إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

بالصور.. سيرين عبد النور رفقة الطفلة التي أصيبت بانفجار مرفأ بيروت.. وهذا ما قالته

بالصور.. سيرين عبد النور رفقة الطفلة التي أصيبت بانفجار مرفأ بيروت.. وهذا ما قالته

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بالصور.. سيرين عبد النور رفقة الطفلة التي أصيبت بانفجار مرفأ بيروت.. وهذا ما قالته


#بالصور #سيرين #عبد #النور #رفقة #الطفلة #التي #أصيبت #بانفجار #مرفأ #بيروت #وهذا #ما #قالته

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

نشرت النجمة اللبنانية سيرين عبد النور عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستقرام” صورة تجمعها بالطفلة التي اصيبت بوجهها من جراء الانفجار الضخم الذي وقع في مرفأ بيروت العام الماضي.

وظهرت سيرين في الصورة متأثرة بالطفلة و أكدت أنها أصبحت بحال أفضل و قالت في تعليقها على الصورة : ” بتتذكرو يارا البنت يللي عمرها ٤ سنين يارا انصاب وجها بانفجار بيروت .. اليوم صارت احسن نشكر الله وكبرت سنة وانشاء الله كل سنين حياتك يا قمر تكوني فيها محمية من رب العالمين متل ما حماكي بهيداك النهار المشؤوم “.
 

 

ونالت الصورة إعجاب متابعي سيرين و أصدقائها و الذين تمنوا للطفلة و لكل أطفال العالم الخير و المحبة و السلام.

من جهة أخرى و على الصعيد الفني كانت سيرين قد حضرت ببطولة مسلسل ” دور العمر ” برفقة الفنان عادل كرم و إخراج سعيد الماروق و الذي عرض على منصة ” شاهد ” بينما لم تعلن عن مشاريعها لموسم رمضان 2022.

Source link