إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

تطبيق محرر الصور السهل AirBrush مجانا للأندرويد والآيفون

تطبيق محرر الصور السهل AirBrush مجانا للأندرويد والآيفون

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تطبيق محرر الصور السهل AirBrush مجانا للأندرويد والآيفون

📞🛠️ تطبيق محرر الصور السهل AirBrush مجانا للأندرويد والآيفون
#تطبيق #محرر #الصور #السهل #AirBrush #مجانا #للأندرويد #والآيفون
تطبيق محرر الصور السهل AirBrush مجانا للأندرويد والآيفون

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

تطبيق محرر الصور السهل AirBrush مجانا للأندرويد والآيفون

مع انتشار الكثير من تطبيقات الهواتف الذكية في وقتنا الحالي، أصبح لدينا العديد من التطبيقات المجانية التي تستخدم في مجال تعديل الصور وتحريرها، كما أنها لا تحتاج إلى خبرة كبيرة في فن التصميم والمونتاج لأنها سهلة وبسيطة الاستخدام، ومن بين هذه التطبيقات الرائعة، نقدم لك أحد أفضل التطبيقات خصوصا إذا كنت من محبي صور السيلفي، فتطبيق AirBrush: Easy Photo Editor سينال إعجابك بكل تأكيد، فهو متخصص في تعديل الوجوه بإمكانيات عالية قد لا تجدها في أي تطبيق آخر، حيث أن التطبيق يمتلك كاميرا ممتازة بتأثيرات كبيرة، مع إمكانية تعديل الصور بعد التقاطها بأدوات ومميزات رائعة تهتم بأدق تفاصيل الوجه.

يمتلك تطبيق AirBrush للأندرويد والآيفون قسم مخصص للشروحات على طرق التعديل المختلفة التي يمكنك القيام بها أثناء استخدامك للتطبيق ، و يتميز التطبيق عن العديد من التطبيقات الأخرى بالكثير من المميزات مما أدى إلى تفضيله من قبل الكثير من المستخدمين، فالتطبيق يقوم بالتقاط وتعديل الصور باحترافية كبيرة ويحتوي على العديد من الفلاتر والرموز التعبيرية، وما يميز التطبيق قدرته الكبيرة على إخفاء الحبوب من الوجه والبقع والشعر المقصف وغيرها عن طريق فلاتر وتعديلات موجودة بالتطبيق، كما أن التطبيق متوفر على أجهزة الأندرويد والآي أو إس.

تعرف على تطبيق تحرير الصور بسهولة

تطبيق AirBrush للأندرويد والآيفون هو تطبيق مخصص لتحرير الصور مليء بالميزات الرائعة وقادر على إجراء أي تعديل قد تحتاج اليه صورك الشخصية لكي تبدو رائعة، كما يمكنك بكل سهولة من خلال واجهة التطبيق ، وذلك لأن التطبيق يمتلك كاميرا ممتازة بتأثيرات كثيرة ومذهلة، حيث يمكنك الوصول إلى الفلاتر والتأثيرات وتغييرها بالسحب لليمين واليسار في الشاشة أو من رمز الفلاتر الموجود في أسفل يمين الشاشة، كما يمكنك أيضا ضبط مؤقت ذاتي لالتقاط الصور، بالإضافة لإمكانية تغيير حجم الصورة وإضافة تأثير زيادة الظلال في أطراف الصورة.

ومن أهم مميزات تطبيق AirBrush للأندرويد هو احتواءه على أداة العصا السحرية، والتي بفضلها ستكون قادرا على تعديل صورك مع العديد من الفلاتر في نفس الوقت بنقرة واحدة فقط، ومن بين العديد من الأشياء التي يمكنك فعلها بواسطة تطبيق AirBrush للآيفون إمكانية تبييض أسنانك وتوسيع عينيك وتنحيل أسفل الخدين وتنعيم بشرتك والكثير من الإمكانيات التي يتيحها التطبيق، والتي يمكنك استخدامها بكل سهولة، وبمجرد أن تنتهي من العمل على تعديل الصور الخاصة بك، كل ما عليك القيام به هو حفظها على ذاكرة الهاتف الذكي الخاص بك، أو مشاركته مع أصدقائك على مواقع التواصل الاجتماعي.

المعلومات الأساسية عن تطبيق AirBrush للأندرويد

  • اسم التطبيق: محرر الصور السهل AirBrush ‏‏.
  • ‏‏‏تاريخ آخر تحديث: 17/1/2021
  • رقم الإصدار الحالي: 4.16.2
  • عمليات التنزيل: أكثر من 50.000.000 عملية تحميل حول العالم.
  • حجم التطبيق: 120 ميجا بايت.الشركة المقدمة للتطبيق:PIXOCIAL TECHNOLOGY PTE. LTD.
  • ترخيص التطبيق: التطبيق مجاني لأجهزة الأندرويد والآيفون، كما يوجد بعض العمليات الشرائية المدفوعة داخل التطبيق.
  • عدد التقييمات: 4.5 نجمة من إجمالي 1.426.830 من المقييمين.

