إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

تطبيقات للربح من المشاهدات اربح الاموال من مشاهدة – تجارتنا نيوز

تطبيقات للربح من المشاهدات اربح الاموال من مشاهدة – تجارتنا نيوز

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تطبيقات للربح من المشاهدات اربح الاموال من مشاهدة – تجارتنا نيوز

🟢 #تطبيقات #للربح #من #المشاهدات #اربح #الاموال #من #مشاهدة #تجارتنا #نيوز #منتوف #MANTOWF
تطبيقات للربح من المشاهدات اربح الاموال من مشاهدة – تجارتنا نيوز

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

تطبيقات للربح من المشاهدات اربح الاموال من مشاهدة إذا كنت تسعى لكسب أموال إضافية في وقت فراغك، فهناك العديد من الخيارات المتاحة في الوقت الحاضر. حيث يمكنك استخدام هاتفك لمشاهدة الإعلانات مقابل المال أو تجربة استراتيجيات أخرى لكسب المال تم اختبارها بمرور الوقت، بما في ذلك استخدام أفضل تطبيقات Android وiOS التي تدفع نقدًا. وسنعرض في مقالنا هذا عبر منصة تجارتنا كيفية كسب المال من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو، وطرق حصولك على هذا المال الذي جمعته من المشاهدات. بالإضافة إلى ذكر أفضل المواقع وتطبيقات الإعلانات التي تمنح المال من المشاهدة والتي تدعم البلدان العربية على وجه الخصوص. كما تعد مشاهدة الإعلانات مقابل المال واحدة من أسهل الطرق لكسب أموال إضافية عبر الإنترنت لأنها لا تتطلب أي خبرة، ويمكنك غالبًا السماح لها بالتشغيل في الخلفية أثناء القيام بأشياء أخرى.

مقال ذو صلة: كم يمكن الربح شهريا من سناب شات

تطبيقات للربح من المشاهدات
تطبيقات للربح من المشاهدات

ربح الاموال من مشاهدة الفيديو من الهاتف

الربح من مشاهدة الفيديوهات هذه الأيام أصبح هو مجال رئيسي وأساسي يعتمد عليه الأشخاص الذين يريدون كسب المال والربح من الإنترنت. فطريقة مشاهدة الفيديوهات تجعلك تربح بشكل كبير جدًا ويزداد ربحك يوميًّا باستخدام التقنيات والتطبيقات التي سوف نتحدث عنها اليوم، والتي سوف تساعدك على الربح بطريقة سهلة جدًا.

ولكن قبل أن نبدأ، غالبًا ما نسمع هذا السؤال بشكل متكرر: هل يمكنني كسب دخل سلبي باستخدام تطبيقات للربح من المشاهدات؟ بمعنى آخر، هل يمكنك الضغط على زر التشغيل، والسماح للتطبيق بالجلوس هناك وجمع الأموال مقابل عدم القيام بأي شيء؟ لسوء الحظ، فإن غالبية هذه التطبيقات ليست بهذه الطريقة. ويتطلب منك معظمها الضغط على زر “التالي” لمواصلة مشاهدة الفيديو التالي.

وهناك سؤال آخر من المهم التنويه عليه وهو: هل هذا الأمر حقيقي؟ بمعنى آخر، هل هناك حقيقةً جمع أموال من تطبيقات للربح من المشاهدات، أو تتم عمليات نصب في هذه التطبيقات. نقول لا داعي للقلق فإن هناك من جرب هذه التقنية الجديدة. وبالفعل تم الربح منها وبعض الناس ربحت من مشاهدة الفيديوهات وكان ربحًا حقيقيًّا، ولكن أرباحه صغيرة جدًا، ولكن مع الممارسة تزداد الأرباح بنسبة كثيرة وكبيرة جدًا. ومن خلال تجربتي الشخصية، فإن هذه التطبيقات التي سوف نتحدث عنها اليوم هي من أفضل التطبيقات على الإطلاق.

