إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

بلجيكا تمنح اللجوء لرئيس الإكوادور السابق رافاييل كوريا

بلجيكا تمنح اللجوء لرئيس الإكوادور السابق رافاييل كوريا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بلجيكا تمنح اللجوء لرئيس الإكوادور السابق رافاييل كوريا

🟢 #بلجيكا #تمنح #اللجوء #لرئيس #الإكوادور #السابق #رافاييل #كوريا #منتوف #MANTOWF

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

بلجيكا تمنح اللجوء لرئيس الإكوادور السابق رافاييل كوريا

موقع عرب أوروبا – منحت بلجيكا صفة اللاجئ للرئيس الإكوادوري السابق رافائيل كوريا، المحكوم عليه غيابيا بالسجن ثماني سنوات بتهمة الفساد في بلاده .

وقال رافائيل كوريا لوكالة “فرانس برس” إن بلجيكا ، البلد الأصلي لزوجته والتي يعيش فيها منذ انتهاء ولايته في عام 2017 ، منحته حق اللجوء ، مؤكدا معلومات من وكالة EFE الإسبانية.

وتنمح شهادة من المفوض العام البلجيكي للاجئين وعديمي الجنسية ، بتاريخ 15 أبريل الرئيس السابق (2007-2017) وضع اللاجئ “بالمعنى المقصود في اتفاقية جنيف وبروتوكولها الإضافي” .

من جهته ، أعلن رئيس محكمة العدل الوطنية الإكوادورية ، إيفان ساكيسيلا ، الجمعة ، أنه وقع في اليوم السابق على “أمر بدء عملية تسليم رفائيل فيسنتي كوريا ، بما يتوافق مع القانون”.

وأوضح في مقابلة مع قناة Teleamazonas التلفزيونية أن الخطوة التالية هي “على المستوى الدبلوماسي ، اتخاذ الإجراءات الضرورية والتي لا غنى عنها حتى يتم التسليم” من بلجيكا.

وحُكم على رافائيل كوريا غيابيًا في سبتمبر 2020 بالسجن ثماني سنوات بتهمة الفساد والجرائم التي لا تخضع للتقادم مثل الاختلاس والابتزاز والإثراء غير المشروع.

واعتُبر  كوريا والعديد من معاونيه السابقين تلقوا رشاوى مقابل عقود مع شركات مختلفة، و من بين الشركات المشتبه فيها مجموعة البناء البرازيلية Odebrecht ، في قلب العديد من محاكمات الفساد في أمريكا اللاتينية والتي لطالما ادعى الرئيس السابق براءته واستنكر مؤامرة حرضها منافسه ، نائبه السابق وخليفته للرئاسة ، لينين مورينو.

 

 

بلجيكا تمنح اللجوء لرئيس الإكوادور السابق رافاييل كوريا

لا تنسى الانضمام لمجموعة عرب بلجيكا شاهد رابط المجموعة في الأسفل
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بلجيكا تمنح اللجوء لرئيس الإكوادور السابق رافاييل كوريا

كل أخبار بلجيكا تجدها على رابط في الأسفل

بلجيكا تمنح اللجوء لرئيس الإكوادور السابق رافاييل كوريا