إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الخميس – الإمارات نيوز

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الخميس – الإمارات نيوز

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الخميس – الإمارات نيوز

🦋 الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الخميس – الإمارات نيوز
#الأبراج #الفلكية #مايا #هزيم #تكشف #أهم #توقعات #الأبراج #ليوم #الخميس #الإمارات #نيوز
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الخميس – الإمارات نيوز
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج

خاص

الخميس 7 يوليو تمّوز 2022
7 / 7 / 2022
يستمرّ القمر إلى يوم الخميس ببرج (الميزان الهوائيّ) لنبقى مع تأثير ظلّ قمر الميزان الذي يعتبر أفضل وقت لتحقيق الانسجام والتوازن بالعلاقات وللبحث عن السلام والشعور بالطمأنينة.. أجواء اجتماعيّة نعيشها جميعاً ..الأحاسيس مفعمة بالحب والجمال.. قمر الميزان رائع بتأثيراته إنّه متدفق بالمحبة والميل لتحقيق العدل وفرص جديدة بالحياة بالعمل بالعلاقات ..لكن تتحكم بنا الحالة المزاجيّة و التسرع بالقرارات..

حظوظك بهذا اليوم أفضل من الأمس بسبب سمة القمر تجاه الزهرة والتي تعطيك وضع أفضل ككلّ وتحفّزك اجتماعيّاً لتبدو مشاركاً ولديك ثقة بنفسك ..تنجذب للتجمعات وتقضي وقت مريح مع الذين تثق بهم ..لديك فرص بالعمل والشراكة و العاطفة وتبدو متزن ومثالي وبإمكانك استكمال أوراق رسمية وتوقيعات مهمّة.. مزاجك يكون 85%      ..العاطفة : أمورك رائعة فأنت بأفضلل الفترات ستجد خلالها السعادة ..يوم مناسب للحب والرومانسية ..وأفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والدلو والقوس والعقرب والأسد .

يوم ليس كما تتمنّى.. حيث تكون المسؤوليات كثيرة وتشعر ببعض التعب والإرهاق وحرق الأعصاب بسبب التوتر والأعمال المتراكمة ولأنّ الوقت لايخدمك.. تهتمّ بأمور المعيشة والمنزل ودفع ديون وفواتير وسواهم ..حاول أن تجد وقت للراحة وانتبه جيداً للصحّة.. مزاجك يكون 65%     ..العاطفة : تبحث أكثر عن نفسك وراحتك فتكون أناني وتجد متعة بحياة بدون قيود يوم ليس مناسب للشراكة الزوجية ..وأفضل شريك خلال يومك العقرب والسرطان والثور والعذراء والحوت والجدي .

تقضي يوم جميل الأثر يقدّم لك الدعم بالأمور التي تتكل على الحظ مثل مكسب مفاجئ أو تتلقى فوائد وزيادات ماديّة ..ظروفك جيدة وخاصّة بإثبات نفسك.. تتواصل مع ناس تثق بهم ويدعموك بما تريد.. قد يحمل لك بدايات جيّدة ولتعيش أجواء الحب والتسلية والتجديد و مناسب للتسوّق والشراء ..مزاجك يكون 85%    ..العاطفة : يوم لا روتين فيه ومناسب لأمور الحب فالظروف جيّدة وقريلاً أنت بأفضل فترة لك عاطفيّاً.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والدلو والأسد والقوس والميزان والجوزاء .

يوم ثقيل الظلّ قد تكثر فيه الهموم والمسؤوليات وتدفع نفقات إضافية ..تكون مشغول بأمور متعددة و واجبات حيث تشعر أنّ لاطاقة لك كي تؤدي ماعليك ..خاصّة ضمن المنزل وتجاه محيطك العائلي ..تميل لأن تتذكّر الماضي ..لكن حاكمك القمر لديه سمة ممتازة الأمر الذي يجعلك بحالة أفضل نوعاً ما ويساعدك بتخطي الصعاب ..مزاجك يكون 65%      ..العاطفة : تعطيك سمة القمر والزهرة طبع صريح وأكثر جرأة وتميل للنقاش والجدال ولكن بطريقة بنّاءة فقد يحمل هذا اليوم صلح لخلاف ان وجد.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والأسد والعقرب والحوت والجدي والثور .

أمامك يوم مميّز يسمح لك بالتجديد و أن تبدأ خططك الشخصيّة و يعطيك انفتاح بعلاقاتك و تتلقى اتصالات وتتكلم كثيراً وتقوم بعدّة تنقلات لمسافات قريبة وتظهر بشخصية مبتهجة وتعيش التسلية من خلال الخروج من المنزل وبأن تجتمع بغيرك ..قد تهتمّ بمواضيع تخصّ الإخوة ..مزاجك يكون 85%    ..العاطفة : تبدو واثقاً بنفسك و تبدي إيجابيّة بتعاملك فتعززّ بحياتك المودّة والحب .. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والدلو والجدي والجوزاء والدلو والميزان.

يوم مريح وبإمكانك أن تخصصّ وقتاً للاسترخاء والراحة ..تواجد القمر بالميزان يعني مزيداً من المكاسب الماديّة وتداول المال إن كان من ربح أو نفقات تصرفها ..إنّ سمات القمر بهذا اليوم خاصّة مع الزهرة تكون لصالحك فتبدو اكثر دبلوماسيّة مع الجميع ولديك طريقة بالكلام مقنعة كما تربح وتكسب.. مزاجك يكون 70%   ..العاطفة : عندك ثقة بنفسك وتمارس جاذبية ولديك بهذا اليوم وضع روتيني مستقرّ.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعقرب والحوت والثور والجدي والحمل والعذراء .