شاهد أيضًا: موقع grabpoints الربح من مشاهدات الفيديو شرح التسجيل في موقع grabpoints

اربح الاموال من مشاهدة الفيديو من الهاتف
اربح الاموال من مشاهدة الفيديو من الهاتف

تطبيقات للربح من المشاهدات من الهاتف

يعتقد البعض أن مشاهدة الفيديوهات الربحيّة مجرّد اعتقادات خاطئة ليس لها صحة أو دليل. لا سيما أن مجال ربح الاموال من مشاهدة من الإنترنت له طرق كثيرة جدًا. وجمعينا يعرف بها، وأيضًا اكتشفنا أنه من السهل تحقيق مبالغ مالية أو أرباح محققة من خلال مشاهدة الفيديوهات. على سبيل المثال شركة نيتفليكس Netflix التي أصبحت تقدم الدعم للمشاهدين، وذلك بتحقيق أرباح من خلال تقديم الأفلام، أو المسلسلات التي تعرضها. وهذا أحد الأسباب الذي يعلن على أن هناك مجالًا للربح من مشاهدة الفيديوهات، لاسيما مع التطور الكبير الذي يحدث الآن. في الحقيقة هناك تطبيقات للربح من المشاهدات كثيرة وتعمل على هذا النظام، وتقدم وعود صادقة للأشخاص المستخدمين بالربح من مشاهدة الفيديوهات. وسوف نعرض لك عزيزي القارئ أهم هذه التطبيقات والتي هي تطبيقات صادقة، وهي بسيطة جدًا في التعامل، والعمل عليها سهل لكي تربح منها.

أفضل تطبيقات للربح من المشاهدات 2022

تطبيقات للربح من المشاهدات كثيرة، إذ تدفع لك مواقع الويب وتطبيقات للربح من المشاهدات والمكافآت أدناه مقابل مشاهدة الإعلانات. وجميعهم مجانيون في الانضمام، وبعضهم يقدم مكافآت مالية بمجرد الاشتراك بالتطبيق وهذا أمر جيد جدًّا. والآن دعنا نبدأ في قائمتنا لأفضل التطبيقات التي تدفع لك مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت:

  • تطبيقات Surveyeah المجاني للربح من المشاهدات.
  • تطبيقات سويت كوين Sweatcaion للربح من المشاهدات.
  • تطبيقات Honeygain للربح من المشاهدات.
  • تطبيقات Coinpayu للربح والبيتكوين من المشاهدات.
  • تطبيقات Kwai للربح من المشاهدات.
  • تطبيقات سواجبكس Swagbucks للربح من المشاهدات.
  • تطبيقات المكافأة Rewardia للربح من المشاهدات.
  • تطبيقات دولارات البريد الوارد InboxDollars للربح من المشاهدات.
  • تطبيقات فيوجن كاش FusionCash للربح من المشاهدات.
  • تطبيقات iRazoo للربح من المشاهدات.
  • تطبيقات نقاطي my points للربح من المشاهدات.

مقال ذو صلة: تطبيقات ربح بطاقات هدايا أمازون مجانا

أفضل تطبيقات صادقة للربح من المشاهدات 2022
أفضل تطبيقات صادقة للربح من المشاهدات 2022

تطبيقات Surveyeah المجاني للربح من المشاهدات

ربح 5 دولارات يوميًا مجانًا دون خبرة. حيث يُعد تطبيق وموقع Surveyeah من أهم تطبيقات للربح من المشاهدات، ودون خبرة. وهو يُعتبر من البرامج الحديثة في الاستطلاعات والإجابة على الأسئلة. وتطبيق الربح من دعوة الأصدقاء من الهاتف حيث، يمكنك ربح أكثر من 5 دولارات يوميًا من الإجابة على الأسئلة بدون أي تعب والسحب يكون عن طريق بنك باي بال من الهاتف يوميًا. في الحقيقة تطبيق Surveyeah يُعتبر من التطبيقات الصادقة في السحب واستلام الاموال، حيث يوفر الموقع ربح الاموال مجانًا كل يوم من الإجابة عن الأسئلة والربح من دعوة الأصدقاء. وأيضًا ربح الاموال من دعوة الأصدقاء أكثر من 10 دولار يوميًا. وبالنسبة للسحب من التطبيق فإن أدنى حد لسحب المال عبر بنك باي بال هو 5 دولار فقط، ويمكنك ربحها يوميًا من الهاتف. كما يدعم هذا الموقع اللغة العربية مما يجعله من أفضل تطبيقات العربية للربح من المشاهدات.