مميزات تطبيق محرر الصور السهل AirBrush

  1. تطبيق AirBrush مجانا للأندرويد والآيفون هو تطبيق مجاني ولن تضطر للدفع من أجل استخدامه ويحتوي على العديد من المزايا المجانية.
  2. يمكنك من خلال تطبيق تعديل الصور AirBrush التحكم في تعديل الصورة من خلال تغير لون البشرة ولون الاسنان ووضع الإطارات المختلفة والتحكم في درجة التباين والإضاءة مهما كانت جودة الصورة التي تقوم بالتعديل عليها داخل التطبيق.
  3. يتميز التطبيق بالتخلص من أي عيوب في الصورة، حيث يحتوي على العديد من التأثيرات التي تساعدك في الحصول على صور مبهرة.
  4. توفر لك كاميرا تطبيق AirBrush مؤقت ذاتي يمكنك من ضبط التقاط الصورة بعد 3 ثوان أو 5 ثوان حسب اختيارك.
  5. التطبيق يحتوي على مجموعة صور لأشخاص وذلك لتتمكن من الاختيار من بينها لتجربة إمكانيات التطبيق واختبار مميزاته والتعرف على التطبيق أكثر وكيفية استخدامه.
  6. التطبيق يحتوي على الأدوات التي تجعلك تغير لون العينين حيث تظهر وكأنها حقيقية وليست معدلة.
  7. يعد استخدام تطبيق آير برش المجاني ليس بالصعب او المعقد على الاطلاق، ولذلك يفضله الكثير من المستخدمين عن التطبيقات التي تقوم بإداء نفس الوظيفة.
  8. يمكنك من خلال التطبيق وضع التعبيرات والأيقونات المشهورة مثل القلوب والعديد من الايقونات الرائعة والتي يمكنك الحصول على مجانا داخل التطبيق.
  9. يعتبر تصميم التطبيق فريد جدا من نوعه، حيث يمنحك الكثير من الخيارات المريحة والممتعة في استخدام التطبيق، كما أن التطبيق لن يقوم بالتأثير على اداء هاتفك.

شرح طريقة استخدام تطبيق AirBrush

  • قم بتحميل تطبيق AirBrush آخر إصدار مجانا للأندرويد والآيفون من الروابط الموجودة أسفل المقال.
  • بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي قم بفتحه، وقم بإعطاء الأذونات اللازمة لتتمكن من تشغيل التطبيق على هاتف بكل سهولة.
  • بعد الإنهاء من الخطوات السابقة ستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق، حيث تحتوي على مجلد خاص بالكاميرا ومجلد آخر خاص بمكتبة الصور المحفوظة على هاتفك الذكي.
  • قم باختيار الصورة التي ترغب في التعديل عليها من المجلد الموجودة فيه.
  • بعد اختيار الصورة من ألبوم الصور يظهر تحت الصورة في أسفل اليمين مجموعة فلاتر نطبق المناسب منها على الصورة.
  • يمكنك استخدام الأداة الرائعة Magic والتي تستخدم لإزالة التجاعيد والبثور السوداء من الوجه.
  • يمكنك أيضا استخدام الأداة Smooth الخاصة بالأسنان ونختار منها أداة Whiten التي تعمل على تبييض الأسنان.
  • لتلميع العيون وتحسين مظهرها قم بالضغط على خيار BRIGHTEN ونختار منه أداة CONCERALER والتي تستخدم لإزالة الهالات السوداء الموجودة تحت العيون.
  • ويوجد أيضا مجموعة أدوات وميزات أخرى منها مجاني ومنها يحتاج إلى دفع رسوم لاستخدامه.
  • بعد الانتهاء من تجميل الصور يمكنك تحجيمها وذلك بقص جزء منها وحفظها، كما يمكنك أيضا مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي بكل سهولة.

روابط تحميل تطبيق تعديل وتحرير الصور AirBrush

لتحميل تطبيق AirBrush آخر إصدار مجانا للأندرويد إضغط هنا
لتحميل تطبيق AirBrush آخر إصدار مجانا للآيفون إضغط هنا


تطبيق محرر الصور السهل AirBrush مجانا للأندرويد والآيفون
أقراء أيضا


المصدر 👇:مواقع انترنت

تطبيق محرر الصور السهل AirBrush مجانا للأندرويد والآيفون