إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الاثنين – الإمارات نيوز

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الاثنين – الإمارات نيوز

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الاثنين – الإمارات نيوز

🦋 الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الاثنين – الإمارات نيوز
#الأبراج #الفلكية #مايا #هزيم #تكشف #أهم #توقعات #الأبراج #ليوم #الاثنين #الإمارات #نيوز
قناة الأبراج على يوتيوب متوفرة الان 👈https://urlgeni.us/youtube/channel/ALABRAJ

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الاثنين – الإمارات نيوز
الابراج
الأبراج
برجك
ابراج اليوم
برج العقرب
برج الاسد
برج الأسد
برد السرطان
برد الميزان
برج الحوت
برج الدلو
برج العذراء
برج الحمل
برج الثور
برج الجدي
برج

خاص

الاثنين 4 تمّوز يوليو 2022
4 / 7 / 2022
يستمرّ القمر إلى يوم الاثنين ببرج (العذراء الترابيّ) لنكون خلال اليوم تحت تأثير صفات وظلال لقمر العذراء حيث يهتمّ الناس بالعمل ثم العمل الذي يكون روتينيّ دقيق.. مشاعرنا وكلامنا صريحين واضحين والناس ابعد مايكونوا عن الخداع والمكر ..وهو وقت الإعتناء بالصحّة والنظافة وايجاد الحلول ..

أمامك يوم شاقّ تتراكم فيه الأعمال والمسؤوليات وتكون مقيّد بالوقت وتبذل جهد إضافي لإنجاز المطلوب.. يزداد تعبك النفسي وتشعر بتوتر عصبيّ ..عليك أن تكون أكثر تفاؤل وصبر وحاول أن تؤجل بعض الأشغال ..خففّ مصروفك ونفقاتك وانتبه لعمليات الشراء الغير موفقة.. كذلك انتبه للصحّه من التوتر.. مزاجك يكون 60%    ..العاطفة : قد تبدو بارداً بتعاملك وربما مستفزّ ببعض الأوقات.. هو يوم لايناسب الوضع العاطفي انتبه لذلك ..وأفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والدلو والحمل والأسد والميزان .

 

لديك يوم جيّد تكون الحظوظ مهمّة بنواحي المكاسب المتعددة.. تبدي إيجابيّه بتعاملك.. تستعيد شغفك و حبك للحياة ..تعمل على تحقيق علاقات منسجمة مع محيطك وتجد تحسّن بصحتك خاصّة الأمراض المزمنة ..من نواحي اجتماعيّة تكون علاقاتك أكثر انفتاح ..مزاجك يكون 80%       ..العاطفة : يومك يمضي كما تحب وتكون ميّالاً للتسلية ..ربما هذه الفترة ينحسم وضع مثلاً علاقة ضعيفة لاتستمر ..وأفضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والجدي والأسد والثور والسرطان والعقرب.

 

يومك يحمل بعض التعب لكن إن لم تعطي أهمية للمشكلات الصغيرة يكون نهارك أكثر راحة ..الهموم غالباً من النواحي العائلية ..يغلب على طبعك المزاجيّة الشديدة والتردّد كما تحتاج لشخص تثق به لكي ينصحك.. انتبه بأمور المال والشراء وكذلك بالسفر والنواحي الصحية.. مزاجك يكون 60%    ..العاطفة : تميل لأن تلقي اللوم على الطرف الآخر وقد تحمّله أخطاءك ..خففّ السلبية وكن أقلّ تعقيداً.. وأفضل شريك خلال يومك الميزان والحمل والقوس والجوزاء والدلو والأسد .