تطبيقات سويت كوين Sweatcaion للربح من المشاهدات

يعد تطبيق “Sweatcoin” أحد أفضل تطبيقات للربح من المشاهدات في سنة 2022، تطبيق سويت كوين هو تطبيق مجاني لربح المال، وقد يكون أحد أسباب نجاحه في مجال الربح من بين التطبيقات هو أنه يدعم البلدان العربي وبالكاد أصبح أفضل تطبيق عربي لربح الاموال من مشاهدة. والذي يُميّز هذا التطبيق عن قرائنه من تطبيقات للربح من المشاهدات، هو أنه يمكنك ربح الأموال بواسطة المشي فقط. في الواقع يعتقد الكثير من الناس أن المشي هو مجرد شكل من أشكال التمارين منخفضة التأثير مفيد لصحتك.

ولكن الآن ومع استخدام تطبيق Sweatcoin فقد أصبح المشي عبارة عن وسيلة رائعة لربح الاموال من مشاهدة. حيث يتابع تطبيق Sweatcoin خطواتك في المشي ويحولها إلى عملة رقمية خاصة بالتطبيق، وتسمى Sweatcoins. ويمكنك أن تستبدلها بالمال. وفي الواقع يوجد حاليًا ما يقارب مليوني مستخدم لتطبيق Sweatcoin. وقد أطلقت الشركة سوقًا يعتمد على Sweatcoin في التطبيق في هذا العام. ويمكنك أيضًا شراء حساب نيتفليكس، على سبيل المثال فقط بالمشي، لهذا لا تضيع الفرصة في ربح المال بالمشي فقط.

شاهد أيضًا: برنامج المشي Sweatcoin شرح كامل للربح من المشي

 كيفية الحصول على المال من هاتفك الاندرويد
كيفية الحصول على المال من هاتفك الاندرويد

تطبيقات Honeygain للربح من المشاهدات

أولًا هل يمكن اعتبار تطبيق Honey gain صادقًا في ربح الأموال من الإنترنت؟

بعد الاستفسار والاستطلاع وأخذ آراء المستخدمين عن هذه التطبيقات لم أصادف أبدًا أي مشكلات على الإطلاق في التعامل مع Honey Gain، لهذا يُعتبر من أفضل تطبيقات للربح من المشاهدات. في الواقع إن تطبيق Hone ygain لهاتفك الأندرويد أكثر أمانًا من أغلبية التطبيقات الأخرى والتي تقدم وعودًا بربح المال. كما يمكنك سحب أموالك عبر Paypal. ويُعتبر الحد الأدنى للدفع والسحب هو 20 دولارًا فقط على عكس بعض تطبيقات للربح من المشاهدات، لذا كما ترى أن مقدار ربح المال من هذا الموقع ليس سيئًا لكسب المال، ولكن الأهم من ذلك أنه من أفضل تطبيقات للربح من المشاهدات للمبتدئين منذ 2021 إلى يومنا هذا.

يمكن القول إن ربح المال من تطبيق Honey gain هو أنك ستكون جالسًا والتطبيق يُكسب لك المال مجانًا وبسهولة. بالإضافة إلى ذلك، لا يأخذ تطبيق Honey gain أي بيانات خاصة من المستخدمين. وذلك بخلاف ما هو ضروري لتفعيل الخدمة، على سبيل المثال عنوان بريدك الإلكتروني، أو عنوان IP، أو طريقة سحب المال التي ستختارها من هاتفك.

يتميز تطبيق Honey gain عن التطبيقات الأخرى بضوابط أمان، وهي كالتالي:

  • يمكنك اختيار كمية البيانات التي تريد بيعها يوميًّا.
  • التطبيق لا يصل إلى مساحة التخزين الخاصة بك.
  • يمكن أن تتحكم في الأشخاص الذين تشارك البيانات معهم.
  • جميع اتصالاتك مشفرة تمامًا.

