تصميم جديد لرجل الجناح المخلص بدون طيار مبني على طائرة “ابن آريس” الخفية 🚀

تصميم جديد لرجل الجناح المخلص بدون طيار مبني على طائرة “ابن آريس” الخفية 🚀

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

شهد هذا لاحقا

تصميم جديد لرجل الجناح المخلص بدون طيار مبني على طائرة “ابن آريس” الخفية 🚀


#تصميم #جديد #لرجل #الجناح #المخلص #بدون #طيار #مبني #على #طائرة #ابن #آريس #الخفية

كشفت Scaled Composites ، بالتعاون مع شركتها الأم Northrop Grumman ، عن تصميم جديد للطائرة بدون طيار ، يُعرف باسم Model 437 ، والذي يمكن تهيئته على أنه “طيار مخلص” يهدف إلى العمل على شبكة مع منصات مأهولة. على هذا النحو ، يمكن أن تفي بمتطلبات مختلف الجهود التي تسعى إلى تطوير ، على الأقل جزئيًا ، هذا النوع من القدرات ، مثل برنامج Skyborg التابع للقوات الجوية الأمريكية ومشروع البعوض التابع لسلاح الجو الملكي البريطاني. يُشتق الطراز 437 أيضًا بشكل ملحوظ من طراز 401 المتخفي السابق ، والمعروف أيضًا باسم “ابن آريس” ، والذي أكده الآن Scaled Composites أن القصد منه أن يكون اختياريًا.

ستيف تريمبل أسبوع الطيرانمحرر الدفاع وصديق منطقة الحرب، قم بتغريد التفاصيل الأولى حول الموديل 437 ، بالإضافة إلى فن المفهوم الذي يعرض التصميم ، أمس. كان قد حضر في وقت سابق حدثًا في مصنع القوات الجوية 42 في كاليفورنيا ، والذي ركز على العمل الجاري في كل من الطراز 437 والنموذج 401.

كتب تريمبل على تويتر: “أظهر لنا Scaled Composites مفهومًا للطراز 437 ، وهو ابن عم غير مأهول للطراز 401 ، والذي حصلنا عليه أيضًا على استخلاص كامل للمعلومات بعد أربع سنوات من الرحلة الأولى”. “إنه [the Model 437] مرشح لـ USAF Skyborg و RAF Mosquito “.
فن المفهوم الذي تم توفيره لـ أسبوع الطيران، يظهر في الجزء العلوي من هذه القصة وأدناه ، يؤكد تطور الموديل 437 من الطراز السابق 401 ، حيث يبدو أن الاثنين يتشاركان الكثير من نفس الشكل العام ، على الأقل في السكتات الدماغية العريضة ، بما في ذلك أجنحتهما الرئيسية الممتلئة وذيل v. . مثل الموديل 401 ، يحتوي الموديل 437 أيضًا على مدخل هواء علوي لمحركه ، والذي أسبوع الطيران ذكرت أنه سيكون من سلسلة ويليامز FJ44 المروحي المروحي. يبدو أن تصميم الطائرة غير المأهولة كان ميزات خفية ، تمامًا مثل ابن عمها الأكبر سنًا أيضًا.
ومع ذلك ، فإن الطراز 437 يتميز أيضًا بهيكل جديد تمامًا ويبدو أن أجنحته قد تم تحسينها بشكل أفضل للحصول على سرعة أسرع ، فضلاً عن زيادة الكفاءة عند تلك السرعات. يبدو أن الطائرة بدون طيار تفتقر إلى الحدبة العالية بشكل ملحوظ التي شوهدت في الموديل 401 أيضًا.

ظهر الطراز 401 لأول مرة علنًا في عام 2017 وهناك الآن طائرتان من هذه الطائرات. أشارت بيانات تتبع الرحلات عبر الإنترنت إلى أن كلتا الطائرتين وصلت إلى المصنع 42 قبل حدث هذا الأسبوع ، والذي تضمن أيضًا تحليقًا بإحدى هاتين الطائرتين ، وفقًا لـ Trimble. النموذجان 401s ، الملقبان بـ Deimos و Phobos ، مرتبطان ببعضهما البعض بطريقة ما بالطائرة التوضيحية للدعم الفعال المستجيب السريع (ARES) من Scaled Composites. ديموس وفوبوس هما اسمان لآلهة الرعب والذعر اليونانية ، على التوالي ، وكانا أبناء آريس ، إله الحرب. على هذا النحو ، غالبًا ما يشار إلى الطائرات باسم “أبناء آريس” ، حيث يمكنك قراءة المزيد عنها في منطقة الحربتقرير حصري هنا. سميت المركبات المتدرجة أيضًا رسميًا تصميم الطراز 401 سييرا.