يوم رائع تعيشه ولديك الفرص الجيدة خلاله ..اتصالات مفرحة وتباشير انفراج على الصعيد الشخصي الذي يخصّ الناحية الماديّة ..تبدو متفائل وأفكارك إيجابية ..تمارس نشاط اجتماعيّ وتحصل على مساعدة ..تتواصل أكثر وقد تحدث تطورات تخصّ الأمور المستقبليّة ..نشيط بتنقلاتك كما وتهتمّ بمواضيع تخصّ الإخوة والمحيط القريب.. مزاجك يكون 80%   ..العاطفة : لديك وضع قابل للحلّ هناك مستجدات تخصّ الاستقرار والمستقبل والوقت مناسب للصلح ان كان هناك خلاف.. وأفضل شريك خلال يومك العذراء والحوت والعقرب والثور والسرطان والجدي.

إنه اليوم الذي سيعطيك حظوظ ماديّة ..من ناحية ثانية تكون مستعدّ لخوض أي جدال ولو كان هناك اختلاف بالرأي مع غيرك ..قد تكون أعصابك متوترة وانتبه من خسارات ماليّة حتى لو لديك مكاسب جديدة ..حاول أن تخففّ اندفاعك بالعلاقات وميلك للإلحاح والسيطرة ولاتهمل وضعك الصحيّ.. مزاجك يكون 70%    ..العاطفة : تكون معرّض لبعض المفاجآت وقد تكون الظروف غير جيدة لشيء لذلك الافضل تأجيل أي أمر مهمّ ..وأفضل شريك خلال يومك القوس والجوزاء والميزان والحمل والدلو والأسد.

تستقرّ أمورك بعد الأيام الصعبة الماضية و نهارك فيه الكثير من الحظّ وشعورك عالٍ بالتفاؤل..القمر لديك يعطيك جاذبيّة وجمال وحضور ملفت وراحة نفسيّة ..تزداد فرصك خلال اليوم .سمة جيدة بين القمر وأورانوس تعطيك توازن وثقة بالنفس ونجاح بعلاقتك العاطفية وأمورك مضمونة ..وقت مناسب لتتفرّغ لنفسك و تفكر بتغيير.. مزاجك يكون 90%     ..العاطفة : وجود سمة القمر تمهّد لك حظوظ بالعاطفة باليومين القادمين مثل نجاح علاقة وتحقيق إنسجام ..وأفضل شريك خلال يومك العقرب والعذراء والحوت والثور والجدي والسرطان .

يومك هذا يبدو متعباً وتشعر أنّ الحظ يخذلك كما تزداد همومك وكآبتك.. مع قمر العذراء تكون الأقلّ فرص وتميل للعزلة وربما تتذكر أحداث قديمة وخاصة معاناتك وتبدو دراميّاً ..انتبه أيضاً على الصحّة ومن الخسائر الماديّة.. تحب التعاطف مع الآخرين وتقديم المساعده لمن يحتاجك ..يقوى عندك الشعور بالذنب ولوم الذات.. مزاجك يكون 60%    ..العاطفة : تكون حظوظك العاطفية أقلّ خلال يومك فترهق الآخر من شدّة التدقيق على أصغر الأمور وتقوم بتضخيمها.. وأفضل شريك خلال يومك الأسد والميزان والحمل والقوس والجوزاء والدلو والثور .

خلال يومك تعيش نشاط اجتماعيّ وتحالفك الحظوظ وربما لديك مفاجآت سارّة لن تتوقعها منها ماديّة ..وقت ملائم لتجد دعم من علاقة أو من الأصدقاء الذين تثق بهم.. فرصك أفضل من الأيام الماضية كذلك طبعك أكثر إيجابيّة.. تتحررّ من وضع قيّدك وتشعر أنك قادر أن تجدد ومكاسب بانتظارك.. مزاجك يكون 85%    ..العاطفة : القمر يشكل مثلث مع أورانوس مايجعلك تبالغ بأفعالك وقد لا تكون راضٍ عن شيء ..لكن يومك جيد وهناك علاقة صداقة ربما تتطوّر أكثر.. وأفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والحمل والسرطان والعقرب والثور والعذراء.