مقال ذو صلة: شرح تطبيق Money App وطرق الربح منه

 الحصول على المال من هاتفك الاندرويد
الحصول على المال من هاتفك الاندرويد

طرق ربح المال من تطبيق Honey gain من الهاتف

في الحقيقة هناك عدة طرق لربح المال من تطبيق Hone ygain من الهاتف، وهي كالتالي:

  • طريقة الربح من تثبيتك للتطبيق: ستربح 5 دولارات في بداية الأمر، وذلك عن طريق تحميل التطبيق وتثبيته في هاتفك. والمتوفر على كل من: Android وWindows وLinux وios.
  • طريقة الربح من الإحالة: هناك طريقة ثانية في هذا التطبيق وهي عن طريق إحالة أصدقائك. حيث ستتم إضافة 10٪ من أرباحهم اليومية إلى حسابك دون أن ينقص الربح من حساباتهم.
  • طريقة الربح عن طريق استخدام رموز قسيمة Hone ygain: إذا كان لديك أصدقاء يستخدمون تطبيق Hone ygain، فيمكنك التسجيل عبر روابط الإحالة الخاصة بهم، وذلك لربح بعض المال بنفسك.

تطبيقات Coinpayu للربح والبيتكوين من المشاهدات

في الحقيقة Coinpayu عبارة عن منصة وتطبيق عبر الإنترنت. حيث يُمكِّنك من هذا التطبيق من ربح المال وكسب البيتكوين عن طريق مشاهدة الإعلانات وطرق أخرى أيضًا. كما أن Coinpayu يعمل على الإنترنت منذ زمن طويل، لهذا يُمكن تقييمه من أفضل تطبيقات للربح من المشاهدات، ومواقع الربح من الويب. ويُعتبر Coinpayu أيضًا من أفضل تطبيقات للربح من المشاهدات من جهة الحد الأدنى لسحب المال، وهو أقل من 1 دولار.

ما هي طريقة كسب المال مع Coinpayu من الهاتف

إن كسب المال من تطبيق Coinpayu أمر بسيط جدًا، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

  1. أولًا عليك الدخول لموقع Coinpayu، ثم اضغط على خيار التسجيل.
  2. في صفحة إنشاء حساب التي تفتح أدخل معلوماتك، مثل: البريد الإلكتروني وكلمة المرور.
  3. بعد ذلك، وافق على الشروط والأحكام.
  4. انقر فوق تسجيل.
  5. ثم عليك تأكيد عنوان بريدك الإلكتروني عن طريق كتابة الرمز الذي تلقيته في بريدك الإلكتروني.
  6. سجل الدخول إلى حسابك، وابدأ في ربح المال من أفضل تطبيق للربح من عرض الإعلانات.

تطبيقات Kwai للربح من المشاهدات

أفضل تطبيقات للربح من المشاهدات من الإنترنت في 2021 (بديل تطبيق تيك توك)

في الحقيقة إن تطبيق kwai هو تطبيق صيني، وينافس تطبيق تيك توك. وقد انتشر في الفترة الأخيرة انتشار كبير جدًا، وذلك لإمكانية ربح المال منه بطريقة سهلة ومضمونة. على وجه الخصوص في مصر والجزائر والدول العربية الأخرى. حيث أن عدد تحميل kwai يزيد كل يوم وأعتقد أنه في المستقبل سيكون بديلًا قويًا لتطبيق تيك توك. كما توفر تطبيقات kwai أسهل الطرق للربح من مشاهدات الفيديو، أو دعوة الأصدقاء، ويمكنك التسجيل في تطبيق kwai من خلال تسجيل الدخول عبر Facebook، أو عبر حسابك في جوجل. في الواقع في بداية ظهور التطبيق كان سحب الأرباح من خلال الحساب البنكي. ولكن بعد التحديث الأخير ظهر أن عددًا كبيرًا من الناس لا يمتلكون حسابًا بنكيًا لسحب الأرباح من التطبيق. لذلك تم توفير خدمة بسيطة وهي سحب الأرباح عن طريق شحن رصيدك (رصيد الهاتف المتوفر في بلدك لأنه يدعم أغلبية البلدان العربية).

