إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

بهذا الموعد.. فرنسا تقرر تخفيف قيود كورونا

بهذا الموعد.. فرنسا تقرر تخفيف قيود كورونا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بهذا الموعد.. فرنسا تقرر تخفيف قيود كورونا

🏆 #بهذا #الموعد #فرنسا #تقرر #تخفيف #قيود #كورونا #منتوف #MANTOWF

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة
خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

بهذا الموعد.. فرنسا تقرر تخفيف قيود كورونا

فرنسا قد أبلغت عما يقرب من نصف مليون إصابة بفيروس كورونا الأربعاء، لتترك متوسط ​​الإصابات لمدة سبعة أيام عند 320 ألف حالة.</p> <p>ويوم الأحد، أعطت الحكومة الموافقة النهائية لخطط الرئيس <a href="https://www.skynewsarabia.com/keyword-search?keyword=%D8%A5%D9%8A%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%88%D9%8A%D9%84+%D9%85%D8%A7%D9%83%D8%B1%D9%88%D9%86&amp;contentId=1495131">إيمانويل ماكرون</a> للحصول على تصريح لقاح، والذي سيتطلب من الشعب الحصول على شهادة تطعيم لدخول الأماكن العامة مثل المطاعم والمقاهي ودور السينما وقطارات المسافات الطويلة.</p> <p> </p><p class="mceNonEditable"><sna reftype="custom_html" refid="1475041"></sna></p>"> وأعلن رئيس الوزراء الفرنسي، جان كاستكس، إلغاء إلزامية ارتداء الكمامة في الهواء الطلق اعتبارا من 2 فبراير.

وقال رئيس الوزراء الفرنسي، إن الوضع الوبائي لكورونا بدأ في التحسن، وقد يتخذون قرارات جديدة لتخفيف قيود كورونا خلال الشهر المقبل.

وكانت فرنسا قد أبلغت عما يقرب من نصف مليون إصابة بفيروس كورونا الأربعاء، لتترك متوسط ​​الإصابات لمدة سبعة أيام عند 320 ألف حالة.

ويوم الأحد، أعطت الحكومة الموافقة النهائية لخطط الرئيس إيمانويل ماكرون للحصول على تصريح لقاح، والذي سيتطلب من الشعب الحصول على شهادة تطعيم لدخول الأماكن العامة مثل المطاعم والمقاهي ودور السينما وقطارات المسافات الطويلة.

 

بهذا الموعد.. فرنسا تقرر تخفيف قيود كورونا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بهذا الموعد.. فرنسا تقرر تخفيف قيود كورونا

بهذا الموعد.. فرنسا تقرر تخفيف قيود كورونا