إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات آخر إصدار مجانا للأندرويد والآيفون

تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات آخر إصدار مجانا للأندرويد والآيفون

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات آخر إصدار مجانا للأندرويد والآيفون

📞🛠️ تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات آخر إصدار مجانا للأندرويد والآيفون
#تحميل #تطبيق #Memrise #لتعلم #اللغات #آخر #إصدار #مجانا #للأندرويد #والآيفون
تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات آخر إصدار مجانا للأندرويد والآيفون

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات آخر إصدار مجانا للأندرويد والآيفون

اللغة الانجليزية هي لغة العصر ومن أهم الأمور الضرورية والمطلوبة، وهي اللغة المنتشرة والمطلوبة بين دول العالم فهي تعتبر لغة العالم الآن، ويسعي الجميع لتعلم اللغة الإنجليزية من الصفر، كما أن بعض دول العالم تسعى إلى تعليمها إلى أفرادها مجانا وذلك لتسهيل عمليات البحث سواء البحث العلمي أو البحث عن الوظائف العالمية، حيث أصبحت الآن اللغة الإنجليزية من شروط القبول في الكثير من الوظائف بشكل أساسي.

والآن أصبح لدى الجميع الفرصة لتعلم اللغات المختلفة ومن بينها اللغة الإنجليزية بكل سهولة، وذلك من خلال تطبيق Memrise للأندرويد والآيفون، حيث يعتبر الوصفة السحرية لتعلم اللغات الجديدة للجميع، سيساعدك هذا التطبيق الرائع على تعلم أكثر من 100 لغة جديدة بطريقة سلسة، فقد تم تصميم هذا التطبيق بطريقة ذكية تساعدك على حفظ المفردات الجديدة، وتذكر المعلومات في اللغة الجديدة التي ترغب في تعلمها، ومن ما يميز هذا التطبيق أيضا هو أن طريقة التعليم فيه ممتعة ومسلية ولا تجعلك تشعر بالملل بتاتا، ففريق الخبراء الذي قام بتطوير هذا التطبيق صممه على شكل صور وأفكار تعمل كمحفزات للذاكرة حيث يتم إرفاق الكلمات الجديدة بالصور ليتم تعلم المفردات الجديدة بطريقة سهلة وسلسة.

تعرف على تطبيق Memrise للأندرويد والآيفون

تطبيق Memrise هو التطبيق الرسمي لموقع Memrise المتخصص في تعليم اللغات، حيث يشرف على هذا التطبيق مجموعة من خبراء تعليم اللغات و يستخدمه الملايين من المستخدمين من كافة أرجاء العالم، يهدف التطبيق إلى تعليم المستخدمين لغات جديدة بسهولة و سرعة كبيرة، حيث يقدم لك الكثير من اللغات التي يمكنك تعلمها من التطبيق مثل : الاسبانية و الفرنسية و الإيطالية و الروسية والألمانية و العربية و الصينية و الإنجليزية و اليابانية و الكورية و البرتغالية والدنماركية و السويدية و البولندية و النرويجية و التركية و الهولندية والآيسلندية و المنغولية وغيرها من اللغات العالمية.

يعتبر تطبيق Memrise هو الخيار الأفضل لكل من يريد تعلم إحدى اللغات التي ذكرناها سابقا أو يريد تحسين مهاراته في الكتابة أو النطق أو الفهم للغة معينة، ومما يميز تطبيق Memrise للأندرويد والآيفون هو أنه لا يركز فقط على تعليمك اللغة حتى تتمكن من فهمها، بل يعلمك حتى طرق الكتابة بتلك اللغة والطرق الصحيحة للنطق، وذلك يجعل منه تطبيقا متكاملا للغاية، ومن الأدوات التي يستخدمها تطبيق Memrise لتعليم اللغات هي أداة الفيديوهات التفاعلية، حيث تقوم بسماع فيديوهات تم تسجيلها من طرف ناطقين بتلك اللغة و عليك الإجابة عن الأسئلة أو نطق تلك العبارات بالطريقة الصحيحة، كما يوفر تطبيق Memrise للأندرويد أيضا مجموعة من الألعاب التفاعلية التي تتيح للمستخدم تقييم مستواه في التعلم و قضاء وقت ممتع في نفس الوقت، كما أن التطبيق يوفر مجموعة من الأقسام الأخرى مثل مجموعات للدردشة مع متعلمين آخرين أو ناطقين باللغة التي تريد تعلمها وذلك لتحسين مهارة المخاطبة والنطق بالشكل الصحيح.