شاهد أيضًا: الربح من تيك توك عن طريق مشاهدة الفيديوهات وشروط تفعيل الربح

طرق الحصول على المال من هاتفك الاندرويد
طرق الحصول على المال من هاتفك الاندرويد

تطبيقات سواجبكس Swagbucks للربح من المشاهدات

في الواقع Swagbucks هو التطبيق الأكثر شعبية في المكافآت والحصول على المال من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو. حيث يمكنك بعد التسجيل التوجه إلى قائمة تشغيل الفيديو لكسب النقاط، بالإضافة إلى مشاهدة الإعلانات. كما يدفع لك تطبيق Swagbucks أيضًا عندما تلعب الألعاب، أو تبحث في الإنترنت، أو تتسوق عبر الويب فيما يزيد عن 1500 بائع تجزئة. ولكل شخص يُسجل باستخدام الرابط الخاص بك، فإنك تكسب 10٪ من المبلغ الذي يكسبه طول الحياة، وهذا الأمر لا يسلب من أرباحهم. وعندما تكمل أي مهمة باستخدام تطبيق Swagbucks، ستكسب كمية من النقاط. بالإضافة إلى أن Swagbucks تقدم مكافأة بقيمة 10 دولارات تقريبًا بمجرد تسجيلك في الموقع، ويمكن أن يتراوح هذا المبلغ بين 5 دولارات و10 دولارات من مكان لآخر.

أما بالنسبة لكيفية حصولك على المال فيمكن استبدال نقاط Swagbucks خاصتك بما يزيد عن 100 بطاقة هدايا، أو استبدال نقاطك نقدًا باستخدام PayPal. حيث إن الحد الأدنى للدفع هو 3 دولارات. وفي الحقيقة دفعت هذه الشركة للأعضاء أكثر من 700 مليون دولار حتى الآن.

تطبيقات المكافأة Rewardia للربح من المشاهدات

في الواقع تتجه Rewardia بسرعة إلى أعلى قائمة التطبيقات، وخصوصًا عندما يتعلق الأمر بكسب الأموال لإتمام مهمة صغيرة. حيث يمكنك كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وإكمال الاستطلاعات، ولعب الألعاب، وإحالة الأصدقاء. ولكن ولسوء الحظ، يجب عليك النقر على خيار “التالي” لمتابعة الكسب باستخدام Rewardia، ولكن عادةً ما يكون دفعهم أفضل بكثير من التطبيقات الأخرى. وعند التسجيل، ستحصل تلقائيًّا على مكافأة بقيمة 100 نقطة يتم وضعها في حسابك الخاص. وبمجرد أن تصل إلى الحد الأدنى للرصيد، يمكنك صرف المال للحصول على بطاقة هدايا مجانية، أو أموال PayPal مجانية. كما يجد أكثر المستخدمين للألعاب مع Rewardia أنها مسلية جدًا. ولديهم أيضًا برنامج إحالة رائع جدًا، ففي كل مرة تدعو شخصًا ويكسب أول 3000 نقطة، تربح أيضًا 3000 نقطة إضافية في حسابك. كما أن هناك طريقة جيدة للحصول على المزيد من الإحالات، وذلك عن طريق نشر الرابط الخاص بك على صفحات التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو Twitter.

مقال ذو صلة: كيف يتم ربح المال من موقع الانستقرام

طرق سحب المال من هاتفك الاندرويد
طرق سحب المال من هاتفك الاندرويد

تطبيقات دولارات البريد الوارد InboxDollars للربح من المشاهدات

في الواقع توفر لوحة أبحاث السوق هذه طريقة سريعة وسهلة لكسب المال من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو. ويتميز InboxDollars (الولايات المتحدة فقط) بمقاطع فيديو ومحتوى تلفزيوني يمكنك مشاهدته على جهاز الكمبيوتر، أو الهاتف الذكي. كما يتم تحديث إعلانات الفيديو هذه كل يوم ويمكنك مشاهدة ما يصل إلى 30 مقطع فيديو في يوم واحد. وتغطي الإعلانات المتاحة فئات مختلفة، بما في ذلك الأخبار والقيل والقال للمشاهير والترفيه والغذاء والتكنولوجيا والصحة.