تجدر الإشارة إلى أن مفهوم الفن الكامل يُظهر أيضًا إصدارات مأهولة وغير مأهولة من طراز 401 ، بالإضافة إلى طراز SG-101 الخفي UCAV التابع لشركة Northrop Grumman. يقول تريمبل إنه عُرض عليه أيضًا نموذجًا نموذجيًا للطائرة بدون طيار 401 أثناء زيارته لمصنع 42. SG-101 من نورثروب جرومان ، بالإضافة إلى SG-102 الأصغر ، هي مفاهيم مركبة جوية قتالية بدون طيار لا علاقة لها بالنموذج 401 وكشفت الشركة لأول مرة عن هذه التصميمات العام الماضي كجزء من استجابتها لجهود القوات الجوية MQ-Next ، والتي تستكشف خلفاء MQ-9 Reaper ، كما يمكنك قراءة المزيد عنها هنا.

فيما يتعلق بتصميم الموديل 437 الجديد ، من المتوقع أيضًا أن يبلغ مدى حوالي 3000 ميل بحري عند حمل حمولة 4000 رطل من الوقود ، وسيكون قادرًا على الإبحار بسرعة حوالي 0.8 ماخ ، وفقًا لـ أسبوع الطيران. تحتوي الطائرة بدون طيار على حاوية حمولة داخلية للخط المركزي مصممة لحمل ما يصل إلى 1000 رطل من المتاجر أو الأنظمة الأخرى أيضًا. تم إخبار المنفذ أن زوجًا من صواريخ AIM-120 المتقدمة جوًا جوًا متوسطة المدى (AMRAAM) أو مستشعر تصوير بالرادار ذو المظهر الجانبي هما تحميلان محتملان.

أسبوع الطيران علمت أن الاستخدام الأساسي المتوقع للطراز 437 هو كطائرة بدون طيار من نوع طيار الجناح شبه مستقل تعمل جنبًا إلى جنب مع الطائرات المأهولة ، بما في ذلك الطائرات المقاتلة أو ما يسمى بالأصول المحمولة جواً عالية القيمة ، أو HVAAs. تشمل القوات الجوية الأمريكية أنواعًا مختلفة من الطائرات المساندة ، بما في ذلك منصات الاستخبارات والمراقبة والاستطلاع (ISR) ، بالإضافة إلى ناقلات التزود بالوقود الجوي ، من بين أنواع أخرى في تعريفها لـ HVAA. باختصار ، هذه فئة من الطائرات ضرورية للعمليات الجوية الحالية والمستقبلية ، ولكنها تشمل عددًا كبيرًا من الأنواع غير الشبحية المعرضة بشكل متزايد للمقاتلات المعادية والدفاعات الجوية الأخرى ، وخاصة القدرات الأكثر تقدمًا. يتم ملاحقته من قبل خصوم قريبين ، مثل الصين وروسيا.

مع وضع ذلك في الاعتبار ، قدمت Scaled Composites الطراز 437 لشركتها الأم كمرشح محتمل لبرنامج Skyborg المذكور أعلاه ومشروع Mosquito ، على الرغم من أن هذه الطائرة بدون طيار لا يبدو أنها قد تم تقديمها رسميًا إلى القوات الجوية الأمريكية أو الملكية. القوات الجوية حتى الآن. كما تظهر مطالب الطائرات بدون طيار الموالية من نوع طيار الجناح في أماكن أخرى حول العالم أيضًا. تعمل شركة Boeing بشكل ملحوظ في تطوير تصميم طيار مخلص آخر ، يُعرف باسم نظام فرق القوة الجوية (ATS) ، للقوات الجوية الملكية الأسترالية.



Source link