المعلومات الأساسية عن تطبيق Memrise للأندرويد

  • اسم التطبيق: Memrise Easy Language Learning‏ ‏.‏
  • ‏‏‏تاريخ آخر تحديث: 18/11/2021
  • رقم الإصدار الحالي: 2021.11.16.0
  • عمليات التنزيل: أكثر من 10.000.000 عملية تحميل حول العالم.
  • حجم التطبيق: 26 ميجا بايت.
  • الشركة المقدمة للتطبيق: Memrise
  • ترخيص التطبيق: التطبيق مجاني لأجهزة الأندرويد والآيفون مع توفر بعض العمليات الشرائية المدفوعة داخل التطبيق .
  • عدد التقييمات: 4.6 نجمة من إجمالي1.428.575 من المقييمين.

مميزات تطبيق ميمرايز Memrise لتعلم اللغات سريعا‬

  1. يعتبر تطبيق Memrise لتعلم اللغات تطبيق مجاني للأندرويد والآيفون، حيث قام بتطويره فريق خبراء اللغات الموجود لدى موقع Memrise الشهير.
  2. يتبع هذا التطبيق طريقة علمية تم وضعها من قبل خبراء اللغة تقوم على تحفيز الدماغ لكي يتعلم تعلم 44 كلمة جديدة في كل ساعة دون أن تشعر بالملل أو الإرهاق.
  3. يمكنك من خلال تطبيق Memrise للآيفون وضع أهداف لتعلم كلمات جديدة أو إنجاز أشياء محددة خلال فترة زمنية معينة وهذا ما يحفزك بشكل كبير على التعلم ويدخلك في تحدي مع نفسك.
  4. يحتوي التطبيق على أكثر من 100 لغة يمكنك تعلمها باستخدام تطبيق Memrise.
  5. يحتوي تطبيق Memrise لتعليم اللغات على أكثر من 1000 فيديو ناطق باللغة الأم لتعلم اللغة الإنكليزية بكل سهولة.
  6. يحتوي التطبيق على خاصية تمكنك من مزامنة التطبيق مع أجهزتك المختلفة بحيث يمكنك التعلم على أجهزتك المختلفة.
  7. يتضمن التطبيق عدة أشكال من الاختبارات التي يمكنك من خلالها اختبار مهاراتك اللغوية، مثل الاختيارات المتعددة والمهارات السمعية والاستماع والتذكر السريع بالإضافة إلى مهارات الكتابة وغيرها من أساليب الاختبارات.
  8. يمكنك أيضا من خلال تطبيق Memrise مجانا للأندرويد والآيفون تنزيل الدورات التعليمية الموجودة داخل التطبيق، لتقوم بالتعلم دون اتصال بالأنترنت ومن أي مكان في العالم.
  9. يضم التطبيق أكثر من 1000 دورة تعليمية، في أكثر من 100 لغة وجميع هذه الدورات التعليمية متاحة بشكل مجاني.
  10. يمكنك أيضا تحسين مهاراتك في الاستماع من خلال مادة سماعية عالية المستوى يقدمها متحدثون باللغة الأصلية ضمن تطبيق تعلم اللغة الإنجليزية Memrise.

شرح طريقة استخدام تطبيق Memrise لتعلم اللغات

  • قم بتحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات آخر إصدار مجانا للأندرويد والآيفون من الروابط الموجودة أسفل المقال.
  • بعد الانتهاء من تثبيت التطبيق على هاتف الذكي قم بفتحه، وستظهر لك الواجهة الرئيسية للتطبيق.
  • عند فتح تطبيق تعلم اللغات Memrise لأول مره تظهر لك واجهة فيها اختيار اللغة التي تريد أن تتعلمها في وسط الشاشة.
  • بعد الضغط على اختيار اللغة التي ترغب في تعلمها تظهر لك قائمة اللغات المتاحة داخل التطبيق لتعلمها.
  • عند اختيار اللغة التي تود دراستها في تطبيق Memrise يمكنك بعد ذلك اختيار المستوى الخاص بك التي تود دراسته إذا كنت مبتدئ في اللغة أو متوسط.
  • بعد أن يتم اختيار المستوى الدراسي سيقدم لك تطبيق Memrise عدة اختيارات لاختيار الغرض من الدراسة في تطبيق Memrise لكي يتم تحقيق أقصى استفادة من القسم التي تود اختياره، حيث يوجد العديد من الأقسام ومنها قسم العمل والتعليم والثقافة وغيرها من الأقسام الأخرى.
  • بعد ذلك تظهر لك نافذة التسجيل ويقترح لك التسجيل أما عن طريق الفيس بوك أو عن طريق إيميل Google او عن طريق البريد الإلكتروني.
  • بعد الانتهاء من كافة الخطوات يمكنك البدء في استخدام تطبيق Memrise مجانا للأندرويد والآيفون وتبدأ رحلة تعلم اللغات.

روابط تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات آخر إصدار

لتحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات مجانا للأندرويد إضغط هنا
لتحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات مجانا للآيفون إضغط هنا


تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات آخر إصدار مجانا للأندرويد والآيفون
أقراء أيضا


المصدر 👇:مواقع انترنت

تحميل تطبيق Memrise لتعلم اللغات آخر إصدار مجانا للأندرويد والآيفون