إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

بايرن يهدر أولى نقاطه ودورتموند يستعيد توازنه بعد صدمة بريمن – الرياضي

بايرن يهدر أولى نقاطه ودورتموند يستعيد توازنه بعد صدمة بريمن – الرياضي

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بايرن يهدر أولى نقاطه ودورتموند يستعيد توازنه بعد صدمة بريمن – الرياضي

⌚ #بايرن #يهدر #أولى #نقاطه #ودورتموند #يستعيد #توازنه #بعد #صدمة #بريمن #الرياضي #منتوف #MANTOWF #ساعات
بايرن يهدر أولى نقاطه ودورتموند يستعيد توازنه بعد صدمة بريمن – الرياضي

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

ت + ت – الحجم الطبيعي

أهدر بايرن ميونيخ بطل السنوات العشر الاخيرة، اولى نقاطه في الدوري الالماني لكرة القدم هذا الموسم باكتفائه بالتعادل على ارضه مع بوروسيا مونشنغلادباخ 1-1 السبت في المرحلة الرابعة.

وبقي الفريق البافاري متصدرا برصيد 10 نقاط لكن بفارق الاهداف عن أونيون برلين الذي عاد بفوز كاسح من ارض شالكه 6-1.

على ملعب “اليانز ارينا”، سيطر بايرن على مجريات اللعب بالكامل من الدقيقة الاولى وحتى صافرة النهاية لكنه اصطدم بحارس متألق هو السويسري الدولي يان سومر الذي أنقذ 19 محاولة حقيقية لبايرن، ليمنعه بالتالي من مواصلة سجله المثالي منذ مطلع الموسم الحالي بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات تواليا وبفارق اهداف مرتفع جدا.

وبعد سلسلة محاولات من الفريق البافاري في الشوط الاول والغاء هدف لمهاجمه الجديد السنغالي ساديو مانيه (34)، نجح المهاجم الفرنسي ماركوس تورام في افتتاح التسجيل مستغلا خطأ لمواطنه دايو اوباميكانو لينفرد بالحارس مانويل نوير ويسجل في شباكه قبل دقيقتين من نهاية هذا الشوط، وذلك خلافا لمجريات اللعب وفي اول فرصة حقيقية لفريقه.

وكان سيناريو الشوط الثاني مماثلا للأول لأن سومر تصدى لكل محاولات بايرن الواحدة تلو الاخرى الى ان تمكن الجناح لوروا سانيه من ادراك التعادل اثر كرة متقنة من المهاجم الشاب جمال موسيالا الذي شارك منتصف الشوط الثاني (82).

ورمى بايرن بكل ثقله وزج مدربه الشاب يوليان ناغلسمان بمدافعه الهولندي الجديد ماتياس دي ليخت واشركه في مركز قلب الهجوم في ربع الساعة الاخير لكن من دون طائل.

يذكر ان بايرن ميونيخ فشل في التغلب على مونشنغلادباخ الموسم الماضي في الدوري ذهابا وايابا (خسارة وتعادل)، كما خسر امامه في مسابقة الكأس بخماسية نظيفة.

دورتموند يتنفس

استعاد بوروسيا دورتموند توازنه بعد الصدمة التي تلقاها الاسبوع الماضي امام فيردر بريمن، بفوزه خارج ملعبه على هرتا برلين 1-صفر.

ورفع دورتموند رصيده الى 9 نقاط من 4 مباريات.

وكان دورتموند، أحد المرشحين لمنافسة بايرن ميونيخ على اللقب الى جانب لايبزيغ وباير ليفركوزن، تقدم على ضيفه بريمن 2-صفر حتى الدقيقة 89، قبل ان يقلب الاخير الطاولة عليه بتسجيله ثلاثة اهداف ويخرج فائزا.

سجل هدف دورتموند الوحيد مهاجمه الفرنسي انتوني موديست بكرة رأسية في الدقيقة 32 وهو الاول له في صفوف فريقه الجديد منذ انتقاله اليه خلال الشهر الحالي.

وقرر دورتموند التعاقد مع موديست بسبب خضوع مهاجمه العاجي سيباستيان هالر لجراحة بسبب إصابته بورم خبيث في خصيته وابتعاده لفترة طويلة عن الملاعب.

وكان بامكان دورتموند الخروج بغلة اوفر من الاهداف لولا تألق حارس مرماه الدنماركي اوليفر كريستنسن لدى تصديه لمحاولات ماركو رويس (15) والبرتغالي رافايل غيريرو (20) واخرى لموديست ايضا (25).

وعاد اونيون برلين بفوز كاسح من ملعب شالكه 6-1.

وتناوب على تسجيل اهداف الفائز النروجي مورتن ثورسبي (6) والهولندي شيرالدو بيكر (36 و46) ويانيك هابرر (45+3) وزفن ميشال (87 و90)، فيما كان هدف شالكه الوحيد لماريوس بوتلر (31 من ركلة جزاء).

وحقق لايبزيغ اول انتصار له على ملعبه هذا الموسم بتغلبه على فولفسبورغ بهدفين نظيفين.

افتتح له مهاجمه الفرنسي الدولي كريستوف نكونكو الذي اختير افضل لاعب في الدوري الالماني الموسم الماضي، التسجيل مبكرا من ركلة جزاء (5). ثم حسم اللاعب نفسه النتيجة في الدقيقة الاخيرة، رافعاً رصيده الى 4 اهداف هذا الموسم.

وحقق باير يلفركوزن فوزا عريضا هو الأول له هذا الموسم، وجاء على مضيفه ماينتس بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها الأرجنتيني إيزيكييل بالاسيسوس والهولندي جيريمي فريمبونغ (39 و41).

لكن الفائز انهى المباراة بتسعة لاعبين اثر طرد الاكوادوري بييرو هينكابي والهولندي ميتشل باكر في الدقيقتين 77 و90+4.

طباعة
Email




بايرن يهدر أولى نقاطه ودورتموند يستعيد توازنه بعد صدمة بريمن – الرياضي
أقراء أيضا


المصدر : منتوف و غوغل و مواقع انترنت 👇بايرن يهدر أولى نقاطه ودورتموند يستعيد توازنه بعد صدمة بريمن – الرياضي

بايرن يهدر أولى نقاطه ودورتموند يستعيد توازنه بعد صدمة بريمن – الرياضي

بايرن يهدر أولى نقاطه ودورتموند يستعيد توازنه بعد صدمة بريمن – الرياضي