب تحديد موعد مسبق للمقابلة والالتزام بالتوقيت المحدد.
  5. معرفة القوانين واللوائح: يجب أن تكون على دراية بالقوانين واللوائح المتعلقة بالعمرة والسفر إلى المملكة العربية السعودية. يجب الامتثال للقوانين المحلية والتعليمات والتوجيهات أثناء أداء المناسك.

أوراق تأشيرة العمرة من بريطانيا

للحصول على تأشيرة العمرة من بريطانيا ، عادةً ما تحتاج إلى تقديم المستندات التالية:

  1. جواز السفر: يجب أن يكون جواز سفرك ساري المفعول وصالح لمدة لا تقل عن ستة أشهر من تاريخ السفر المقرر.
  2. استمارة طلب التأشيرة: يجب ملء استمارة طلب التأشيرة بشكل صحيح وكامل. يمكن العثور على استمارة الطلب على موقع السفارة السعودية في بريطانيا أو على موقع الوكالة السياحية المعتمدة.
  3. صورة شخصية: قد تحتاج إلى تقديم صورة شخصية حديثة ملونة وفقًا لمواصفات محددة.
  4. تأكيد حجز العمرة: يجب أن تقدم تأكيدًا لحجز العمرة من وكالة السفر أو الشركة المعتمدة، يحتوي على تفاصيل الرحلة والإقامة.
  5. شهادة صحية: قد تحتاج إلى تقديم شهادة طبية تفيد بأنك بصحة جيدة وقادر على أداء المناسك بشكل آمن. يمكنك الحصول على هذه الشهادة من طبيب معتمد.
  6. شهادة التطعيم: قد تحتاج إلى تقديم شهادة التطعيم الخاصة بالتطعيمات المطلوبة مثل لقاح الحمى الشوكية ولقاح الحصبة والحصبة الألمانية والنكاف.
  7. دفع رسوم التأشيرة: يجب دفع الرسوم المطلوبة للحصول على تأشيرة العمرة. يرجى التحقق من الموقع الرسمي للسفارة السعودية لمعرفة المبلغ الدقيق وطرق الدفع المقبولة.

سعر فيزا العمرة من بريطانيا

تُقدَّر تكلفة تأشيرة العمرة من بريطانيا بحوالي 300 ريال سعودي، وتُعادل تقريبًا 65 جنيه استرليني. ولكن يجب الانتباه إلى أن هذه الأرقام قابلة للتغيير وقد تختلف وفقًا لسياسة السفارة السعودية في بريطانيا والتعليمات الحالية. لذا، يُنصَح دائمًا بالتحقق من الأسعار الدقيقة والمعلومات الحديثة من السفارة السعودية في بريطانيا أو الوكالة السياحية التي اخترت التعامل معها

يمكنك أيضا الإطلاع على :


تكلفة العمرة من بريطانيا 2023 وكيفية الحصول على تأشيرة العمرة من بريطانيا
أقراء أيضا

المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇تكلفة العمرة من بريطانيا 2023 وكيفية الحصول على تأشيرة العمرة من بريطانيا
تعلم كيف يمكنك الربح من اللوتو الألماني مباشرة بدون أي دفع فقط اقرأ German Flag

تكلفة العمرة من بريطانيا 2023 وكيفية الحصول على تأشيرة العمرة من بريطانيا