كيفية الحصول على أموالك: تدفع معظم مقاطع الفيديو في أي مكان من 5 إلى 25 سنتًا لكل منها، على الرغم من أنه يمكنك أيضًا كسب ما يصل إلى 25 دولارًا أمريكيًا في بعض الحالات. كما يدفع لك InboxDollars نقدًا عن طريق شيك، أو PayPal، أو يمكنك استبداله ببطاقات هدايا إلكترونية (مثل Amazon وTarget وWalmart). وتتم معالجة المدفوعات كل يوم أربعاء. والحد الأدنى للدفع: 30 دولارًا، وعند اشتراكك في InboxDollar سوف تحصل مباشرةً على مكافأة قدرها 5 دولارات.

السلبيات:

  • يجب استيفاء الحد الأدنى للدفع البالغ 30 دولارًا أمريكيًا قبل صرف الأموال المكتسبة.
  • يمكن أن يستغرق ما يصل إلى 2 أسبوع للمطالبة بالمال.
  • تتطلب منك بعض “الاستطلاعات المجانية” شراء شيء ما، لذلك فهي ليست مجانية في الواقع.

الإيجابيات:

  • 100٪ مجانا للانضمام وكسب المال في الوقت الحالي.
  • عروض السحب النقدي عبر PayPal أو بطاقات هدايا أمازون.
  • تعمل في مجال الأعمال التجارية منذ أكثر من 20 عامًا، لذلك أنت تعرف أنها شرعية.
  • موقع ويب وتطبيق جوال سهل الاستخدام.

تطبيقات فيوجن كاش FusionCash للربح من المشاهدات

في الحقيقة تقدم FusionCash حافزًا كبيرًا بشكل مباشر من خلال منحك مكافأة اشتراك بقيمة 5 دولارات. ولكن هناك حاجة إلى ما لا يقل عن 25 دولارًا أمريكيًا في حسابك من أجل السحب النقدي، ولكن لا يستغرق الأمر وقتًا طويلًا للوصول إلى هذا المبلغ. بينما يمكنك الحصول على أموال مقابل مشاهدة مقاطع الفيديو، فإن FusionCash تدفع لك أيضًا لإجراء استطلاعات الرأي وإحالة الأصدقاء والاستماع إلى الموسيقى والنقر على الإعلانات والمزيد. ويمتلك المستخدمون الجدد كمية وفيرة من العروض، وليس من الصعب كسب 25 دولارًا خلال أول 30 دقيقة. ومع ذلك، لا تتوقع أن تجمع هذا المبلغ باستمرار.

عادةً بعد أول 25 دولارًا، يمكن كسب حوالي 5 دولارات -12 دولارًا في الساعة. ولدى FusionCash أيضًا برنامج إحالة ممتاز. حيث يمكن أن تحصل على مكافأة قدرها 1 دولار عندما تؤكد إحالتك بريدهم الإلكتروني، و2 دولارات عند إكمال عرض الدفع مقابل الاشتراك، و5 دولارات إضافية في كل مرة يقومون فيها بالصرف. بالتأكيد يعتبر أفضل برامج إحالة في هذه القائمة، بالإضافة إلى طريقة رائعة لكسب أموال إضافية لإكمال المهام الصغيرة. ولكن لا يقدم هذا التطبيق بطاقات الهدايا كخيار للدفع.

تطبيقات iRazoo للربح من المشاهدات

iRazoo هو واحد من برامج المكافآت الأكثر شعبية على شبكة الإنترنت. حيث يكسب أعضاء الموقع نقاطًا من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو على iRazoo TV ومشاركة آرائهم حول الإعلانات ومقطورات الأفلام. ويمكنك الوصول إلى أكثر من 50 قناة من محتوى الفيديو، وأيضًا كسب المال من خلال إكمال الأهداف اليومية وقراءة رسائل البريد الإلكتروني.

