إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver آخر إصدار مجانا للأندرويد

تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver آخر إصدار مجانا للأندرويد

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver آخر إصدار مجانا للأندرويد

📞🛠️ تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver آخر إصدار مجانا للأندرويد
#تطبيق #فك #ضغط #الملفات #ZArchiver #آخر #إصدار #مجانا #للأندرويد
تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver آخر إصدار مجانا للأندرويد

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver آخر إصدار مجانا للأندرويد

من بين الأشياء الأكثر شيوعا في التعامل مع الملفات في العالم الرقمي هي عملية ضغط أو فك ضغط الملفات، ولهذا وجد العديد من تطبيقات الضغط وفك الضغط عن الملفات المضغوطة، ولكن يلاحظ أن هناك العديد من التطبيقات المجانية على متجر جوجل بلاي تهتم في مجال فك الضغط عن الملفات، لذلك سنتحدث اليوم عن واحد من أفضل تطبيقات ضغط الملفات الأكثر شيوعا والأكثر استخداما على الهواتف التي تعمل بنظام الأندرويد، حيث يتميز عن غيره بالقدرة على إدارة الملفات والتعامل مع جميع أنواعها المختلفة بجميع تنسيقات ضغط وفك الضغط، بما في ذلك المعروفة منها على نطاق واسع مثل تنسيق RAR و Zip و 7Z، أو الغير معروفة مثل تنسيق tar و tbz و zst وغيرها الكثير.

تطبيق ZArchiver للأندرويد هو تطبيق يمكنك من إدارة أي ملفات مضغوطة من جهاز الأندرويد الخاص بك، حيث يتميز التطبيق بالقدرة على فك ضغط الملفات المحمية بكلمات المرور، وتشفير الملفات وحمايتها، وكذلك القدرة على عرض وتحرير الملفات المضغوطة مباشرة دون فتحها، وأشياء أخرى سنتعرف عليها في هذا المقال.

تعرف على تطبيق ZArchiver 

يعتبر تطبيق ZArchiver للأندرويد من أفضل التطبيقات التي تعمل على فك ضغط الملفات بسرعة فائقة، بالإضافة إلى إنشاء الملفات المضغوطة، فالتطبيق يقوم بشكل أساسي على إنشاء الملفات المضغوطة وكذلك تصفحها، ومن خلال التطبيق تم توفير الجهد والوقت لمستخدمي أجهزة الأندرويد، ففي السابق عند فتح أو فك ملف مضغوط كنا بحاجة إلى نسخ الملفات إلى أجهزة الكمبيوتر ومن ثم نفك الضغط في برامج مختصة بهذه العملية، أما الآن فقد أصبح بكل سهولة فك وتصفح الملفات المضغوطة وكذلك إنشاء الملف المضغوط من خلال تطبيق ZArchiver الذي يمكنك تحميلة وتثبيته على جهاز الأندرويد الخاص بك، فعند الحاجة إلى فك أو إنشاء ملف مضغوط يمكنك تشغيله بكل سهولة واستخدامه.

يحتوي التطبيق على العديد من الخصائص الجانبية التي تجعله من أفضل تطبيقات فك وإنشاء الملفات المضغوطة على أجهزة الاندرويد، ومن هذه الخصائص المذهلة احتوائه على واجهة رسومية بسيطة وسهلة مشابهة تماما لأي تطبيق إدارة ملفات، كما يتيح لك التطبيق إمكانية تصفح الملفات المضغوطة قبل فكها أي بإمكانك أن تقوم بفتح أي ملف مضغوط وتصفح جميع الملفات الموجودة بداخله، كما يمكنك فتح أي ملف داخل الملف المضغوط سواء كان ملف موسيقى أو صورة أو فيديو أو حتى الألعاب يمكنك تشغيلهم من داخل الملف المضغوط.

المعلومات الأساسية عن تطبيق ZArchiver للأندرويد

  • اسم التطبيق: ZArchiver‏‏.
  • ‏‏‏تاريخ آخر تحديث: 29/04/2021
  • رقم الإصدار الحالي: 0.9.5.8
  • عمليات التنزيل: أكثر من 100.000.000 عملية تحميل حول العالم.
  • حجم التطبيق: 4.52 ميجا بايت.
  • الشركة المقدمة للتطبيق: ZDevs.
  • ترخيص التطبيق: التطبيق مجاني لأجهزة الأندرويد .
  • عدد التقييمات: 4.5 نجمة من إجمالي 1.021.960 من المقييمين.