عندك الكثير من الأمور الإيجابية بهذا اليوم ستكون مزوّد بالنشاط ومليء تفاؤل وتوقيت مناسب لكلّ شيء ..القمر يستمرّ بتواجده عندك طوال اليوم فتزداد حظوظك وتكون أكثر جمال وجاذبية ومستعدّ لأن تسمع وتساعد الجميع ..عقلك منفتح وتميل أن تتحدّث كثيراً و فضولك عالي ..سمة القمر تجاه الزهرة تعطيك حظ بأمور تجديد الروتين والطاقة والصحّة والربح المادّي ..مزاجك يكون 90%    ..العاطفة : يوم يحمل الكثير من السعادة تكون راضٍ عن حياتك العاطفية وتلقى اهتمام خاصّ من الطرف الآخر ..وأفضل شريك خلال يومك الحمل والميزان والأسد والجوزاء والدلو والقوس .

تتصف هذا اليوم بقلّة النشاط وتكون غير مرتاح وإحساسك عميق وتتذكر الماضي ..تتعاطف مع نفسك وقد تشعر بنوع من الحصر ..تجد سعادة بتقديم المساعدة للمحتاجين وتحب أن تكون مضحي ..لكن باليوم تتشكل سمة جيّدة للقمر ممّا يساعدك بتجاوز بعض العراقيل وقد يحدث تطوّر يخصّ وضعك المادّي وطبعاً للأفضل.. مزاجك يكون 65%     ..العاطفة : هذا اليوم يحمل توتر واضح لذلك عليك تأجيل اي نقاش أو طرح موضوع واصبر ان كان الطرف الآخر لوّاماً يلقي ملاحظات ناقدة.. وأفضل شريك خلال يومك السرطان والجدي والعذراء والعقرب والحوت والحمل والثور .

بهذا اليوم الحظ حليفك حيث تعيش التجديد وتكسر الروتين وتتحررّ من التقييد ..سمة الزهرة تطالك أنت تحديداً وتعطيك الفرص وتهتمّ بالصداقة والأصدقاء و لديك مفاجآت سارّة وتتلقى دعم جيّد من جهة مهمّة ..قد تحصل على فوائد ومكاسب ماديّة اكثر ممّا تتوقع.. مزاجك يكون 85%   ..العاطفة : فلكيّاً كل الظروف لصالحك يعطيك هذا الوضع طاقة إيجابية وأفراح تعيشها مع من تحب أو مع صديق كما جاذبيتك عالية ..وأفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والجوزاء والقوس والدلو والجدي والأسد .

حظوظك خلال اليوم لابأس بها.. لكن تبقى لديك خطط لاتتوفّق بتنفيذها.. قد تكون فظّاً بتعاملك وتتوتّر لأقلّ سبب ..تبحث عن راحتك الشخصيّة بطريقة أنانية لحدّ ما ..تسمع ببعض النميمة والكلام يطالك او قد لا يصلك لأنّ القمر ببيت السمعة ..لكن ثقتك بنفسك لاتتأثّر بكلام حاسد ..تركيزك عالي نحو هدفك وطموحك ..مزاجك يكون 65%    ..العاطفة : تبدو مشاعرك قوية وطاقتك العاطفية كبيرة حاول أن تتحكم بذلك.. ولديك فرص بالأجواء ابتداءً من هذا اليوم ..وأفضل شريك خلال يومك السرطان والعذراء والعقرب والحوت والثور والجدي .

بهذا اليوم الحظوظ جيّدة..تشعر أنّ كل الظروف لصالحك وتكون قادر أن تقوم بكلّ مسؤولياتك وتقول كلمتك بكلّ حريّة.. وقت مناسب للسفر وللقيام بالنشاطات المتعددة والربح وبنواحي التعليم والفرص المادية ولديك نشاط وحيوية ودقيق بعملك وبديهتك حاضرة ..مزاجك يكون 85%    ..العاطفة : جاذبيتك عالية والجو الفلكي يبشّر بعلاقة جديدة أن كنت أعزباً غالباً من خارج بيئتك قد يكون شخص غريب جداً وهذا اليوم فيه تجديد وكسر روتين ..وأفضل شريك خلال يومك الأسد والحمل والدلو والميزان والجوزاء والقوس .

انتبه هذا اليوم خاصّة بنواحي الصحّة وراقب طريقة كلامك وتعاملك مع الآخرين ..لاتنتظر الحلول هذه الفترة إذ تقلّ الحظوظ بسبب سمات سلبية فتكون شخص مندفع غضوب سريع التأثر والعصبية وتنقصك الدبلوماسية ..تشعر أنّ ظروفك ليست كما تريد.. أوقات تبدو مستسلم فتتكاسل وتميل للانطواء و تنقصك الحماسة.. مزاجك 60%   ..العاطفة : الوضع هذا اليوم مربك وطبعك عصبيّ وتكون اكثر حساسيّه للكلام لذا انصحك بالحفاظ على الروتين قدر الإمكان.. وافضل شريك خلال يومك العقرب والثور والحوت والجدي والسرطان والعذراء.

اقرأ أيضاً:أكثر الأبراج قدرة على تكوين صداقات جديدة

أكثر الأبراج قدرة على تكوين صداقات جديدة

رموز علامات الأبراج ودلالاتها

رموز علامات الأبراج ودلالاتها

بين الفخامة والرقي.. كيف يختار برج الأسد ديكور منزله؟

بين الفخامة والرقي.. كيف يختار برج الأسد ديكور منزله؟

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الخميس – الإمارات نيوز
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الخميس – الإمارات نيوز

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الخميس – الإمارات نيوز