كيفية الحصول على أموالك: اختر من بين بطاقات الهدايا الشائعة، أو حول نقاطك إلى نقود من PayPal. حيث الحد الأدنى للدفع 3000 نقطة iRazoo وتعادل 5 دولارات.

شاهد أيضًا: شرح تطبيق Acorns وكسب المال منه مميزات التطبيق وسحب المال

افضل طرق للحصول على المال من هاتفك الاندرويد
افضل طرق للحصول على المال من هاتفك الاندرويد

تطبيقات نقاطي my points للربح من المشاهدات

تُعرف my points باسم بوابة التسوق للاسترداد النقدي. ولقد عقدوا شراكة مع مئات من تجار التجزئة عبر الإنترنت ووضعوا جميع روابطهم التابعة على صفحتهم. حيث مكافأة التسجيل فيها 10 دولارات عندما تكسب أول 20 دولارًا. وفي كل مرة تنقر فيها على رابط وتتسوق في بائع تجزئة من اختيارك، فإنهم يكسبون عمولة. وبدلًا من الاحتفاظ بهذه الأموال النقدية لأنفسهم، فإنهم يعيدونها إليك في شكل استرداد نقدي.

وتوقع أن تكسب في أي مكان من 1٪ إلى 10٪ نقدًا في كل مرة تتسوق فيها. كما أنه لا تكسب نقاطًا للتسوق عبر الإنترنت فقط. فقد تمنحك نقاطي أيضًا الفرصة لكسب أموال نقدية مجانية فقط لمشاهدة مقاطع الفيديو على تطبيق الهاتف المحمول الخاص بهم. لسوء الحظ، فإن مقاطع الفيديو هذه ستحتاج إلى الضغط على زر التالي لمواصلة مشاهدتها. وللحصول على المزيد من المال عليك بإحالة الأصدقاء، من خلال الحصول على مكافأة بنسبة 10٪ من كل ما يكسبونه مدى الحياة.

الإيجابيات:

  • شركة شرعية وجديرة بالثقة.
  • 100٪ مجاني للتسجيل والاستخدام.
  • خيارات استرداد متعددة مثل المال الحقيقي، أو بطاقات الهدايا.
  • شبكة كبيرة من الشركاء المشاركين وتجار التجزئة.

السلبيات:

  • ربما لا تكون الاستطلاعات وخيارات الفيديو (كما هو الحال مع معظم مواقع الاستطلاع) هي أفضل استخدام لوقتك.
  • يتطلب مشتريات للحصول على استرداد نقدي.
  • خيارات دعم العملاء محدودة.

مقال ذو صلة: الربح من مشاهدة الفيديوهات مواقع أجنبية مضمونة

وأخيرًا، وفي نهاية المقال وبعد أن تعرفنا على أفضل تطبيقات للربح من المشاهدات وطرق ربح الأموال من مشاهدة. بالإضافة إلى استعراض ميزات هذه التطبيقات وطرق سحب الأموال منها، وعلى وجه الخصوص التطبيقات التي تدعم البلدان العربية. يمكن القول إن مشاهدة الإعلانات لن تجعلك غنيًّا، فإن مبلغ المال الذي ستكسبه كل شهر لن يدفع جميع فواتيرك. ومع ذلك، يمكن أن يساعد في تحسين أموالك. وفي النهاية، سواء كنت تجني 10 دولارات أو 100 دولار، يجب أن تكون مشاهدة مقاطع الفيديو والإعلانات مجرد واحدة من العديد من الطرق التي تحقق بها الدخل من وقت فراغك.

هل كان المقال مفيداً؟

نعم
لا

تطبيقات للربح من المشاهدات اربح الاموال من مشاهدة – تجارتنا نيوز
ad_2]


المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇تطبيقات للربح من المشاهدات اربح الاموال من مشاهدة – تجارتنا نيوز

تطبيقات للربح من المشاهدات اربح الاموال من مشاهدة – تجارتنا نيوز

تطبيقات للربح من المشاهدات اربح الاموال من مشاهدة – تجارتنا نيوز