إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

بورش 718 كايمان جي تي 4 ePerformance (2022). الكهرباء قيد الاختبار

بورش 718 كايمان جي تي 4 ePerformance (2022). الكهرباء قيد الاختبار

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بورش 718 كايمان جي تي 4 ePerformance (2022). الكهرباء قيد الاختبار

🛻🚗🚛 بورش 718 كايمان جي تي 4 ePerformance (2022). الكهرباء قيد الاختبار

#بورش #كايمان #جي #تي #ePerformance #الكهرباء #قيد #الاختبار

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

بورش 718 كايمان جي تي 4 ePerformance (2022). الكهرباء قيد الاختبار

قامت بورش بتطعيم مجموعة نقل الحركة الكهربائية من طراز Mission R الاختبارية في نموذج أولي لجسم 718 كايمان جي تي 4 يطلق عليه اسم ePerformance. تقوم الشركة المصنعة بإعداد سيارة سباق “صفرية الانبعاثات” بالإضافة إلى الإنتاج القادم 718 الذي سيكون خاليًا من محرك حراري.

بواسطة

ماكس

نشرت في محدث

تختبر بورش نموذجًا أوليًا كهربائيًا من طراز 718 Cayman GT4 يحمل لاحقة ePerformance.

بورش


تدخل بورش مرحلة جديدة من التجارب بهدف استبدال 718 بوكستر الحالية و 718 كايمان بالجيل القادم بنسبة 100٪ في منتصف هذا العقد. تقدم الشركة المصنعة الألمانية النموذج الأولي لـ 718 Cayman GT4 ePerformance ، أ GT4 نوع 982 الذي يتضمن مجموعة نقل الحركة “عديمة الانبعاثات” من السيارة الاختبارية Mission R التي تم الكشف عنها في سبتمبر الماضي في معرض ميونيخ للسيارات 2021.

صورة الوسائط

صورة

مهمة بورش كايمان ePerformance R

تم تأطير مفهوم Porsche Mission R بواسطة اثنين من GT4 ePerformance.

بورش

أقرب إلى المسلسل … وإلى السباق

تميز مفهوم Mission R بهيكل أحادي من ألياف الكربون ، وتكشف بورش اليوم أن تصميمها كان قائمًا على هيكل 718 كايمان جي تي 4 كلوب سبورت ، ومن هنا جاء اختيار هذا الأساس التقني للنموذج الأولي ePerformance. يتم تشغيل هذا بواسطة نفس المحركات المتزامنة ذات المغناطيس الدائم مثل المفهوم ، مع كل آلة تقود محورًا لتوفير الدفع بجميع العجلات. يمكن للمجموعة تطوير ما يصل إلى 1،088 حصان. الميكانيكيات محدودة بـ 1000 حصان في وضع التأهيل و 612 حصان في وضع السباق. هذه القوة ، الأقل قليلاً مما تم الإعلان عنه مع Mission R (680 حصان) ، متاحة لمدة 30 دقيقة ، أي مدة حدث كأس كاريرا. تذكر أن بورش تفكر في بطولة كهربائية بتصميم واحد.

صورة الوسائط

صورة

حلبة بورش كايمان الإلكترونية للأداء

مع الرفارف العريضة والجناح ، تبدو كايمان وكأنها سيارة سباق 911.

بورش

يتم تمكين هذا التحمل بشكل ملحوظ من قبل 80 كيلو واط ساعة تبريد زيت البطارية، التي يبلغ جهدها 900 فولت وقوة الشحن المسموح بها البالغة 340 كيلو وات ، يمكن الانتقال من 5٪ إلى 80٪ في غضون 15 دقيقة تقريبًا. يشير بورش إلى أن الكوبيه تقدم أداءً بالإضافة إلى 911 جي تي 3 كأس من النوع 992 ضد عقارب الساعة. ومع ذلك ، فإن القوة الأقل بكثير للأخيرة (510 حصان) تسلط الضوء على الوزن الزائد الناتج عن تراكم 718 Cayman GT4 ePerformance. لم تتم الإشارة إلى كتلة النموذج الأولي.

صورة الوسائط

صورة

بورش كايمان Dynamic ePerformance

يولد المحرك الكهربائي حتى 1088 حصان.

بورش

أمامنا برنامج تنموي طويل

يبلغ عرض النموذج الأولي ePerformance 14 سم من طراز كايمان جي تي 4 كلوب سبورت ، وهو ما يكفي للسماح له باعتماد مطاط أكبر حجمًا مصممًا خصيصًا من قبل ميشلان. يمزج هيكلها المادي المركب بين الألياف الطبيعية وألياف الكربون المعاد تدويرها في نهج الاستدامة البيئية. بحلول عام 2030 ، تهدف بورش إلى الحياد الكربوني لكامل سلسلة القيمة ودورة حياة سياراتها الجديدة. وسيشمل هذا جزئيًا موازنة الانبعاثات ، حيث تحدد الشركة لنفسها هدف مبيعات 80٪ بمركبات “صفرية الانبعاثات” بحلول هذا الموعد النهائي وليس 100٪. ستكون 911 واحدة من آخر محركات بورش الحرارية.

قبل ذلك بوقت طويل ، سيتم تقديم 718 Cayman GT4 ePerformance في العديد من الفعاليات. ستظهر أول ظهور علني لها في مهرجان جودوود للسرعة في الفترة من 23 إلى 26 يونيو 2022 ، ثم تلعب دور البطولة في بعض العروض التوضيحية في مهرجان جودوود للسرعة 20ذ الذكرى السنوية لمصنع بورش في لايبزيغ في 20 أغسطس ، قبل بدء جولة حول العالم تمر عبر أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ والتي ستنتهي في صيف عام 2024. يمكن أن يعتمد الإنتاج المستقبلي للكهرباء 718 على الهندسة المعمارية المعيارية لمعدات الحماية الشخصية المطورة حاليًا بشكل مشترك بواسطة بورش وأودي ، والتي لم يتم إضفاء الطابع الرسمي عليها بعد.

صورة الوسائط

صورة

جناح بورش كايمان ePerformance

النموذج الأولي ePerformance أعرض من GT4 Clubsport بمقدار 14 سم.

بورش

ملصقات

بورش 718 كايمان جي تي 4 ePerformance (2022). الكهرباء قيد الاختبار

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇 بورش 718 كايمان جي تي 4 ePerformance (2022). الكهرباء قيد الاختبار


بورش 718 كايمان جي تي 4 ePerformance (2022). الكهرباء قيد الاختبار