إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

بدرية طلبة تعلن وفاة شقيقها وهو على قيد الحياة والأخير يتوعدها سيدتي

بدرية طلبة تعلن وفاة شقيقها وهو على قيد الحياة والأخير يتوعدها سيدتي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بدرية طلبة تعلن وفاة شقيقها وهو على قيد الحياة والأخير يتوعدها سيدتي


#بدرية #طلبة #تعلن #وفاة #شقيقها #وهو #على #قيد #الحياة #والأخير #يتوعدها #سيدتي

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

تحول احتفال نجمة الكوميديا بدرية طلبة بعقد قران ابنة “المرحوم شقيقها” إلى أزمة كبرى، بعدما تبين أن الشقيق لا يزال على قيد الحياة، ولم يحضر كتب كتاب ابنته الوحيدة لخلافات عائلية، وتوعد الشقيق بدرية بمفاجآت خطيرة، ردا على ادعاء وفاته، بينما حذرته بدرية من “كشف المستور”.

 

بدرية طلبة
بدرية طلبة – الصورة من حسابها على إنستقرام

الأزمة بدأت عندما نشرت بدرية صورة لها برفقة ابنه شقيقها ووصفت الأخير ب “المرحوم” قبل أن تقوم بتعديل المنشور وتحذفها، وقالت: كبرتي يا قلب عمتو بنت أخويا رحمة الله عليه وكتب كتابها النهاردة ربنا يخليلك أعمامك وخلانك الرجالة المحترمين سندك وضهرك ويرحم أبوكى برحمته الواسعه أدعو لمريم ربنا يتمم لها فرحتها وأشوفها أسعد البنات في بيتها الزفاف ٩/٤عقبال عندكم.

 

 

 

وبعدها فوجيء الجميع بأن “المرحوم” وليد طلبة ليس ميتا كما ادعت بدرية، وأن هناك خلافات عائلية دفعته لعدم حضور عقد قران ابنته الوحيدة، ولهذا وصفته بدرية بالميت، ورد وليد عبر حسابه بموقع الفيس بوك قائلا: يا جماعة الفنانة بدرية اللى كانت المفروض أختى منزلة نعى عنى أنى اتوفيت والمفروض اللى في النص دى كانت بنتى.. وعشان رفضت أروح كتب كتابها النهاردة طلعوا عليا إشاعة الموت بجد حسبى الله ونعم الوكيل فيكم أنتو كلكم ميتين بالنسبالى من سنتين لما سبتو البيت ونزلتو الساعة 2 بالليل.

 

 

 

وتابع: جايين دلوقتى تحتاجولى في كتب الكتاب.. أنا يا جماعة ماليش عيال وعيال مين اللى يعلقو على إشاعة على أبوهم أنه مات والله يرحمه وأنا على وش الدنيا عيال مين اللى أروحلهم تانى أنا خلاص ماليش ولا عيال ولا أهل وأخوات.. وانتى يا فنانة بدرية ميته بالنسبالى من زمان.. وإن شاء الله اللى قولتيه عليا بالكدب هيتقال على جوزك يوم فرح بنتك بالصدق انشاء الله.

 

وقال: انتظروا منى أحلى مفاجآت ليكم  ياللى المفروض كلكم أخواتى ومن بطن واحدة انتظروا منى أحلى مفاجآت للكل وأنتو اللى بدأتو الحرب معايا بالله عليكم يا جماعة أنا عاوز البوست ده يتشير كتير عشان أثبت كذب الفنانة وأنا هطلع لايف كمان شويه بصوتى عشان تتأكدو أنى مش بكدب وهطلع معايا مفاجآت هتعجبكم اوى.

بدرية طلبة
بدرية طلبة حذفت وصف شقيقها بالمرحوم
 

بدرية حاولت تدارك الموقف وحذفت كلمة المرحوم من المنشور كما حذفت طلب الدعاء لروح شقيقها بالرحمة، وبعدها نشرت صورة مع العروس من مراسم عقد القران وردت على تهديدات شقيقها وليد قائلة: الخبر اللي بينزل عن الفنان حتى لو ضده فا سبحان الله بردو بيكون لصالحه وخصوصا لما يكون سمعته طيبه ومحبوب فا مش كل اللى بيستعين بالصحافة فى تشويه فنان بينجح لان الفنان لو رد وحكى حيتصدق وخصوصا لما تكون الحكايات مشوقة وبالدليل وكلها بلاوي وفيها ست سيئة السمعة وفيها فتح أدراج وفيها مهازل خلى الطابق مستور ومتفرحوش بالحكاوى ربنا ستركم بلاش تخلو الرد يفضحكم وربنا يهدي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر “سيدتي فن

 

Source link