إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

بثروة تبلغ 16.4 تريليون يورو.. الألمان الأكثر ثراءً بين الشعوب الأوروبية

العرب في أوروبا

بثروة تبلغ 16.4 تريليون يورو.. الألمان الأكثر ثراءً بين الشعوب الأوروبية

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بثروة تبلغ 16.4 تريليون يورو.. الألمان الأكثر ثراءً بين الشعوب الأوروبية

🗼 #أوروبا #بثروة #تبلغ #تريليون #يورو #الألمان #الأكثر #ثراء #بين #الشعوب #الأوروبية #منتوف #MANTOWF
بثروة تبلغ 16.4 تريليون يورو.. الألمان الأكثر ثراءً بين الشعوب الأوروبية

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

أخبار العرب في أوروبا – ألمانيا

تصدر الألمان أكثر الشعوب الأوروبية ثراءً من حيث حجم ثروات الأفراد، حيث بلغت في العام 2020 قرابة 16.4 تريليون يورو، وفقا لدراسة قام بها معهد “ريدزايننج فايننشال سرفيسز” السويسري المعروف اختصارا ب(RFS) ونشر نتائجها اليوم الأربعاء.

الدراسة ذكرت أن الفرنسيين جاؤوا في المركز الثاني بصافي حجم ثروات الأفراد بلغت 12.6 تريليون يورو، ثم بريطانيا و إيطاليا بـ 10 تريليون يورو كل دولة.

وبحسب المعهد فإن حجم الثروات في هذه الدول ارتفع بوجه عام في أول أعوام الجائحة رغم تراجع الأداء الاقتصادي، مشيرا إلى أن الدراسة شملت 16 دولة عضوا في الاتحاد الأوروبي بالإضافة إلى سويسرا.

كما أظهرت الدراسة أن ألمانيا صاحبة أكبر عدد من المليونيرات في أوروبا بـ 2.9 مليون مليونير تلتها فرنسا وبريطانيا بـ 2.5 مليون مليونير لكل منهما، فيما وصلت نسبة المليونيرات قياسا إلى عدد السكان إلى ذروتها في سويسرا بـ 14.1 %.

اقرأ أيضا: ارتفاع طفيف لعدد العاملين بألمانيا في 2021.. والتغير الديمغرافي يُهدد مستقبل التوظيف

وأوضحت الدراسة أن الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي في هذه الدول تراجع في 2020 بنسبة 6.4 %، بينما ارتفعت ثروات الأفراد هناك بـ 3.9 % لتصل إلى أعلى مستوى لها بـ 69 تريليون يورو.

ويقول معدو الدراسة إن هذا التطور يظهر أن عدم المساواة بين الفقراء والأغنياء آخذ في الزيادة وتوقع استمرار هذا التطور.

في السياق، علق “روبرت روتمان” رئيس المعهد بالقول :”من المرجح أن أصحاب الثروات أخذوا قطعة أكبر من كعكة الثروة الخاصة المتنامية”.

جدير بالذكر، أن معهد ( RFS) تأسس في العام 2016 كمركز أبحاث علمية تابع لجامعة سانت جالن والمعهد الفيدرالي السويسري للتكنولوجيا في زيورخ “إي تي إتش” ولشركة “إي واي” للاستشارات.

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇بثروة تبلغ 16.4 تريليون يورو.. الألمان الأكثر ثراءً بين الشعوب الأوروبية

#اوروبا #دوريابطالاوروبا #دوريأبطالأوروبا #أوروبا #ابطالاوروبا #اوروبابعيونعربية #عشاقاوروبا #برشلونةبطلابطالاوروبا #المسافرونالىاوروبا #اوروباللعرب #اوروباسياحة #سياحةاوروبا #سياحهاوروبا #ملوكاوروبا #اوروبابارك #انتقالاتاوروبا #قرعةدوريابطالاوروبا #دوريأبطالاوروبا
#اوروبا
بعيونعربيه #امماوروبا #جولةاسطنبولاوروباواسيا #منكتيناوروبا #زيلامسيالنمساالمانياميونخسويسرااوروبا #دورىابطالاوروبا #قرعهدوريابطالاوروبا #السياحهفياوروبا #تونسالمغربدولاوروباأمريكيا #اخبارالعالمالعربيفياوروبا #دوريالابطالاوروبا #اوروبا_المانيا