تحويل نص إلى صورة بأستخدام الذكاء الصناعي ونتائج مخيفة

تحويل نص إلى صورة رسم بنت بالذكاء الصناعي

تحويل نص إلى صورة بأستخدام الذكاء الصناعي ونتائج مخيفة

تحويل نص إلى صورة بأستخدام الذكاء الصناعي ونتائج مخيفة

ذكاء اصطناعي مثير للإعجاب: تقوم Google بتحويل أي نص إلى صورة ، والنتيجة مذهلة!

اليوم ، تتيح العديد من المواقع تحويل النص إلى صور وصور سيلفي مزيفة تعتمد على الذكاء الاصطناعي المصمم من قبل NVIDIA. إيماجين، وهو مفهوم جديد ابتكرته Google وقد صمم ذكاءً اصطناعيًا يتيح لك إنشاء صور أكثر تقدمًا بقليل. إليك كيفية عمل هذا المفهوم: ما عليك سوى إدخال وصف في بضع كلمات ، ثم يقوم الذكاء الاصطناعي بتحويله إلى صورة. أجرت Google بعض عمليات المحاكاة ، وكانت النتيجة مذهلة.

تحميل تطبيق تحويل نص إلى صورة مباشرة  أيضا ازالة الخلفية وكل ما تحتاجه

أضغط هنا 

أضغط هنا 

تخيل صور مذهلة

 

تم إنشاء الصور بفضل الجمل:

1 = دبدوب يسبح في دورة الألعاب الأولمبية في 400 متر فراشة.

2 = الجراثيم على شكل نص “إيماج” يخرج من كتاب حكايات خرافية.

3 = أفق تورنتو مع شعار دماغ Google مكتوب بالألعاب النارية.

4 = صورة لراكون يرتدي خوذة رائد فضاء وينظر من النافذة ليلاً.

 

مفهوم شائع عن تحويل نص إلى صورة

 

في الواقع ، هناك بالفعل العديد من المواقع التي تعمل على هذا النوع من المشاريع. برنامج DALL-E على سبيل المثال. تم إصدار نسخته الأولى الشهر الماضي. تم تطوير هذا المفهوم بواسطة Open AI. تبين أن هذه الأداة قوية جدًا وفقًا لـ Mountain View. وفقًا لدراسته ، يفضل المقيمون البشريون كثيرًا نتائج Imagen على الذكاء الاصطناعي الأخرى.

صورة تم إنشاؤها بواسطة تخيل الذكاء الاصطناعي

تم إنشاء الصورة مع الجملة التالية (مترجمة إلى الفرنسية):

  • “قيق أزرق يقف فوق سلة كبيرة من حلوى الماكرون بألوان قوس قزح.”

 

حدود الذكاء الاصطناعي في تحويل نص إلى صورة

 

على الرغم من النتائج المثيرة للإعجاب لهذه الذكاءات الاصطناعية ، لا تزال لها حدود. عملت الفرق بشكل جيد للغاية ، من ناحية أخرى ، فشلوا في نقل الصور غير الواضحة أو الصور التي كانت بعيدة عن الواقع. تكافح وظيفة DALL-E مع النفي أو الوجوه أو النصوص. علاوة على ذلك ، تقدم Google على موقعها عرضًا توضيحيًا صغيرًا للسماح باللعب بنسخة محدودة من الذكاء الاصطناعي وبضع كلمات قابلة للاستخدام.

 

صحيح أن النتائج التي تم الحصول عليها من أنظمة الذكاء الاصطناعي هذه مذهلة. ومع ذلك ، فهم لا يشجعون على ترك الكود مفتوح المصدر في وقت تنتشر فيه الأخبار المزيفة. إليك شرح فرق Google: “تثير المخاطر المحتملة لسوء الاستخدام مخاوف بشأن الفتح المسؤول للشفرات والعروض التوضيحية. حتى أن الباحثين أوضحوا أنهم يغذون الخوارزمية الخاصة بهم عبر الكثير من البيانات من الويب التي لم يتم فرزها. يجدون صعوبة في التحكم في المعلومات سواء كانت مواد إباحية أو حتى محتوى بغيض.

تحويل نص إلى صورة رسم بنت بالذكاء الصناعي

تحويل نص إلى صورة رسم بنت بالذكاء الصناعي

يتابع فريق Google: حول تحويل نص إلى صورة “تميل مجموعات البيانات هذه إلى عكس الصور النمطية الاجتماعية ، ووجهات النظر القمعية ، والارتباطات المهينة أو المؤذية لمجموعات الهوية المهمشة”. غالبًا ما يميل الذكاء الاصطناعي إلى نقل الصور النمطية. DALL-E ، على سبيل المثال ، تميل إلى تمثيل الأفراد على متن الطائرة ك نساء ، إذا كان الرؤساء التنفيذيون دائمًا من الرجال.

وفقًا لـ Google ، يوفر الذكاء الاصطناعي الخاص بها فرزًا جادًا أثناء إنشاء الصور التي تمثل الأفراد. ومع ذلك ، خلص المصممون إلى أن المنتج غير مناسب للاستخدام العام ، دون وضع ضمانات إضافية.

الموقع إيماجين، ان لم تحمل البرنامج أور المقال تواصل معنا لنعطيك رابط مباشر

شارك هذا ياعيوني
 مارأيك في هذا وهل لديك أي سؤال؟

شكرا لكم لمقراءة هذا المقال

تحويل نص إلى صورة بأستخدام الذكاء الصناعي ونتائج مخيفة

تحويل نص إلى صورة رسم بنت بالذكاء الصناعي