إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

الناتو يكشف “خططه العسكرية” في السويد وفنلندا

الناتو يكشف “خططه العسكرية” في السويد وفنلندا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الناتو يكشف “خططه العسكرية” في السويد وفنلندا

🏆 #الناتو #يكشف #خططه #العسكرية #في #السويد #وفنلندا #منتوف #MANTOWF

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة
خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

الناتو يكشف “خططه العسكرية” في السويد وفنلندا

وقال مساعد الأمين العام لحلف الناتو ميرتشا جيوانا: “لا نخطط لتعزيز حضورنا في أي من البلدين”، مضيفا: “لديهما قوات وطنية هائلة وهما قادران على الدفاع عن نفسيهما”.

والأسبوع الماضي حذّر الرئيس الروسي فلاديمير بوتن من أنه “إذا نُشرت هناك وحدات عسكرية وبنى تحتية عسكرية، فسنضطرّ للردّ بالمثل حال وجود نفس التهديدات للأراضي التي تنطلق منها التهديدات لنا”.

وقال جيوانا: “لا خطط لدينا لإقامة قواعد لحلف شمال الأطلسي في هذين البلدين لأنهما يتمتّعان بمستوى عال جدا من النضج العسكري والاستراتيجي”.

وبعد إطلاق مسار الانضمام، الثلاثاء الماضي، بات يقع على عاتق برلمانات الدول الثلاثين الأعضاء المصادقة على انضمام ستوكهولم وهلسنكي إلى الحلف الأطلسي.

وعلى الرغم من أنه تم التوصل إلى اتفاق من حيث المبدأ مع تركيا لإسقاط اعتراضها على انضمام البلدين على خلفية السياسة التي ينتهجانها تجاه النشطاء الأكراد، لا يزال الغموض سائدا حول ما إذا كانت أنقرة ستصادق على الفور على انضمام البلدين.

وتابع جيوانا: “نأمل إنجاز المسار سريعا”، مشيرا إلى “بلدان عدة اتّخذت بالفعل” خطوات نحو المصادقة، لكنه رفض إعطاء جدول زمني محدد.

والثلاثاء، قال الأمين العام للحلف ينس ستولتنبرغ: “أعوّل على الحلفاء في إنجاز عملية المصادقة بسرعة وسلاسة”.

وأشاد جيوانا بدعم الدول الأعضاء والحلفاء لأوكرانيا في دفاعها عن نفسها في مواجهة الاجتياح الروسي الذي بدأ في 24 فبراير.

لكنه أقر بوجود “هواجس” تتعلّق باستمرارية تدفق الأسلحة والذخائر إلى أوكرانيا لا سيما وأن دولا حليفة تواجه نقصا على صعيد المخزونات العسكرية.

الناتو يكشف “خططه العسكرية” في السويد وفنلندا
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الناتو يكشف “خططه العسكرية” في السويد وفنلندا

الناتو يكشف “خططه العسكرية” في السويد وفنلندا