يشرفنا متابعتك لصفحتنا على فيسبوك, أضف تعليق لنرحب بك

اماكن للعطلات في ستوكهولم لقضاء احلى الأوقات

اماكن للعطلات في ستوكهولم لقضاء احلى الأوقات

ابحث : مثال فيزا فرنسا

اماكن للعطلات في ستوكهولم لقضاء احلى الأوقات

✈️ اماكن للعطلات في ستوكهولم لقضاء احلى الأوقات
#اماكن #للعطلات #في #ستوكهولم #لقضاء #احلى #الأوقات
اماكن للعطلات في ستوكهولم لقضاء احلى الأوقات


اماكن للعطلات في ستوكهولم لقضاء احلى الأوقات

يبحث الكثير من الناس عن اماكن للعطلات في ستوكهولم لقضاء أوقات مميزة في هذا المكان المميز.

حيث يوجد الكثير من الاماكن المميزة والفريدة التي يقصدها الناس من كل أنحاء العالم.

لنتعرف في مقالنا على بعض الاماكن التي ينصح بزيارتها في ستوكهولم.

أفضل أماكن للعطلات في ستوكهولم

مدينة ستوكهولم القديمة: Gamla Stan

يعود تاريخ منطقة Gamla Stan (المدينة القديمة ) إلى القرن الثالث عشر وتكتظ بالمناظر التي يجب مشاهدتها والمعالم السياحية والمقاهي والمطاعم الأصيلة ومحلات البوتيك.

وهي متحف حي ومتنفس في حد ذاته. بالنسبة للكثيرين ، هذه هي المحطة الأولى في رحلتهم الاستكشافية.

ستجد نفسك منقولًا إلى العصور الوسطى حيث تتجول في متاهة محيرة من الشوارع الصغيرة المتعرجة ، والتي يؤدي الكثير منها إلى Stortorget ، الساحة العامة الرئيسية .

على طول الطريق ، ستكتشف عددًا لا يحصى من الأقبية الغامضة واللوحات الجدارية القديمة الكامنة خلف الواجهات الخلابة.

إذا كنت تزور ستوكهولم في فصل الشتاء، فتأكد من الاستمتاع بسوق الكريسماس الرائع ، Julmarknad ، وهي تجربة تشبه أن تجد نفسك في قصة خيالية حقيقية.

كاتدرائية ستوكهولم ومتحف جائزة نوبل (Nobelmuseet) ، والقصر الملكي كلها موجودة هنا ويجب عليك زيارتها.

جولة في القارب في ستوكهولم

خلال أشهر الصيف ، تمتلئ المدينة حرفيًا بالقوارب من جميع الأشكال والأحجام.

يمتلك العديد من سكان المدن منازل صيفية في جزر skärgården (الأرخبيل) ويقضون ، إن لم يكن الصيف بأكمله هناك ، معظم عطلات نهاية الأسبوع. كل ذلك يجعل من السفر مساء رحلة لا مثيل لها.

انطلق في رحلة تحت جسور ستوكهولم أو ابتعد لمدة ساعة أو ساعتين في جولة القناة الملكية .

هناك أيضًا خيارات للقفز والتوقف مع تذكرة صالحة تدوم 24 ساعة. أفضل ما في الأمر هو أن الرحلات البحرية متوفرة على مدار العام ، ويمكن أن تكون ممتعة بنفس القدر في فصل الشتاء.

متحف ABBA اماكن للعطلات في ستوكهولم

قلة من فرق البوب ​​من سبعينيات القرن الماضي لا يزال بإمكانها اكتساب هذا النوع من الحماس بين المعجبين كما تفعل فرقة ABBA السويدية.

للاحتفال بالاهتمام المستمر بأكبر تصدير للموسيقى في الدول الاسكندنافية ، افتتح متحف ABBA في عام 2013 وجذب الصغار والكبار على حد سواء من خلال معارضه التفاعلية الفريدة.

باستخدام أحدث التقنيات ، يمكن للزوار مشاهدة النسخ المحوسبة لأنفسهم ليس فقط وهم يرتدون ملابس الفرقة الأكثر شهرة ، بل يمكنهم أيضًا الرقص والغناء جنبًا إلى جنب مع Agnetha و Björn و Benny و Anni-Frid.

تشمل المعالم البارزة الأخرى زيارة لإعادة بناء استوديو التسجيل الخاص بهم.