يومك قد يحمل بعض السلبيّة والهموم ..لكن يساعدك موقع الزوايا مثل أورانوس تجاه القمر بنواحي مادية ..نهاراً تكون منشغل ولديك أعمال تخصّ المنزل أو الوضع المعيشي.. تعمل على تنظيم وحساب أمورك الماديّة ومصروفك.. قد تكثر النميمة حولك او هناك من يقلل من قيمتك لأن القمر ببيت السمعة.. مزاجك يكون 65%   ..العاطفة : تميل للسيطرة والتشبث برأيك وتبررّ كثيراً ..الوضع العاطفي بهذا اليوم متوتراً فانتبه.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والأسد والجوزاء والميزان والدلو والقوس .

إنّه يوم للتجديد خلاله تكون أكثر ارتياحاً من الأيام السابقة.. تشعر باستقرار أمورك الشخصيّة وخاصّة بالمال والعمل ..تتلقى أخبار سارّة واتصالات مهمّة.. يراودك شعور ايجابيّ نحو المستقبل ..الوقت مناسب لصيد الفرص وقد تعرف شخص جديد غريب وتهتمّ لأمره.. بإمكانك التخطيط للسفر والنشاطات الترفيهية.. مزاجك يكون 85%    ..العاطفة : يبدو أن الظروف مناسبة لأمور الاستقرار ومناقشة وضع سابق وإن كنت عازباً لديك فرصة أن تتعرف بشخص جديد وقد تحدث تطورات سريعة.. وأفضل شريك خلال يومك العقرب والجدي والحوت والثور والعذراء والسرطان.

يوم ليس كما تحب وتطمح وإن كنتَ منتظراً حلول فإنّ ذلك سيتأخر..وعليك أن تنتبه للصحّة النفسية والجسدية و من الحوادث البسيطة واحذر فقدان حاجات شخصية مهمّة بسبب عدم تركيزك ..بناحية ثانية حدسك فيه بعض الخوف والسلبيّة لذا حاول أن لاتتواجد مع ناس سلبيين ..أمّا النواحي الماديّة فهي جيدة جداً ..مزاجك يكون 65%     ..العاطفة : الوضع لابأس فيه ..لكن بالناحية النفسيّة لست مرتاحاً وذلك يؤثر على علاقتك..حاول أن تسيطر على نفسك وأعصابك لاتثور لأقلّ سبب.. وأفضل شريك خلال يومك الحمل والقوس والجوزاء والميزان والدلو والعقرب والأسد.

يوم يحمل لك الحظ الجيد والراحة.. خلاله تهتمّ بحياتك الاجتماعية ..شعور بسعادة وراحة نفسيّة خاصّة من نواحي عاطفية ..تميل أن تتعامل مع غيرك بشكل دبلوماسي ولديك الفرصة لتشارك بعمل فيه أطراف متعددة ..باليومين المقبلين تتجه أمورك الماديّة للإنفراج ويكون الوقت مناسب لتقرر أمور مهمّة ..قد تجد منافسة فتجنّب أيّ مواجهة ..مزاجك يكون 75%    ..العاطفة : يوم للتجديد وللحب ولتعيش أسعد الأوقات فلا تجعله متوتراً وعليك ان ترى دائماً الحانب المشرق ..وأفضل شريك خلال يومك الجدي والحوت والثور والعذراء والعقرب والسرطان .

اقرأ أيضاً:أكثر الأبراج قدرة على تكوين صداقات جديدة

أكثر الأبراج قدرة على تكوين صداقات جديدة

تفسير رؤية القمر في المنام

تفسير رؤية القمر في المنام

بين الفخامة والرقي.. كيف يختار برج الأسد ديكور منزله؟

بين الفخامة والرقي.. كيف يختار برج الأسد ديكور منزله؟

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الاثنين – الإمارات نيوز
أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الاثنين – الإمارات نيوز

الفلكية مايا هزيم تكشف أهم توقعات الأبراج ليوم الاثنين – الإمارات نيوز