إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

العلماء يقيسون مجددا وزن ثقب أسود وسط درب التبانة

العلماء يقيسون مجددا وزن ثقب أسود وسط درب التبانة

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

العلماء يقيسون مجددا وزن ثقب أسود وسط درب التبانة

⚙️ #تطبيق #العلماء #يقيسون #مجددا #وزن #ثقب #أسود #وسط #درب #التبانة #منتوف #MANTOWF
العلماء يقيسون مجددا وزن ثقب أسود وسط درب التبانة

خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

العلماء يقيسون مجددا  وزن ثقب  أسود وسط درب التبانة

Gettyimages.ru

MARK GARLICK/SCIENCE PHOTO LIBRAR

صورة أرشيفية

قام علماء الفلك بوضع خريطة أكثر تفصيلا للمنطقة المجاورة للثقب الأسود في وسط مجرة ​​درب التبانة.

بفضل ذلك، اكتشف العلماء عدة توابع جديدة للثقب الأسود. ووفقا للحسابات الجديدة، فإن هذا الثقب الأسود أثقل بمقدار 4.3 مليون مرة من الشمس وإنه يبعد مسافة  27 ألف سنة ضوئية عن الأرض.

إقرأ المزيد

كشف السبب المحتمل لانفجار

وقد افترض علماء الفلك أن ثقبا أسود واحدا أو بضعة ثقوب سوداء فائقة الكتلة تتمركز في وسط كل مجرة. وعلى سبيل المثال، فإن مجرة ​​درب التبانة تضم النجم الأسود Sgr A.

يذكر أن العلماء قد طرحوا هذا الافتراض مطلع التسعينيات انطلاقا من التأثير الذي يتحقق على مدارات أجرام فضائية مجاورة لوسط مجرتنا.

ثم اكتشف العلماء عشرات النجوم وبضع سحب كبرى للغاز تقترب من وقت إلى آخر من الثقب الأسود. ونال عالما الفلك، هينزل وأندريا هيز الأمريكيان عام 2020 جائزة نوبل لقاء ذلك.

وقد وصف علماء الفلك بقيادة، هينزل وأندريا، في مقالات جديدة نتائج الأرصاد الجديدة لوسط مجرتنا، والتي أجروها باستخدام مرصدي VLTI و GRAVITY.

واكتشف العلماء العديد من التوابع غير المعروفة سابقا للثقب الأسود الهائل، وقاموا بتدقيق كتلته والمسافة بينه وبين الأرض. وحسب العلماء فأن الثقب الأسود بوسط مجرتنا أثقل بنحو 4.297 -4.31 مليون مرة من الشمس، وتبلغ المسافة حتى الأرض نحو 26967 نحو 27025 سنة ضوئية.

وأظهرت الحسابات نفسها كذلك أن نجمين مصاحبيْن للثقب الأسود S38 و S42 سيقتربان العام المقبل منه إلى أدنى ما يمكن من المسافة.

المصدر: تاس

أقراء أيضا
افضل 40 تطبيق أندرويد مجانا بأداء خرافي


المصدر : منتوف ومواقع انترنت 👇العلماء يقيسون مجددا وزن ثقب أسود وسط درب التبانة

#تطبيق #تطبيقتاقرام #تطبيقات #تطبيقهاشتاقاتانستقرامالعربية #تطبيقالمصمم #التطبيقي #تطبيقنبض #تطبيقستايلي #تطبيقاتايفون #تطبيقجمنادز #تطبيقاجمل #تطبيقنون #تطبيققصرالعروس #تطبيقاتأندرويد #تطبيقي #تطبيقنمشي #اربحمعتطبيقشل #تطبيقهشتقلي #تطبيقبنيحسينالرسمي #تطبيقاتاطفال #تطبيقاتابل #تطبيقحقيبةالمؤمن #تطبيقاتاندرويد #جامعةالعلومالتطبيقية #تطبيقالهلال #تطبيققلم #تطبيقيةنزوى #تطبيقالتصميم #تطبيقاتتعليمية #تطبيقات_الجوال