حيث يمكنك تجربة يدك في إعادة مزج بعض أفضل الألحان المفضلة لديهم.

بالإضافة إلى التجربة الفريدة لرؤية بيانو بيني الأصلي على ما يبدو يعزف نفسه ، ولكن في الواقع يتم التحكم فيه من قبل النجم من منزله.

يمكنك أيضًا الاستمتاع بركوب طائرة هليكوبتر افتراضية مثيرة ومعرض Waterloo ، الذي يعيد بصدق أداء الفرقة الفائز في مسابقة Eurovision Song Contest لعام 1974 في برايتون ، إنجلترا.

تتوفر جولات صوتية وإرشادية باللغة الإنجليزية. كما يوفر الفندق المجاور ذو الطابع الموسيقي ، Pop House Hotel ، إقامات ممتعة ، ويقع مطعم ومتجر هدايا في الموقع.

قم بنزهة وشاهد المعالم السياحية في Djurgården

واحة هادئة في قلب المدينة ، تجذب جزيرة Djurgården حشودًا من السياح والسكان المحليين على حدٍ سواء. إنه مزدحم بشكل خاص خلال أشهر الصيف من الأيام الطويلة البطيئة والليالي القصيرة.

تشكل الحديقة جزءًا من Royal National City Park ، وهي مكان مثالي للنزهة والنزهة ، فضلاً عن كونها موطنًا للعديد من أفضل المتاحف في ستوكهولم وأماكن الجذب الأخرى.

تتناثر المقاهي والمطاعم ومطاعم الوجبات الخفيفة والفنادق اللطيفة. حيث يمكنك استئجار دراجات لاستكشاف مسارات الغابة أو ، إذا كنت تشعر بالمغامرة ، فاخرج إلى الممرات المائية في زورق. يقع متحف Vasa الشهير ومتحف Abba هنا ، وكذلك متحف Skansen في الهواء الطلق ومتنزه Gröna Lund الترفيهي.

طريقة ممتعة للوصول هي عن طريق العبارة من Gamla Stan أو Slussen ، وكلاهما على T-Bana. بدلاً من ذلك ، يمكنك القفز على الترام من Norrmalmstorg ، أو ركوب الحافلة ، أو التنزه من وسط المدينة ، في رحلة تستغرق 15 دقيقة فقط. قم بزيارة مركز زوار Djurgården للحصول على مزيد من المعلومات.

متحف سكانسن المفتوح

أقدم متحف في الهواء الطلق في العالم ، تم افتتاح Skansen في عام 1891 في جزيرة Djurgården وهو عامل جذب رائع للعائلات ، وخاصة أولئك الذين لديهم أطفال صغار. لن يتم التعامل فقط مع المذاق الأصيل للسويد كما كان من قبل ، ولكن ستتمتع أيضًا في حوض أسماك سكانسن الرائع وحديقة حيوانات الأطفال .

تم جمع أكثر من 150 مبنى ومنزلاً مختلفًا من جميع أنحاء البلاد وإعادة تجميعها هنا. معروضة أحياء مميزة في المدينة ، بما في ذلك منازل العزبة ، ومخبز ، وكنيسة Seglora الخشبية الجميلة ، والفخار ، وكلها تم إحياءها من قبل موظفين يرتدون ملابس. يمكن رؤية مجموعة متنوعة من المخلوقات في حديقة الحيوان ، بما في ذلك الموظ والدببة والوشق والذئاب والفقمات.

يمكنك زيارة الأكواريوم مقابل رسوم إضافية ومشاهدة أكثر من 200 حيوان مختلف من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك العديد من أنواع القرود

قم بجولة في القصر الملكي (Sveriges Kungahus)

يقع القصر الملكي في ستوكهولم (Sveriges Kungahus) على أطراف جاملا ستان ، وهو المقر الرسمي لملك السويد.

ومن المثير للاهتمام أن مقر إقامة الملكة يقع في مكان آخر. إنه على الجزيرة الجميلة وموقع التراث العالمي لليونسكو ، دروتنينغهولم (جزيرة كوينز) ، على بعد حوالي 45 دقيقة بالعبارة من ستوكهولم ورحلة نهارية سهلة.

