إذا كنت مهتمًا بالإعلان على موقع عرب أوروبا،

” انضم إلينا الآن على موقع عرب أوروبا وضع إعلانك لمدة أسبوع أو شهر أو حتى بشكل دائم بأسعار منافسة لتحقيق هدفك بكل سهولة. متابعين عرب في اوروبا وفرنسا بالاخص ثم اسبانيا وبلجيكا والمانيا وكذلك في الوطن العربي مثل الجزائر المغرب تونس مصر وسوريا.. وكذلك الخليج. ستتمكن من إرسال المتابعين إلى صفحتك الشخصية، أو موقعك الخاص، أو حتى رقم هاتفك لتبدأ رحلتك نحو العثور على اشخاص مناسبين لحاجاتك, يمكنك ان تحصل على اهتمام اشخاص ذو اهتمام راقي ومهم , لا تفوت الفرصة، انضم إلينا اليوم بسعر يبدأ من 9 دولار !” اضغط هنا للاستفسار

مثال :

اعلان الزواج

اعلان الزواج

شاب يبحث عن شريكة حياته، وتفضل أن تكون مقيمة في أوروبا. السيدات المهتمات بالزواج. معلومات عني: الاسم: إبراهيم. العمر: 30 عامًا. الجنسية: لبناني. مقيم في باريس، فرنسا.
اضغط هنا للاستفسار

صفحة باقي الخدمات 

شريط الأخبار

الصيغة الخاصة بك للوصول إلى فرنسا 🗼 | فرنسا

الصيغة الخاصة بك للوصول إلى فرنسا 🗼 | فرنسا

Share on facebook
Share on twitter
Share on telegram
Share on pinterest
Share on email
Share on whatsapp

الصيغة الخاصة بك للوصول إلى فرنسا 🗼 | فرنسا


#الصيغة #الخاصة #بك #للوصول #إلى #فرنسا #الفضاء

الاعلانات على المدونات باسعار رخيصة من موقع منتوف للاعلانات للتطبيقات والمواقع للحصول على زوار ذو جودة عالية من عرب اوروبا مهتمين بالزواج والسياحة
خصومات موقع بوكنك اوتيل وطيران Booking.com

انطلقت صيغة فرنسا بعد ظهر اليوم !!!

لقد أرسلت الرابط إلى قائمتي البريدية ، ولكن حتى يتمكن القراء أيضًا من الاستفادة منها ، حتى أولئك الذين ليسوا في قائمة البريد الإلكتروني ، أقوم بنشر هذه المقالة لإعطائك الرابط.

لأولئك منكم الذين لا يعرفون حتى الآن ، France Formula هو برنامج تدريبي قمت بإنشائه بعد استطلاع نشر على هذه المدونة.

أظهرت الردود على الاستطلاع أن العديد منكم أراد القدوم إلى فرنسا بصفتهم رواد أعمال (مستقبليين) أو مستقلين ، لكنهم أعاقتهم البيروقراطية الفرنسية وعدم اليقين بشأن التأشيرة التي يختارونها.

لذلك تم تأجيل تحقيق حلمك بالانتقال إلى فرنسا خوفًا من القيام بذلك خيار خاطئ أو الوجود مثقل عن طريق غير مفهوم الإجراءات الإدارية.

تم تصميم France Formula لمساعدتك إذا كنت في هذا الموقف ، من خلال إعطائك جميع الأدوات في 7 وحدات:

الخطوة 1: استعد لانضمام ناجح إلى الخارج

بعد أخذ القسم الأول من دورة France Formula ، مع إرشادات بسيطة ، سيكون لديك فكرة واضحة عن من أين تبدأ ، وستنشئ مخططًا مخصصًا للانتقال إلى فرنسا وستعرف ما هي الخطوات التالية لتحقيق هذه الخطوة.

سأقدم لك خطة عملي حتى تتمكن من التكيف مع واقعك.

الخطوة 2: احصل على الهجرة الفرنسية الصحيحة

في هذه الوحدة ، سأقدم بالتفصيل تأشيرات رجال الأعمال الأربعة. سنقوم أيضًا بإعداد ملف طلب التأشيرة الخاص بك. سأقدم لك نموذجًا لخطة عمل وستكون جاهزًا تمامًا لمقابلة التأشيرة!

الخطوة 3: تثبيت لوجستيات النقل

هناك الكثير مما يجب مراعاته في التحرك الدولي بحيث يمكن أن يصبح ساحقًا.

مع خطة النقل المتوقعة هذه ، ستكتسب الهدوء والثقة في أنه يمكنك تنظيم هذا الانتقال إلى حياتك الفرنسية الجديدة وخطة عمل واضحة.

الخطوة 4: انتقل إلى فرنسا بشكل مناسب للعائلة

قسم خاص للعائلات! ستتمكن من طلب تأشيرة أطفالك ، وتثبيت إجراءات الهجرة عند الوصول والتسجيل في المدارس الفرنسية ، وغير ذلك الكثير!

الخطوة 5: مرحبًا بك في فرنسا!

سنقوم معًا بتثبيت المجالات الأربعة الرئيسية التي تحتاج إلى حلها بمجرد وصولك: العثور على منزل ، وفتح حساب مصرفي ، والتسجيل في الرعاية الصحية الفرنسية ، والتحقق من صحة تأشيرتك. بالإضافة إلى بعض الإضافات لجعل حياتك أسهل!

الخطوة 6: استمتع بحياتك الفرنسية

هذا كله يتعلق بالشعور بأنك في وطنك في بلدك الجديد بالتبني. سأعطيك نصائح من المطلعين الفرنسيين لمساعدتك على فهم الفرنسية ولكن أيضًا تنظيم حياتك الفرنسية.

الخطوة السابعة: طريقك للحصول على الجنسية الفرنسية!

سنقوم أولاً بإعداد أول تجديد للتأشيرة وسأعطيك إستراتيجية للبقاء لفترة طويلة في فرنسا وفهم الشروط الرئيسية التي تحتاج إلى الوفاء بها لتلبية معايير الإقامة طويلة الأجل أو حتى طلب جواز السفر الفرنسي.

هذا لديه نظرة عامة سريعة فقط ، يمكنك العثور على برنامج مفصل هنا.

بالإضافة إلى المكافآت الست المقدمة لجميع المسجلين ، أ مكافأة خاصة يتم منحها لأول 10 مسجلين (ساعة واحدة من التدريب الفردي معي للإجابة على أسئلتك) بقيمة 127 يورو.

لم يتبق سوى عدد قليل ، لذلك أسرع!

سيظل التسجيل في دورة France Formula مفتوحًا حتى منتصف الليل (بتوقيت باريس) يوم 30 سبتمبر. بعد ذلك ، سأكرس جهودًا كاملة لمنح جميع المسجلين كل ما يحتاجونه للانتقال إلى فرنسا.

 

Source link