إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

بالصورة.. ابنة صباح الجزائري توجه رسالة لوالدتها فماذا قالت؟

بالصورة.. ابنة صباح الجزائري توجه رسالة لوالدتها فماذا قالت؟

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

بالصورة.. ابنة صباح الجزائري توجه رسالة لوالدتها فماذا قالت؟


#بالصورة #ابنة #صباح #الجزائري #توجه #رسالة #لوالدتها #فماذا #قالت

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

وجهت الفنانة السورية ترف التقي رسالة لوالدتها الفنانة صباح الجزائري اتسمت بحالة من العطف والحب الشديدين ونشرت ترف صورة تجمعها بوالدتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ” انستجرام ” وأرفقتها برسالة لوالدتها قالت فيها : ” أنتِ لي وحدي بفرحك وحزنك وأنا لكِ ومعكِ بأي حال كنتِ “. 

ولاقت الصورة والتعليق إعجاب الكثير من متابعي ترف ووالدتها وتمنوا للاثنتين النجاح والتوفيق. 

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني أنهت صباح قبل فترة قصيرة تصوير بقية مشاهدها في الموسم الثاني من مسلسل “الكندوش”. بينما بدأت تصوير مشاهدها ببطولة المسلسل القصير “عالحد” بالشراكة مع سلافة معمار. 

بينما حضرت ترف التقي في الموسم الرمضاني الماضي ببطولة مسلسلات “حارة القبة” ، “خريف العشاق” و “الكندوش”. في حين لم تعلن عن مشاركاتها للموسم الدرامي الرمضاني المقبل. 

*رابط الانستقرام 

Source link