إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

بسام راضي يكشف محاور كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية غدًا

بسام راضي يكشف محاور كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية غدًا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بسام راضي يكشف محاور كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية غدًا

🤏😨بسام راضي يكشف محاور كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية غدًا
#بسام #راضي #يكشف #محاور #كلمة #الرئيس #السيسي #في #القمة #العربية #غدا

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com



احمد وائل عمر – القاهرة في الثلاثاء 1 نوفمبر 2022 11:32 مساءً – قال السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس عبد الفتاح السيسي، استهل نشاطه اليوم في الجزائر باستقبال سكرتير عام الأمم المتحدة وتناول اللقاء قمة المناخ المتوقع عقدها في شرم الشيخ خلال أيام.

 

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، مقدم برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة صدى البلد، أن جوتيريش أشاد بقدرات فريق الأمم المتحدة خلال الاستعداد لقمة المناخ بشرم الشيخ، وأكد تفاؤله بخروج القمة على أكمل وجه.

 

ولفت  السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إلى أنه تم التطرق خلال اللقاء لعدد من القضايا الإقليمية والدولية وأهمها الملف الليبي بحضور المبعوث الأممي الجديد إلى ليبيا.

 

وأكد السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أنه كان هناك اتفاق تام بين جوتيريش والرئيس السيسي حول ما طرحه الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بشأن ليبيا.

 

وشدد على أن أساس تعامل مصر مع كافة القضايا هو المواطنة والحفاظ على الأراضي والسيادة الوطنية، وموقف القاهرة ثابت في التعامل مع الجيوش الوطنية.

 

وأوضح أن الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي أكد على ملف سد النهضة، والمفاوضات التي استمرت 11 عاما ولم تسفر عن الاتفاق الذي تنشده مصر، والذي يقضي بتنفيذ القانون الدولي والأعراف الدولية التي تنظم حركة الأنهار العابرة للحدود.

 

وأضاف السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن مصر ليست ضد أي تنمية ولكن ليس على حساب أمنها المائي.

واستطرد أن كلمة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي سوف تتناول مجمل العمل العربي المشترك ورؤية مصر والثوابت التي تراها خلال هذه الفترة، وخارطة الطريق المقبلة في ظل الظروف الحالية، وسوف تتطرق لأزمة السد الإثيوبي.

 

واختتم السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، أن حجم المشاركة الدولية من زعماء وقادة العالم في قمة المناخ جيد جدًا، وهناك اهتمام عالمي كبير بقمة المناخ، وعكس ذلك جوتيريش خلال لقائه مع الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

 

 

بسام راضي يكشف محاور كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية غدًا
تابع القراءة


المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇بسام راضي يكشف محاور كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية غدًا

بسام راضي يكشف محاور كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية غدًا

بسام راضي يكشف محاور كلمة الرئيس السيسي في القمة العربية غدًا