يعد القصر ذو الذوق الغني للإمبراطورية السويدية العظيمة في يوم من الأيام ، أحد أكبر القصر في أوروبا ويضم ما يزيد عن 600 غرفة والعديد من المتاحف. يعود تاريخ القصر إلى القرن الثامن عشر وتم بناؤه على الطراز الباروكي ، ويضم العديد من الأحجار الكريمة. هنا ، يمكنك رؤية العرش الفضي للملكة كريستينا وزيارة متحف الآثار ومخزن الأسلحة ومتحف تري كرونور (التيجان الثلاثة) والخزانة .

لن ترغب في تفويت التغيير اليومي للحراس. يُعرف باسم حفل الحرس الملكي ، ويبدأ في الساعة 12:15 ظهرًا كل يوم (1:15 ظهرًا يوم الأحد) ويقام في الفناء الخارجي للقصر.

اماكن للعطلات في ستوكهولم
اماكن للعطلات في ستوكهولم

Fotografiska: متحف التصوير الفوتوغرافي في ستوكهولم

Fotografiska هو متحف ستوكهولم للتصوير الفوتوغرافي المعاصر ويستضيف مزيجًا انتقائيًا من المعارض على مدار العام. يضم المجمع مقهى ومطعمًا ومتجرًا ومعرضًا ، ومن الطابق العلوي ، يمكنك الاستمتاع بأحد أكثر المناظر التي تحسد عليها المدينة.

في السنوات الأخيرة ، شهد المتحف زيادة هائلة في أعداد الزوار وأصبح معروفًا الآن كواحد من مواقع التصوير الرائدة في العالم. يُقدم المطعم الموجود في الطابق العلوي مأكولات عضوية منتجة بشكل مستدام ، ويُشتهر بأنه أحد أروع المطاعم في المدينة. تحظى وجبة فطور وغداء نهاية الأسبوع بشعبية خاصة بين السكان المحليين.

يستضيف المعرض أيضًا أحدث موسيقى حية ونادي على مدار العام.

 Historic Stockholm City Hall (Stadshuset) البرج الشهير

يقع City Hall (Stockholms stadshus أو Stadshuset) على حافة المياه ويعلوه ثلاثة تيجان ذهبية.

وهو أحد أكثر المباني والنجوم شهرة في ستوكهولم في عدد لا يحصى من الصور والبطاقات البريدية للمدينة.

يعود تاريخ القاعة إلى عام 1923 ، وافتتحت في معظم التواريخ السويدية: ليلة منتصف الصيف.

يوجد داخل غرف التجميع والمكاتب والأعمال الفنية وآلية الديمقراطية المدنية. تقام هنا حفلات نوبل السنوية المرموقة . يتناول المستلمون العشاء أولاً في Blå hallen (The Blue Hall) ثم ينتقلون إلى الكرة الرسمية في Gyllene salen (القاعة الذهبية) ، التي تضم ما لا يقل عن 18 مليون فسيفساء تزين جدرانها.

متعة خاصة هي فرصة مشاهدة المدينة من البرج الشهير.

المتحف الوطني للفنون الجميلة: المتحف الوطني

يعد المتحف الوطني للفنون الجميلة في ستوكهولم ، المتحف الوطني ، مكانًا رائعًا للحصول على إصلاح فني. معرض السويد الوطني ، تم إنشاؤه عام 1792 كمتحف ملكي وأعيد تسميته بالمتحف الوطني بعد انتقاله إلى موقعه الحالي في عام 1866. تم تجديده وتحديثه بالكامل في عام 2018.

الهندسة المعمارية وحدها تستحق المشاهدة ، ولا سيما التصميم الداخلي بدرجه المركزي الضخم وصالات العرض الكبيرة.

من بين مجموعاتها أكثر من 500000 رسم ورسومات ، والعديد من الأعمال التي قام بها الهولنديون ماسترز ، بما في ذلك بعض أعمال رامبرانت ، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة من المنحوتات. كما يضم أكبر مجموعة في العالم من المنمنمات الشخصية. 

تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين ، ويتم توفير مجموعة واسعة من البرامج التعليمية وورش العمل. يوجد أيضًا مطعم ومتجر هدايا في الموقع.

موسيت موديرنا اماكن للعطلات في ستوكهولم

في Moderna Museet ، يمكنك غمس أصابع قدميك في واحدة من أهم مجموعات الفن في أوروبا من القرن العشرين إلى اليوم ، والتي تضم أعمالًا لفنانين مثل بيكاسو ودالي وديركيرت وماتيس. يعرض المتحف كل شيء من الكلاسيكيات الحديثة إلى الفن المعاصر ، بما في ذلك الأفلام والتصوير والرسومات والمطبوعات والمنحوتات الخارجية الغريبة.