مميزات تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver

  1. يمنحك التطبيق إمكانية التعامل مع كافة الملفات وظهورها على الهاتف الذكي، بالإضافة إلى تنظيم وترتيب الملفات بالشكل المناسب والملائم لك.
  2. يمكنك من خلال تطبيق ZArchiver إنشاء ملفات بأنواع مختلفة مثل ملفات Zip وملفات bzip2 وملفات tar وملفات XZ وغيرها من الأنواع الأخرى، كما يمكنك كذلك فك الضغط عن كافة الملفات المضغوطة المتواجدة بصيغ 7z وiso وtar وarj وcab وlzh وlha وlzma وxar وtgz وغيرها من الملفات الأخرى.
  3. يتيح لك ZArchiver APK مجانا للأندرويد إمكانية عرض كافة محتويات الملفات المضغوطة بدون الحاجة إلى فك الضغط عن هذه الملفات.
  4. يمكنك التطبيق من إنشاء وفك كافة الملفات المضغوطة المحمية بكلمة مرور، كما ويمكنك كذلك إعادة تعيين كلمة المرور الخاصة بالملف المضغوط أثناء فتحه.
  5. يمكنك استخدام ZArchiver لتقسيم الملف المضغوط إلى مجموعة من الملفات بأحجام متساوية.
  6. يحتوي ZArchiver apk على كافة الخواص التي يمكن استخدامها في الملفات مثل استخدام خاصية النسخ واللصق، بالإضافة إلى خاصية الإزالة وغيرها من الخصائص التقليدية.
  7. يحتوي التطبيق على خاصية Multithreading التي يمكنك استخدامها من أجل فك الضغط بسرعة عالية، بالإضافة إلى إنشاء ملفات مضغوطة بسرعة عالية، بالإضافة إلى القدرة على إصلاح الملفات التالفة بشكل سريع جدا.
  8. يتميز تطبيقZArchiver آخر تحديث بأنه صغير الحجم، فهو لا يتطلب مساحة تخزين كبيرة في الجهاز.
  9. التطبيق متوفر مجانا للتحميل والتثبيت على كافة أجهزة الأندرويد، حيث يمكنك تحميله بكل سهولة من خلال متجر جوجل بلاي الرسمي.
  10. يمكنك استخدام تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver للأندرويد لمشاركة الملفات على كافة وسائل التواصل الاجتماعي.
  11. يدعم التطبيق العمل بالعديد من اللغات المختلفة من بينهم اللغة العربية واللغة الإنجليزية.

شرح طريقة استخدام تطبيق ZArchiver  لإنشاء الملفات المضغوطة

  • قم بتحميل تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver آخر إصدار مجانا للأندرويد من الرابط الموجود أسفل المقال.
  • بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على هاتفك الذكي قم بفتحه، وستظهر لك بعض الأذونات الخاصة في التطبيق لكي يعمل بشكل صحيح على هاتفك الذكي.
  • بعد ذلك سوف تظهر قائمة بسيطة لضبط الخيارات الرئيسية للتطبيق قم بالضغط على كلمة حسنا.
  • بعد ذلك ستظهر لك قائمة تحتوي على إرشادات ونصائح في استخدام تطبيق ZArchiver قم بالضغط على حسنا.
  • بعد ذلك ستظهر الواجهة الرئيسية للتطبيق والتي تتميز بسهولة الاستخدام، حيث تحتوي الصفحة على جميع الملفات الموجودة في ذاكرة الهاتف، كما ويمكنك إجراء العديد من المهام على المجلدات.
  • يمكنك أيضا عرض المجلدات الموجودة في الذاكرة الخارجية عن طريق الضغط على السهم الموجود في أعلى الشاشة، ومن ثم الضغط على بطاقة الذاكرة ليقوم التطبيق بعرض جميع المجلدات في الذاكرة الخارجية.
  • بعد الضغط على بطاقة الذاكرة سوف يتم عرض جميع المجلدات الموجودة فيها،
  • لمعرفة الملفات المضغوطة لديك سيتم عرض الأيقونة بشكل مختلف مع الامتداد الخاص بالمجلد، والذي هو rar يمكنك الضغط عليه لأجراء العمليات عليه.
  • عند الضغط على ملف مضغوط سيتم عرض قائمة بها العديد من المهام التي يمكنك إجراؤها للملف مثل عرض محتويات الملف من خلال الضغط على عرض أو استخراج هنا لفك ضغط الملف بنفس المسار الموجود عليه كذلك استخراج إلى لفك الضغط في مجلد تقوم أنت بتحديد الموقع الخاص به.
  • يمكنك أيضا الدخول إلى الإعدادات الخاصة بالتطبيق والتعديل على المظهر الخاص به كذلك تغير اللغة من لغة النظام إلى اللغة التي تريدها وغيرها من الإعدادات التي يمكنك استكشافها بسهولة.

رابط تحميل تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver آخر إصدار 

 لتحميل تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver آخر إصدار مجانا للأندرويد إضغط هنا


تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver آخر إصدار مجانا للأندرويد
أقراء أيضا


المصدر 👇:مواقع انترنت

تطبيق فك ضغط الملفات ZArchiver آخر إصدار مجانا للأندرويد