يقع مبنى Moderna Museet في جزيرة Skeppsholmen الخلابة ، وقد صممه المهندس المعماري الإسباني رافائيل مونيو. يقدم المتحف برنامجًا عالميًا للمعارض المؤقتة وورشة عمل للأطفال ومتجرًا ومكتبة ومطعمًا لطيفًا مع إطلالات جميلة على Djurgården و Strandvägen . تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين. يقع المعرض الثاني للمتحف في مالمو .

متحف ستوكهولم للقرون الوسطى (Medeltidsmuseet)

هل تساءلت يومًا كيف كانت الحياة في أوروبا في العصور الوسطى؟ قم بزيارة متحف ستوكهولم في العصور الوسطى (Medeltidsmuseet).

يقع على بعد مسافة قصيرة من القصر الملكي ، وقد تم بناء هذا الجذب الرائع على موقع تنقيب فعلي اكتشف عددًا من الاكتشافات المثيرة للاهتمام من العصور الوسطى وحافظ عليها.

تم افتتاح المتحف في عام 1986 ، ويضم عددًا من الهياكل الفريدة من نوعها.

بما في ذلك جزء من أسوار المدينة الأصلية من القرن السادس عشر ، ومنازل وورش عمل تجار الطوب القديمة ، بالإضافة إلى جزء من ميناء ستوكهولم الأصلي ومبانيه.

تعرض المعروضات المثيرة للاهتمام تفاصيل تاريخ المدينة من حوالي القرن الثاني عشر وحتى منتصف القرن السادس عشر.

تتوفر الجولات المصحوبة بمرشدين باللغة الإنجليزية ، ويبيع المتجر الموجود في المبنى الهدايا التذكارية المتعلقة بفترة العصور الوسطى.

اماكن للعطلات في ستوكهولم
اماكن للعطلات في ستوكهولم

بزيارة Storkyrkan: The Great Church

تقع Storkyrkan في قلب منطقة Gamla stan في ستوكهولم ، وهي أقدم كنيسة في المدينة.

تُعرف أيضًا باسم “الكنيسة الكبرى” أو Stockholms domkyrka ، وقد تم بناؤها في القرن الثالث عشر وهي مثال تم الحفاظ عليه جيدًا لفن العمارة في العصور الوسطى.

تشمل أبرز معالم هذه القاعة البسيطة والمثيرة للإعجاب سقفها المقبب المدعوم بأعمدة من الطوب.

بالإضافة إلى العديد من الزخارف الباروكية التي تمت إضافتها لاحقًا في القرن الثامن عشر.

في الآونة الأخيرة ، كانت الكنيسة مسرحًا لأحداث وطنية مهمة ، مثل حفلات الزفاف الملكية والتتويج.

العديد من القطع الأثرية والمفروشات باقية من العصور الوسطى ويمكن رؤيتها كجزء من زيارة أو جولة.

سكاي فيو

يقع على الحافة الجنوبية لستوكهولم ، يأخذك SkyView إلى قمة أكبر مبنى كروي في العالم.

Ericsson Globe ، أحد معالم ستوكهولم الحديثة. من ارتفاع 130 مترًا فوق مستوى سطح البحر ، ستتمتع بإطلالة لا تُنسى على المدينة بأكملها.

تستغرق الجولات على متن الجندول حوالي 30 دقيقة وتغادر كل عشر دقائق.

ولكن كن مستعدًا لخطوط طويلة في أوقات الذروة من اليوم. بعد الرحلة ، يمكن للزوار زيارة المطعم ومتجر الهدايا التذكارية.

وفي الختام يمكنك قضاء أحلى الأوقات في اماكن للعطلات في ستوكهولم، وهي من أجمل الاماكن على الإطلاق.

قد يهمك أيضًا: عاصمة السويد ستوكهولم بماذا تشتهر واهم المعلومات عنها


اماكن للعطلات في ستوكهولم لقضاء احلى الأوقات
أقراء أيضا


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇

اماكن للعطلات في ستوكهولم لقضاء احلى الأوقات

تعليق لطيف منك يسعدنا > أكتبه هنا